عند الرابعة من عصر الخميس

يدنا والصفا تلتقيان .. في نهائي مرتقب من الطرفان

من لقاء الفريقين بالدور الثاني من الدوري.
المركز الإعلامي سجاد الكعيبي  

 يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام بنظيرة فريق نادي الصفا في لقاء مرتقب يجمعهما على لقب كأس الاتحاد السعودي للعبة وذلك في تمام الرابعة من عصر الخميس على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف.

طموح الفريقين:

يدخل فريقنا الابتسامي هذا اللقاء بعد أن ضمن تأهله للدوري الممتاز مسبقاً, حيث أقصى فريق العروبة بالدور نصف النهائي للكأس, ويطمح بانتزاع اللقب بعد أن خسره الموسم المنصرم حينما وصل للنهائي.  

أما الصفا فيدخل اللقاء بعدما تغلب على فريق النجمة بالدور نصف النهائي,  ويأمل بإرضاء  محبيه بعد أن فقد فرصة التأهل المباشر  للدوري الممتاز، حيث سيدخل بكل قواه من أجل الظفر بالكأس والذهاب بقوة للدورة الرباعية والتي من خلالها سيتحدد الفريقين المتأهلين للدوري الممتاز.

مباراة صعبة الترجيح:

المباراة صعبة جداً ويصعب معها التكهن بترجيح كفة فريق على آخر، لكن العمل الجبار الذي بذل من قبل الجميع، والدعم المعنوي العالي الذي تحصل عليه لاعبوا الابتسام خلال الأيام الماضية، واستعداد الفريق الرائع سيكون إن شاء الله عاملاً مرجحاً له.

الحضور الجماهيري والرسمي:

ومن المنتظر أن يشهد اللقاء حضوراً إدارياً وشرفياً وجماهيرياً غفيراً من قبل الفريقين, وخصوصاً من جانب الابتسام والذي عرف عن جماهيره الوقوف مع فريقها أينما كان وكيفما كان.

وكان فريق الابتسام قد أجرى مساء اليوم مرانه الأخير على صالة المباراة (صالة القطيف الرياضية).

الجمهور
جمهور الابتسام في اللقاء الذي جمع الفريقين في الدوري
فدك