الصفار فى زيارة لنادي الإبتسام بأم الحمام

المركز الإعلامي  

استقبلت إدارة نادي الإبتسام بأم الحمام مساء الأحد فى مقرها سماحة الشيخ حسن الصفار فى زيارة ودية للتعرف على إنجازات وأنشطة النادي، والإطلاع عن كثب على النادي، فى جولة قام بها حول مرافقة، ولامس من خلالها تطور بناه التحتية والنتائج التي حققت فى هذا الموسم.

و اوضح الاستاذ مصطفى هلال ان الهدف الاساسي للادارة بالنادي هو تحويل النادي الى مركز لجذب الأهالي وإسعادهم والترفيه عنهم والتركيز على الفئات العمريه من براعم وناشئين و
هو اهم الخطط المستقبليه لضمان مستقبل الفرق واحتضان اكبر عدد من الشباب والحفاظ عليهم .

وكان للحضور مداخلات متعدده حيث دار الأستاذ علي معتوق الحرز اللقاء وقدم المحاورين.

وأبان الشيخ الصفار فى كلمة القاها على الحضور حول أهمية الأندية ودورها المكمل للأسرة والمدرسة والمسجد وأن الفعاليات الأجتماعية الأخرى وصلت الى مراحل بأن لا تستطيع استيعاب الشباب المختلف بتفكيرة وتوجهاته، والآن جاء دور تطوير الأندية لإستيعابهم.

وأكد بأن من خلال زيارته المتعددة للفعاليات الاجتماعية المتنوعة استفاد كثيراً من الاستماع لهم ويتمنى أن تطلع الأندية بدورها المأمول منها لتكون متنفس لأبنائنا.

وقال فى تعقيب على أحدى مداخلات الحضور فى كلمة أخيرة حول موضوع الشفافية، موضحاً بأن الشفاية ليست فقط فى الجانب المالي وأنما ينبغي أن تتضح صورة كل نشاط إجتماعي مؤتماً من أبناء المجتمع فى مختلف المجالات، وقال «مشكلتنا كثير من الأحيان لا يعرف المجتع كثيراً من انشطتنا بسبب انشغالات الناس والاهتمامات المختلفة ولهذا أنا ادعو كل مؤسسة وبخاصة مؤسسة النادي، أن يلعب دور فى لملمت أبنائنا وشبابنا وأن يحميهم ويحضنهم من التوجهات المختلفة وأن يلامس هوايتهم وتهيئة البيئة المناسبة لتفجير طاقاتهم ومهاراتهم» وهذا كله بمساعدة الأهالي في المنطقه

وأضاف أنا شخصياً أعقد آمال كبيرة على الأندية فى المرحلة المقبلة أكثر حتى من المساجد والحسينيات، المساجد والحسينيات، وصلت إلى المستوى التي يمكن تصل إليه، الأندية الآن مطلوب منها القفزات.. المطلوب منها دور أكبر، بس يحتاج المجتمع أن يكون على صلة واطلاع بأنشطة الأندية"

وأقترح على كل نادي من الأندية وعلى كل مؤسسة اجتماعية أن يخصصوا ساعة فى الشهر للعلاقات العامة فى كل شهر يستهدفوا شريحة من شرائح المجتمع.

هذا وقدم رئيس مجلس إدارة نادي الإبتسام الأستاذ مصطفى هلال درعاً تذكاريا للشيخ الصفار نيابة عن مجلس إدارة النادي وأعضاء الشرف وأهالي ام الحمام.

وكان فى استقبال الصفار رئيس مجلس الإدارة الأستاذ مصطفى هلال والأستاذ محمد مهدي عبدالنبي والأستاذ محمد كاظم عقاقه الرؤساء السابقين للنادي والرئيس السابق لمجلس هيئة أعضاء الشرف بالنادي عبدالله شهاب ونائب رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ هيثم سرور السادة وأمين عام النادي الأستاذ أحمد خالد رضوان والمشرف الرياضي الاستاذ علي مهدي الزاير والمشرف العام على الالعاب الاستاذ عبدالواحد المحيميد وكان هناك مجموعة من شخصيات و وجهاء ام الحمام في مقدمتهم سماحة الشيخ محمد العبدالعال .