تلتقي العروبة في الجوف

يد الابتسام تقصي الجيل من الكأس وتتأهل لنصف النهائي

من لقاء الفريقين في الدوري. جانب من اللقاء (تصوير: سجاد الكعيبي)
المركز الإعلامي سجاد الكعيبي  

تمكن الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام من التفوق على نظيرة بنادي الجيل في المباراة التي جمعتهما الجمعة في الاحساء ضمن مباريات دور الثمانية لكأس الاتحاد السعودي وذلك بنتيجة (26-25).

 

وقد جاءت بداية اللقاء لمصلحة الجيل حينما تقدم بخمسة أهداف نظيفة, عاد بعدها الابتسام ليفتتح التسجيل وسط ضياع العديد من الهجمات العكسية في ظل تألق حارس الابتسام أشرف الحلال مطلع الشوط الذي انتهى لمصلحة الجيل بنتيجة (10-14). 

 

وأما الشوط الثاني فكانت بدايته مثل سابقه لحين طلب مدرب الابتسام زكريا الحبيب الوقت المستقطع الفني حيث لملم أوراقه ليعود بعد ذلك الابتسام لأجواء اللقاء ويسيطر على مجرياته بعد أن وصل للتعادل وذلك بعد مشاركة لاعب الابتسام الشاب علي الشملاوي والذي رجّح الكفة لفريقه.

 

علماً بأن هدف الفوز قد سجل في الثواني الأخيرة من رمية سبعة أمتار نفذها اللاعب موسى العبيدي.

 

الجدير بالذكر بأنه قد تم استبعاد اللاعبان مرهون الماء ونجيب الحسين بالبطاقة الحمراء وذلك في الدقائق الأخير من عمر اللقاء.

 

وفي المباراة الثانية والتي أقيمت بالجوف تمكن العروبة من إقصاء القارة من مسابقة لكأس بعد أن تغلب علية بنتيجة (43-42) في مباراة دراماتيكية امتدت لأربعة أشواط إضافية انتهت بالتعادل ليحتكما بعد ذلك للرميات الترجيحية.

 

كما تمكن الصفا من الفوز على مستضيفه الأنصار بنتيجة ثقيلة قوامها (41-26), فيما تفوق النجمة على ضيفه الحزم بفارق أربعة أهداف وبنتيجة (25-21).

 

وبهذه النتائج سوف يلتقي في الدور نصف النهائي فريقي العروبة والابتسام على صالة رعاية الشباب بالجوف, فيما يواجه الصفا بصالته نظير النجمة يوم الجمعة القادم.