ضمن نصف نهائي الكأس

يد الابتسام تواجه العروبة في طريقها نحو النهائي

لقطة من لقاء سابق بين الابتسام والعروبة
المركز الإعلامي  

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام بفريق نادي العروبة ضمن مباريات الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد السعودي لكر اليد في نسخته الثانية وذلك في الرابعة من عصر الاثنين على صالة نادي العروبة بالجوف في نسخة مكررة لنهائي العام المنصرم والذي كسبه فريق العربي.

يدخل الضيف الابتسامي منتشياً بعد فوزه على الجيل في دور الثمانية وبعد تأهله للدوري الممتاز, وقد أعد نفسه بشكل جيد.

أما العروبة فبالرغم من هبوطه لدوري الدرجة الثانية تأهل لهذا اللقاء وإن كان بشق الأنفس بعد أن كسب القارة في لقاء أمتد لأربعة أشواط إضافية بتعادل الفريقين، ليحتكما بعدها لرميات الجزاء الترجيحية ليحسم العروبة الموقف لصالحه.

الحظوظ تميل لصالح فريق الابتسام كونه الأفضل استعداداً وجاهزية على المستويين الفني والنفسي، وان كان إقامة اللقاء على أرض العروبة سيصعب المهمة نوعاً ما.

 وكان فريق الصفا قد فاز على فريق النجمة في اللقاء الذي جمعهما على صالته عصر الجمعة الماضي ضمن لقاءات الدور نفسه.

فدك

التعليقات 2
1
حسين عبدالله
[ أم الحمام - أبتسامي ]: 30 / 4 / 2011م - 5:53 م
مافيه شي يصعب ع الابطال وانشاء بأذن الواحد الأحد الفوز والكاس جاي فطريق حق الابطال
2
أيوجواد
[ أم الحمام - القطيف ]: 1 / 5 / 2011م - 2:00 ص
خطوة موفقة لفريقنا البطل وإن شاء الله يعود لنا بالفوز وهو قادر بحول الله وقوته ليس استخفافا بالفريق المقابل ولكن المعطيات تشير إلى ذلك أتمنى عدم التسرع من الفريق في إنهاء الهجمة والتركيز في الفاست بريك وتقوية الدفاع ,, كان الله في عون الفريق الذي سيبدأ الرحلة الساعة السابعة صباح هذا اليوم الأحد بالحافلة حيث لم يوفق بالذهاب بالطائرة لعدم توفر الحجوزات لكافة أفراد الفريق .. وهنا عتب على إتحاد اليد كان يجب تكريم الفريق الصاعد للمتاز على أقل تقدير بلعب النصف النهائي على أرضه وبين جماهيره ولكن قدر الله وماشاء فعل وإن كنت مطمئن جدا لثقتي االكبيرة في اللاعبين والجهازين الفني والإداري بتخطي هذه المباراة والعودة لنا بالإنتصار لنلعب النهائي في القطيف وتكون الجماهير حاضرة ونحتفل جميعا بحول الله وقوته .