خلال الاجتماع الذي جرى بين اللجنة المشرفة والأجهزة الفنية والإدارية:

اعتماد خطة الموسم الرياضي لطائرة الابتسام

المركز الإعلامي  

اعتمدت اللجنة المشرفة على لعبة كرة الطائرة بنادي الابتسام بإشراف المهندس نوري الشبيب خطة الفريق الأول وباقي الفئات السنية خلال مشاركتهم في الموسم الرياضي 1439-1440هـ، وذلك في الاجتماع الذي جرى أمس الخميس بحضور الأجهزة الفنية والإدارية، وتم خلاله مناقشة العديد من النقاط المتعلقة باللعبة.

وعُقد الاجتماع بحضور أعضاء الجمعية العمومية للنادي والمترشحين ضمن القائمة المتقدمة لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي، وهم مصطفى آل هلال (مترشح الرئاسة) هيثم السادة وعلي الزاير (مترشحي العضوية)، والذي من المنتظر أن يتم تزكيتهم لتولي مهامهم في الجمعية العمومية المقرر انعقاداها بعد نهاية إجازة عيد الأضحى المبارك، بالإضافة لحضور مدرب الأول التونسي بسام الفراتي ومساعده الوطني جعفر مريط، ومدرب الفئات السنية (ناشئين – شباب - براعم) صالح آل إسماعيل، والإداريين جعفر المنصور وعلي اليوسف وأمين مريط.

وتم خلال الاجتماع شرح عام لوضع الفئات السنية وأعداد اللاعبين المنتسبين، ووضع الخطة العامة لأعدادهم وفقاً لأهداف الموسم المنشودة، وكذلك التنسيق في أوقات التمارين بين لاعبين الفئات السنية المقرر مشاركتهم مع الفريق الأول، والتنسيق بين عمل الإداريين، بالإضافة لوضع كافة الاحتياجات والنواقص المتعلقة بفرق الفئات السنية.

وعلى مستوى الفريق الأول، تم مناقشة الخطة الإعدادية خلال الفترة القادمة، مع توضيح النقص العام في الفريق، والاحتياجات والأدوات الخاصة بالتمارين، بالإضافة لتوزيع المهام الإدارية.

ومن المقرر أن يدشن فريق درجة الشباب مشاركة الطائرة الابتسامية في الموسم بالدوري الممتاز المقرر انطلاقته في الخامس والعشرون من شهر سبتمبر المقبل، على أن يبدأ فريق درجة الناشئين مشاركته بالدوري الممتاز في الثاني من شهر أكتوبر المقبل، وفي الحادي عشر من نفس الشهر سيدشن الفريق الأول مشاركته في الدوري الممتاز.

 

الرعاة الرسميين للعبة:

مطعم Cheesy Bites

صالة الليث الرياضية

بتر رعاة كرة الطائرة