نادي الابتسام يحتفي بأبطاله المنجزين

احتفى نادي الابتسام بأم الحمام بتكريم أبطاله المنجزين لعام 2019 م في ألعاب الطائرة والجمباز والكاراتيه والسباحة يوم الجمعة الماضي، وذلك في حفل بهيج أقيم على مسرح النادي وحمل عنوان " فرسان الابتسام ".
 

وبدأ الحفل الذي كان عريفه الشاب احمد الشوملي، بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ حسن علي البراك، يليه السلام الوطني السعودي.

 والقى بعد ذلك الشيخ غازي آل شبيب كلمة تطرق فيها الى منظور علم الاجتماع الرياضي وكيف يتم دراستها من ناحية السلوك الفردي والجماعي ، لافتا إلى أنها أداة هامة لتفريغ ضغوط المعيشة عبر الممارسة والمشاهدة سواء في الملاعب والصالات أو من خلف الشاشات ولكن للأسف هناك من حولها إلى العكس وأصبحت موضع الكدر والهم والحزن، وكشف الشبيب أن تميز ألعاب الرياضية دون غيرها تساهم فيه القوى الاجتماعية والدينية والسياسية والاقتصادية لتعزيز جانب معين قد لا يظهر بصورة جيدة للمتابعين وأثنى الشبيب على إنجازات أبطال نادي الابتسام ومقدما الشكر إلى الإدارة الحالية والسابقة على الجهود المبذولة في سبيل رفعة النادي وهو بالأمر المعروف عن أهالي ام الحمام .

وقدم رئيس نادي الابتسام مصطفى آل هلال شكره الجزيل لكافة أعضاء مجلس إدارة النادي وكافة الأجهزة الفنية والإدارية والاعبين وكذلك الجماهير الابتسامية على تفانيهم في خدمة الابتسام ورفع راية ام الحمام، وأيضا شكر جميع من حضر للحفل من رؤساء اندية ورجال اعمال وكبار شخصيات.

وعرض فيما بعد فيلم قصير من عمل نادي الهداية الشقيق عن انجاز لعبة الطائرة لدرجة الناشئين وحصولهم على درع الدوري الممتاز لأول مره في تاريخ النادي، وأتبع التكريم فقرة انشودة " من صبر ظفر " تحت اشراف لجنة الولاية بأم الحمام شجعت وتغنت بها لإنجازات الابتسام لهذا الموسم.

الى ان جاءت لحظة تكريم الابطال المنجزين لعام 2019 م، والتي بدأت بتكريم براعم الجمباز الحاصلين على المركز الأول والميداليات الذهبية لبطولة المملكة، وتكريم اسرة السباحة الحاصلين على وصافة المملكة في فئة 13-14 سنة، وتكريم طاقم فريق التنس لفئة الشباب لحصولهم على المركز الثاني لدوري الدرجة الممتازة، وتكريم لاعبا المنتخب ضياء البراك وهاني المرهون لمساهمتهم في تحقيق المركز الثاني للدوري الممتاز، و في ختام تكريم الاعبين كرم فريق الطائرة لدرجة الناشئين لحصولهم على لقب الدوري الممتاز لأول مره في تاريخ النادي. 

وقبل ختام الحفل تم تكريم الرعاة والداعمين لمسيرة النادي وهم: أسواق الزاير، اتحاد المصممون، مؤسسة ماجد عبد العال وأولاده للساعات، مؤسسة حسين المرهون، أبطال الجزيرة للرياضة، عيادات الدكتور زكي عبيد، مؤسسة قرى المحيط، ثلج الغدير، قاعة البنفسج، مؤسسة مهدي زبيل، مطعم المعلم للمشويات، مطعم الساباط، ومكتبة الزاير.

ومع نهاية الحفل تناول الحضور وجبة العشاء . وبدورها قدمت إدارة النادي خالص الشكر والتقدير والعرفان لجميع من شرف الحفل بحضوره وملأه روعة وجمال.