بدأ فتح باب الترشيح لمجلس إدارة نادي الابتسام بحضور مندوب هيئة الرياضة

اعتماد محضر فتح باب الترشيح من قبل مندوب هيئة الرياضة
المركز الإعلامي  

بدأ يوم أمس الاحد 10 شوال 1439هـ فتح باب الترشيح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي الابتسام بأم الحمام «بنظام القائمة»، وذلك بحضور مندوب مكتب الهيئة العامة للرياضة بمحافظة القطيف خالد السعيد، الذي اعتمد تصديق محضر فتح باب الترشيح بعد توقيعه من قبل إدارة النادي متمثلة في رئيس مجلس الإدارة المكلف حالياً فيصل الحميدي والأمين العام مهدي آل إبريق.

وسيستمر فتح باب الترشيح لمدة «15» خمسة عشر يومياً، خلال الفترة من 10 إلى 24 من شهر شوال الجاري، وذلك تماشياً مع قرار اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية بالهيئة العامة للرياضة، ووفقاً للمادة (٤٦) من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية بالمملكة العربية السعودية.

وسيتواجد مندوب الهيئة العامة للرياضة في مقر النادي يومياً خلال الفترة المذكورة أعلاه، من الساعة الرابعة عصراً وحتى التاسعة مساءً، وذلك لاستلام وتدقيق ملفات القوائم المترشحة وبيانات أعضاء الجمعية العمومية الذين يحق لهم الحضور والتصويت والمستوفين للشروط المنصوص عليها بالمواد (٢٧ – ٥١ – ٥٢ – ٥٣) من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية.

وتدعو إدارة النادي المكلفة حالياً جميع الراغبين في الترشح للمجلس الجديد والراغبين بالاطلاع على المواد المنصوص عليها للترشح باللائحة العامة للأندية الرياضية بالمرور للنادي واستلامها من قبل سكرتير النادي خلال فترة الدوام الرسمية. كما تهيب الإدارة بجميع شباب أم الحمام الطموح والمخلص لناديه بترشيح أنفسهم خلال الفترة المذكورة أعلاه.