أقدم لكم امتناني لروعة أخلاقكم وتميزكم وحضوركم وجهودكم

الرئيس يتوج الموقع برسالة شكر رائعة

المركز الإعلامي  

تلقى المشرف العام على الموقع الرسمي لنادي الابتسام الأستاذ جعفر راضي آل أمان رسالة شكر مفعمة بالحب والدفء وصدق المشاعر من رئيس مجلس إدارة نادي الابتسام الأستاذ فوزي أحمد أمان، عبّر فيها عن الكثير مما يكنه للموقع وأعضاؤه من تقدير واحترام لعملهم، ولما يقدمونه من جهد مميز من أجل إبراز ألعاب النادي وأنشطته، واليكم نقدم – بكل فخر واعتزاز – نص الرسالة والتي نعتبرها نيشان نتجمل به ونفخر:
 

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد:-


رسالة مرسله من أعماق القلب إلى أطيب وأجمل وارق القلوب. رسالة شكر وتقدير واحترام وحب ومودة وأخوه صادقه إلى أعضاء موقع نادى الابتسام الكرام.
 

شكرا لكم جميعاً.
كلمات الشكر هذه قليلة في حقكم، لا أعرف كيف يمكن للكلمات أن تعبر عما يجول بنفسي، أعجز عن التعبير، ولكن أقدم لكم فائق الشكر والتقدير والاحترام على جهودكم الجبارة.
 
تتهافت الحروف بكلماتها لتجسد لكم أجمل عبارات الشكر والثناء والتقدير. إن الكلمات لتقف عاجزة، والعبارات تائهة، بل والأفكار قاصرة حينما أريد تقديم جزيل شكري لكم، تكون سطور في غاية الصعوبة عند الصياغة، ربما لأنها تشعرنا دوما بتقصيرها وعدم إيفائها حق من نهديهم هذه الأسطر، واليوم تقف أمامي الصعوبة ذاتها.

 

يقف قلمي وقلبي وأنا أقدم خالص احترامي وتقديري وامتناني لكم، ولروعة أخلاقكم، وتميزكم الملحوظ، وحضوركم الراقي، وجهودكم الطيبة العظيمة.

 

أشكركم من أعماق قلبي يا أعضاء الموقع الرسمي لنادى الابتسام على ما قدمتموه وتقدموه من إعلام وتغطيات مميزة، وعلى شعوركم النبيل المملوء بالحب والإخاء في الله، جزاكم الله خير الجزاء وجعلها الله في ميزان حسناتكم بإذن الله، ووفقكم لما يحبه ويرضاه.
 
لكم مني أجمل باقات الورد والكادي التي تفوح بعطر الورود والفل والياسمين، وربي ما يحرمنا من إطلالتكم المشرقة.


لكم شكري وعظيم امتناني وتقد يري واحترامي، شكر عام لجميع أعضاء الموقع وعلى رأسهم الخلوق والمميز الإعلامي والمشرف الثقافي بالنادي الأستاذ/ جعفر راضي أمان.   

ولو أنني أوتيت كل بلاغة وأفنيت بحر النطق في النظم والنثر، لما كنت بعد القول إلا مقصرا ومعترفا بالعجز عن واجب الشكر.

 

تقبلوا فائق ودي وتقديري واحترامي.

أبو معتز - رئيس مجلس إدارة النادي.

لقاء رئيس النادي
الرئيس مع بعض أعضاء الموقع في منزله العامر
 
حفل استقبال الادارة-طائرة
مشرف الموقع بين الرئيس ونائبه في مناسبة سابقة