نادي الابتسام يحقق وصافة اللقاء الرمضاني الودي لأندية الكاراتيه بالمنطقة الشرقية

المركز الإعلامي  

حقق فريق لعبة الكاراتيه بنادي الابتسام المركز الثاني وتُوج الميداليات الفضية في منافسات اللقاء الرمضاني الودي لأندية الكاراتيه ومراكز التدريب بالمنطقة الشرقية، والذي أقيمت مجرياته الأسبوع الماضي في نادي رأس تنورة، وذلك لمختلف الفئات السنية (من 9 سنوات حتى 15 سنة).

وأستطاع نادي الابتسام الحصول على وصافة اللقاء بحصوله على رصيد 69 نقطة في الترتيب العام للأندية ومراكز التدريب الـ 8 المشاركة في البطولة، فيما حصل مركز تحلية الجبيل على الصدارة برصيد 80 نقطة، وجاء في المركز الثالث نادي رأس تنورة برصيد 31 نقطة.

وجاءت نتائج لاعبوا الابتسام خلال مشاركتهم في منافسات البطولة، بحصول اللاعب هادي ربيع على المركز الثالث في منافسات الكاتا الفردي لفئة 10 سنوات وأقل، وفي منافسات الكاتا الفردي لفئة 11-12-13 سنة أستطاع اللاعب علي الخليفة الحصول على المركز الأول، فيما حل كميل الخليفة ثالثاً، وجاء محمد آل شبيب في المركز الثالث مكرر.

وأستطاع الفريق الابتسام الحصول على المركز الأول في منافسات الكاتا الجماعي، وذلك بمشاركة الثلاثي كميل الخليفة وعلي الخليفة ومحمد آل شبيب، كما حصل اللاعب أحمد الجرفي على المركز الثالث مكرر في منافسات القتال لفئة 12 سنة، وحقق اللاعب علي الناصر المركز الأول في منافسات القتال الفردي لفئة 15 سنة، وحل زميله بالفريق أحمد الفندي في المركز الثاني بذات المنافسة.

كما شارك لاعبا النادي محمد العبد العال ومحمد الفندي مع فريق مركز المنار، واستطاعوا معه تحقيق المركز الثاني في منافسات الكاتا الجماعي.

اللقاء الرمضاني الودي لأندية الكاراتيه بالمنطقة الشرقية