أباتشي الابتسام تجدد آمالها في البقاء بين أندية الدوري الممتاز بالفوز على النصر

جدد الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام آماله في البقاء بين أندية الدوري الممتاز موسماً جديداً بعد فوزه على فريق النصر بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين، في المباراة التي جمعتهم أمس الجمعة على صالة هيئة الرياضة بالدمام، وذلك ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرون وما قبل الأخيرة من منافسات الدوري الممتاز.

واستطاعت الاباتشي الابتسامية الظفر بنتيجة الشوط الأول بواقع (٢٥-١٩)، وعدل النصر النتيجة بكسبه نتيجة الشوط الثاني (٢٤-٢٦)، وعاد الابتسام مجدداً وحصد نتيجة الشوط الثالث (٢٥-٢٠)، وتمكن النصر من العودة مجدداً لمعادلة النتيجة بتفوقه بنتيجة الشوط الرابع (٢٢-٢٥)، وحسم الابتسام اللقاء لمصلحته بتحقيقه الفوز في الشوط الخامس نتيجة (١٥-١٣).

وبهذه النتيجة حصد الفريق الابتسامي نقطتين أوصل بها رصيده إلى ٢٦ نقطة وتقدم للمركز الثامن في سلم الترتيب العام لفرق الدوري، فيما وصل رصيد النصر إلى ٢٨ نقطة أستمر بها في المركز السابع.

ومن المقرر أن تحسم مباريات الجولة القادمة والأخيرة من منافسات الدوري وضع الفريق الابتسامي في البقاء بين أندية الدوري الممتاز، أو خوض المباراة الفاصلة، أو الهبوط لدوري الدرجة الأولى، حيث أن فوز الابتسام على الاتفاق وحصده النقاط الثلاث كاملة وخسارة النصر من الترجي بأي نتيجة سيضمن بقاء الابتسام بشكل رسمي، وغير ذلك سيجعل الابتسام يخوض المباراة الفاصلة.

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام