بعد فوز الاتفاق على الاتحاد

طائرتا الابتسام والاتفاق تحتكمان للفاصلة

المركز الإعلامي  

انتهى الجدال الذي دار بين فريقي الابتسام والانفاق حول هوية الفريق صاحب بطاقة الهبوط الثانية لدوري الدرجة الأولى من دوري كرة الطائرة السعودي الممتاز.

حيث أسفرت نتيجة مباراة فريقي الاتفاق والاتحاد عن تفوق اتفاقي بثلاثة أشواط نظيفة في المباراة التي أقيمت عصر اليوم بجده, ليرتفع بذلك رصيده إلى 10 نقاط ويحتل المركز التاسع متعادلاً بالرصيد نفسه مع سابقه بالمركز الثامن فريق الابتسام.

وبذلك سوف يحتكم الفريقين للعب مباراة فاصلة من أجل تحديد الفريق صاحب البطاقة الثانية للهبوط ليرافق فريق الرياض الذي تأكد هبوطه مسبقاً لدوري الدرجة الأولى الموسم القادم.

ولم يتم حتى هذه اللحظة تحديد مكان وزمان هذه المباراة الفاصلة, حيث سيتم تحديد ذلك في الاجتماع الذي سوف يعقده الاتحاد السعودي للعبة والذي من المتوقع أن يكون نهاية هذا الأسبوع.

 

التعليقات 3
1
حسين عبدالله
[ أم الحمام - أبتسامي ]: 9 / 5 / 2011م - 4:15 م
لعبه من نادي الاتحاد اني يعطي الاتفاق المباراه يعني ماتدخل المخ 3 أشواط هههههههههههههههه
2
أبو سعيد
[ القطيف - أم الحمام ]: 10 / 5 / 2011م - 3:28 ص
بإذن الباري عز وجل, بالتهيئة النفسية من السادة رئيس وأعضاء اللجنة المشرفة, بالكلمات المنشجعة من الأعزاء رئيس النادي ومدير الألعاب والمشرف العام على الفريق, بالمؤازرة المادية والمعنوية من السادة أعضاء الشرف, بشحذ الهمم وحث الجماهير على الحضور من مسؤولي موقع النادي, بالمساندة والمؤازرة من رئيس الرابطة وجماهير البنفسج الغالية, بالتكتيك المحكم من المدرب القدير وبعزيمة الأبطال اللاعبين "سيُهزم" فريق الإتفاق ولو في عقر داره وسيبقى البنفسج في دوري الأضواء.

ولكم خالص تحيااااااااااااتي.
3
fan
10 / 5 / 2011م - 6:29 ص
من الحرة فنادي الاتحاد بعد ما انصكو من الابتسام 3 - 2 يبون يطلعونا ..

بس حامض على ........ ما بنطلع من الممتاز..

بالتوفيق للبنفسج ,,