فتح الفترة الثانية من باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي الابتسام «بنظام القائمة»

المركز الإعلامي  

قررت اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية بالهيئة العامة للرياضة فتح باب الترشح للفترة الثانية لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي الابتسام «بنظام القائمة»، وذلك وفقاً للمادة (46) من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية، وذلك لمدة «15» خمسة عشر يومياً، خلال الفترة من 2 إلى 16 من شهر ذو القعدة الجاري. ويأتي ذلك بعد عدم تقدم أحد للفترة الأولى من الترشيح التي فتحت شهر شوال الماضي.

وتم تكليف مندوب من قبل مكتب الهيئة العامة للرياضة بمحافظة القطيف للتواجد في مقر النادي يومياً خلال الفترة المذكورة أعلاه، وذلك من الساعة الرابعة عصراً وحتى التاسعة مساءً، لاستلام وتدقيق ملفات القوائم المترشحة وكذلك بيانات أعضاء الجمعية العمومية الذين يحق لهم الحضور والتصويت والمستوفين للشروط المنصوص عليها بالمواد (٢٧ – ٥١ – ٥٢ – ٥٣) من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية.

وتدعو إدارة النادي المكلفة حالياً برئاسة فيصل الحميدي جميع الراغبين في الترشح للمجلس الجديد والراغبين بالاطلاع على المواد المنصوص عليها للترشح باللائحة العامة للأندية الرياضية بالمرور للنادي واستلامها من قبل سكرتير النادي خلال فترة الدوام الرسمية. كما تهيب الإدارة بجميع شباب أم الحمام الطموح والمخلص لناديه بترشيح أنفسهم خلال الفترة المذكورة أعلاه.