الإبتسام يقيم تكريماً للاعبي الجمباز قبل بطولة نهائيات المملكة

أقامت ادارة نادي الإبتسام وأسرة لعبة الجمباز تكريماً للاعبيها الأبطال نظير ماقدموه من مستويات مشرفة خلال فترة الموسم ولتشجيعهم للوصول لأعلى المستويات لرفعة اسم ناديهم الإبتسام في مختلف المحافل الوطنية، وذلك يوم الخميس الماضي الموافق 25 نوفمبر 2021، وسط حضور اولياء أمور اللاعبين و رئيس مجلس الادارة الأستاذ مصطفى آل هلال و الرئيس التنفيذي سيد هيثم سرور السادة . 

و اشتمل حفل التكريم على عدة فقرات منها العاب ومسابقات استعراضية في لعبة الجمباز، و كلمة تشجيعية للاعبين من قبل اعضاء مجلس الادارة واللجنة المشرفة على لعبة الجمباز بالنادي، واختتم التكريم بتوزيع الجوائز وتناول وجبة العشاء . 

و أشاد رئيس مجلس ادارة نادي الإبتسام الأستاذ مصطفى آل هلال بالمستويات الرائعة التي ظهرت بها لعبة الجمباز خلال الموسم الحالي، مهنئاً الجهاز الفني واللاعبين على ما بذلوه من جهود عظيمة لتحقيق هذه المراكز المتقدمة . 

و تقدم المدرب الوطني مكي آل مبيريك بجزيل الشكر والتقدير للجهود المبذولة من مجلس ادارة النادي ودعمهم المستمر للعبة الجمباز، كما خص بالشكر مساعديه حبيب الصويلح و علي المبيريك على ماقدموه من جهد وتفاني في العمل ، مشيراً كذلك للدور الاداري الفعال لـ أ. علي آل زبيل، و مؤكداً بأن فريق الجمباز بنادي الإبتسام بمختلف فئاته سينال ثمار هذه الجهود بتحقيق المزيد من الانجازات المحلية و الدولية .

الجدير بالذكر، بأن فريقنا الإبتسامي سيسافر الى العاصمة الرياض لخوض منافسات نهائيات بطولة المملكة للعبة الجمباز بمختلف الفئات السنية، والتي من المقرر اقامتها صباح يوم الخميس المقبل، حيث سيسعون كعادتهم للفوز بالمزيد من الميداليات .