هنأ الإدارة على الانجاز وحثّ على الدعم

المهندس جاسم يعلن استعداده للبدء فوراً في تطوير منشآت النادي

المركز الإعلامي  

هنأ المهندس جاسم حسن آل قوأحمد عضو شرف النادي البارز رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الابتسام على الإنجاز الذي حققه فريقي كرة اليد والطائرة، بتأهل الأول لمصاف أندية الدوري الممتاز وبقاء الثاني ضمن فرق الدوري الممتاز.

وقد أبدى المهندس جاسم استعداده التام لتوفير كافة وسائل الدعم المادي والمعنوي للبدء فوراً في تطوير منشآت النادي الرياضية، لتكون مواكبة للمستوى والإنجازات التي حققها النادي وفرقه.

وأهاب المهندس جاسم بكل المخلصين من أهالي أم الحمام بدعم إدارة النادي الطموحة، وذلك من أجل الحفاظ على الأجيال الشابة الواعدة، عبر توفير المناخ الرياضي الملائم ، متمنيا للجميع المزيد من التوفيق والنجاح.

الجدير ذكره أن المهندس جاسم قد انتهى قبل مدة من إعداد التصاميم الخاصة بمنشآت النادي، وأصبحت جاهزة للتنفيذ، كما عقد بعدها عدداً من الاجتماعات مع إدارة النادي برئاسة الأستاذ فوزي أحمد آل أمان وذلك للاتفاق على الصيغة النهائية للمشروع، ووقت بدء العمل فيه.

ويعد المهندس جاسم من أبرز أعضاء الشرف الداعمين والمساندين لإدارة النادي والمشجعين لها، كما أنه شخصية معطاءة وعملية، ودائماً ما كان عمله وعطاءه يتم دون ضجيج أو إعلام، ولا يطلب سوى الدعاء له بالصحة والعافية.

مصادر الموقع الرسمي لنادي الابتسام أكدت أن إدارة النادي بدأت بالتنسيق مع المهندس جاسم في اختيار الوقت المناسب لانطلاق العمل في المشاريع الإنشائية للنادي، وسيكون ذلك قريباً جداً.

التعليقات 2
1
الميزان
[ أم الحمام ]: 25 / 5 / 2011م - 5:15 ص
صاحب واجب المهندس جاسم الله يعطية الصحة والعافية ويكون الحلم الكبير حقيقة . ولكم تحياتي ,,,
2
محمد قيصوم أبوجواد
[ أم الحمام - القطيف ]: 27 / 5 / 2011م - 8:57 ص
الله يعافيه ويعطيه على قدر نيته رجل طيب ويحب خدمة المجتمع وله أيادي بيضاء في مشاريع كثيرة في البلاد ونأمل المسارعة في التنفيذ .