بعد أن حسم الدور الأول بالصدارة

أسرة كرة اليد تقيم حفلاً مبسطاً للفريق الأول بمناسبة العودة للتدريبات

المركز الإعلامي علي المنصور  

أقامت أسرة كرة اليد بنادي الإبتسام حفلاً مبسطاً للاعبي الفريق الأول لكرة اليد بالنادي بمناسبة إستئناف التدريبات حيث حضر الحفل رئيس اللجنة الأهلية لكرة اليد الحكم السابق الأستاذ عبدالله أمان بالإضافة لأعضاء مجلس الإدارة ممثلين برئيس النادي الأستاذ فوزي أمان ونائب الرئيس الأستاذ فيصل الحميدي ومدير الألعاب الأستاذ عبدالواحد محيميد والمشرف العام على اللعبة الأستاذ مهدي ابريق بالإضافة للجهاز الفني والإداري واللاعبين.

وتم خلال الإجتماع مناقشة سلبيات المرحلة السابقة من عمر الدوري والوقوف على متطلبات الفريق في المرحلة القادمة والتي تمثل مرحلة حسم بالنسبة للفريق خصوصاً بعد أنهى الفريق الدور الأول محتلاً صدارة الترتيب حيث بدى الإصرار من الجميع على تحقيق الهدف المرسوم بالصعود لمصاف الدوري الممتاز لكرة اليد.

وكان رئيس مجلس الإدارة قد ألقى كلمة للاعبين حثهم فيها على مواصلة الجهد وأنهم كمجلس إدارة يقفون خلف الفريق بكل الإمكانيات وقدر الإستطاعة كما أكد نائب رئيس النادي  على أن الفريق أصبح متابعاً من الجميع في البلد فالجميع ينتظر أخباره ونتائجه موضحاً أن المسئولية على اللاعبين أصبحت كبيرة وهم قادرون على إسعاد الجميع.

فيما حث مشرف الفريق اللاعبين على الإلتزام بالتدريب وشكرهم على إلتزامهم على الرغم من الظروف الجوية، موضحاً أهمية الإلتزام بالتدريب والإخلاص للبلد وللنادي.

وشكر مدرب الفريق الكابتن السيد زكريا حبيب في كلمته مجلس الإدارة وأسرة كرة اليد حيث قال " ما وجدته من تعامل مثالي من الجميع في الإبتسام شيء مفرح ونحن مطالبون برد جزء بسيط لهذا البلد الطيب ويجب على اللاعبين الدخول بروح البلد والإخلاص للفريق الذي يمثلوه ".

واختتم الحفل بكلمة تشجيعية لمدير الألعاب بالنادي حيث استرجع مع اللاعبين الكلمة التي ألقاها عليهم بعد الخسارة من فريق النجمة والتي ذكر فيها أن هذه الخسارة ستكون لقاح للنجاح وهو ما حدث حيث كسب الفريق جميع لقاءاته بعد هذه الخسارة وطالب اللاعبين بالثقة بأنفسهم والمحافظة على ثقافة الفوز.