الابتسام يكرم العربي .. وبجدارة يتصدر الدوري

المركز الإعلامي  

تغلب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام على فريق العربي متصدر الدوري في الجولة الماضية بنتيجة (30-27) في اللقاء الذي أقيم عصر أمس الجمعة على صالة نادي الخليج بسيهات ضمن لقاءات الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى لكرة اليد.

بدأت المباراة بقوة بين الطرفين وسط سجال تهديفي استمر حتى الدقيقة الثامنة عشر والتي استطاع فيها الابتسام التقدم ومن ثم الإمساك بزمام المباراة ليتسع الفارق إلى ثلاثة نقاط مع نهاية الشوط الأول (16-13).

فيما حافظ الابتسام على فارق الأهداف الثلاثة في الشوط الثاني رغم محاولات العربي الحثيثة لتقليص الفارق والتي وصل بها في بعض فترات الشوط إلى هدف واحد، لينتهي اللقاء بنتيجة (30-27).

وبهذه النتيجة يتشارك الابتسام صدارة الدوري مع فريق الصفا متساوياً معه في النقاط ومتخلفاً بفارق الأهداف، فيما حل العربي في المركز الثالث يليه فريق الجيل في المركز الرابع.

والجدير بالذكر أن دوري أولى اليد سيتوقف لفترة اختبارات الفصل الدراسي الأول ليستأنف الابتسام بعدها لقاءاته بمواجهة مضيفه فريق الحزم من القصيم.

التعليقات 2
1
أبو سعيد
[ القطيف - أم الحمام ]: 23 / 1 / 2011م - 10:03 ص
ألف مبروك للجميع المستوى والنتيجة, وفي الحقيقة أعجبني وأسعدني إخلاص الأبطال وتفانيهم والروح القتالية الموجودة لديهم.

سلمت سواعدهم وحقق الباري أمانيهم لإسعاد جماهيرهم الوفية والوصول إلى ما تطمح إليه الإدارة الإبتسامية واللجنة المشرفة.

ولكم خالص تحياااااااااااااااتي
2
ABU JAWAD
[ أم الحمام - القطيف ]: 24 / 1 / 2011م - 12:55 ص
لم يتحقق ذلك إلا بوجود أشخاص يعملون لصالح اللعبة ويبدلون الغالي والنفيس وتهيئة اللاعبين نفسيا لكل مباراة واحترام الفرق المقابلة وشكرا لك ياأستاد أبوسعيد على وقفتك المعهودة مع كافة الألعاب عشتم وعاش الإبتسام وعاشت أمنا أم الحمام . أبوجواد القيصوم