شهدت إثارة من الطرفين

طائرة الابتسام تتجاوز الاتحاد وتنتظر نتائج الاتفاق

المركز الإعلامي  

توج الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام بالفوز على نظيره بنادي الاتحاد في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري السعودي الممتاز وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر الاثنين على صالة الأمير نايف الرياضية بالقطيف وانتهى لمصلحة الابتسام بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: الشوط الأول والثالث للاتحاد (26-28), (24-26), فيما جاءت نتائج الأشواط الثاني والرابع والخامس للابتسام (25-20), (27-25), (15-12).  

وقد شهدت جميع الأشواط الندية والإثارة بين الطرفين وخصوصاً من قبل الجانب الابتسامي الذي حقق مطلبه بالفوز من أجل البقاء بالدوري، وتجدر الإشارة إلى أن اللاعب زكي عبيد قد أصيب أثناء اللقاء..

وتبقى الآن آمال الفريق في البقاء معلقة بنتائج  فريق الاتفاق الذي خسر من الأهلي بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد, حيث ينتظر الابتسام خسارة الاتفاق في المباريات الثلاث القادمة, وفي حال فوزه بأحد لقاءاته فسيلجآن للعب مباراة فاصلة بينهما.

التعليقات 1
1
الحزين
[ ام الحمام ]: 30 / 4 / 2011م - 2:35 ص
يا اخوان وين تغطية المباراة؟

مباراة بالوزن هذا ما لها لا صور و لا شرح جيد يعطيها حقها.

ويش الي يصير بالنادي و اعلامه

احس ما في اي اهتمام زي العام الماضي
غريب وضعكم مو سليم؟؟؟؟؟؟؟؟
تعليق الإدارة:الأخ الحزين أسعد الله أوقاتك بالفرح فيما يخص التغطية، فالتغطية معقولة..أما فيما يخص الصور فلك كل الحق، وفريق التصوير بالموقع غطى المباراة لكن لظروف فنية خاصة بالكاميرات لم نتمكن حتى الآن من نشر الصور، وفي حال حل الاشكال فسيتم نشر الصور فوراً.. لك كل الشكر على تواصلك وحرصك واهتمامك..تقبل تحياتنا.