لاعبو تنس الابتسام «الصلبوخ وعقاقة والزاير» يتأهلون لدور الـ 16 من بطولة المملكة المفتوحة

جانب من مشاركة لاعب الابتسام ياسين عقاقة في منافسات اليوم الأول من البطولة (تصوير: المركز الإعلامي باتحاد التنس)

أستطاع لاعبو فريق لعبة التنس بنادي الابتسام منير الصلبوخ وياسين عقاقة وحسين الزاير التأهل لدور الـ 16 من بطولة المملكة المفتوحة الثامنة للتنس، فيما فقد رابع لاعبي الابتسام المشاركين بالبطولة عقيل آل عبد الله فرصة التأهل بخروجه من منافسات دور الـ 64، وذلك في البطولة التي انطلقت منافساتها أمس الخميس على ملاعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضة بالراكة وملاعب نادي الاتفاق بالدمام، وتستمر حتى يوم السبت.

وأستطاع الصلبوخ الفوز في مباراة دور الـ 64 على اللاعب عبد اللطيف العبد اللطيف بمجموعتين دون مقابل وبواقع (٤-٠) و(٤-٠)، وحقق الفوز بنفس النتيجة في مباراة دور الـ 32 على اللاعب محمد حجازي بواقع (٦-١) و(٦-٤)، وسيخوض اليوم الجمعة مباراته ضمن دور الـ 16 مع اللاعب حسن آل عبد الله.

فيما تمكن عقاقة من التأهل لدور الـ 32 مباشرة بعد انسحاب خصمه من دور الـ 64، وتفوق بعدها على اللاعب حسن عبادي بمجموعتين دون مقابل وبواقع (٧-٥) و(٧-٦)، وتأهل لدور الـ 16 الذي سيلتقي فيه اليوم مع اللاعب حمد السرور.

وسيلعب اللاعب حسين الزاير اليوم مباراته ضمن دور الـ 16 مع اللاعب محمد العتيبي، وذلك عقب فوزه في مباراة دور الـ 64 على اللاعب ألكسندر توماس بمجموعتين دون مقابل وبواقع (٤-٢) و(٤-٠)، فيما انسحب منافسه بدور الـ 32 ماجد القحطاني.

يذكر بأن مباريات دور الـ 16 من البطولة سوف تلعب اليوم على ملاعب الراكة، وذلك بدأً من تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً.

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام