في الأسبوع الثالث لممتاز اليد أمس

النور يخطف الفوز من الخليج واتهامات لتخته والقرني

المركز الإعلامي علي المنصور  

حسم فريق النور لقاء الشرقية الملتهب لكرة اليد اثر الانتصار الذي حققه على فريق الخليج بنتيجة 29/25 في المباراة التي جرت بين الفريقين في صالة رعاية الشباب بالدمام ضمن الأسبوع الثالث من الدوري الممتاز لكرة اليد لهذا الموسم ، وسط احتجاجات خلجاوية قوية ضد الحكمين تخته وعايض القرني والاتهامات الموجهة لهما بارتكاب العديد من الأخطاء ضد الخليج ولاتحاد اليد بضرورة مراجعة الحسابات حيال استمرار تكليف هذين الحكمين للقاءات الخليج القوية من قبل لجنة الحكام باتحاد اليد . ولم يرتق اللقاء للمستوى المأمول حيث لم يستمر التكافؤ في النتيجة حتى نهاية الشوط الأول والذي سار بنتيجة متقاربة للدقيقة 27 حيث تقدم النور بالفارق لثلاثة أهداف مستغلاً
إهدار الخليج عدة فرص واستمر صيام الخليج عن التهديف من الدقيقة العشرين حتى الثامنة والعشرين حيث انتهى الشوط الأول بنتيجة 13-11 .
واستطاع النور توسيع النتيجة في السبع دقائق الأولى لخمسة أهداف معتمداً على الدفاع المحكم 6-0 وشهدت الدقيقة 19 استعباد لاعبين من النوراستغلها الفريق الخلجاوي لتقليص الفارق لثلاثة أهداف 23-20 إلا أن النور غير من طريقة لعبه ليعتمد على المراقبة رجلا لرجل وعاد بالفارق لأربعة أهداف لينتهي اللقاء بنتيجة 29-25 للنور.
وفي لقاء الترجي والعدالة استطاع الترجي خطف أول نقاطه في الموسم بعد تفوقه بنتيجة 27-26 ولم يشفع تقدم العدالة بالنتيجة طوال الشوط الأول الذي وصل فيه الفارق لأربعة أهداف للعدالة حيث قلص الترجي النتيجة لتصل 13-12 مع نهاية الشوط الأول وفي الشوط الثاني قلب الترجي النتيجة بفـــضل تألق حـــارسه ليخطف الفوز بنتيجة 27-26. وعلى صالة الشرائع بمكة المكرمة تمكن الأهلي من خطف فوز ثمين على الوحدة بنتيجة 21/20 تمكن خلاله من الوصول للنقطة السادسة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن النور الوصيف ومضر المتصدر.
وفي القطيف تمكن مضر من مواصلة هيمنته على صدارة الترتيب بفارق الأهداف حيث تمكن الفريق المضراوي من إلحاق الفريق الشبابي بفارق أحد عشر هدفا حيث انتهى اللقاء بنتيجة 31-20.
وفي اللقاء الآخر تمكن فريق المحيط والقادسية من خطف أول نقطة في مشوارهما بالدوري حيث انتهى لقاؤهما بالتعادل بنتيجة 23-23.

التعليقات 1
1
احمد
[ القطيف - القطيف ]: 30 / 12 / 2010م - 4:03 م
ناشئي النور يحطمون خبرة الخليج
هكدا يكتب العنوان والنور فاز بجدارة ولم يخطف الفوز