للإشراف على فريق اليد

إدارة الابتسام تتعاقد مع السيد ماجد شبر والانطلاقة بداية رجب

المركز الإعلامي  

تعاقدت إدارة نادي الابتسام يوم أمس مع الكابتن السيد ماجد شبر للإشراف على تدريب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي للموسم القادم بدلاً عن المدرب السيد زكريا حبيب.

وقد وقّع العقد مع السيد ماجد رئيس النادي  الأستاذ فوزي أحمد آل أمان، ومن المقرر أن يبدأ المدرب الجديد مهام عمله مع الفريق بداية رجب المقبل.

الجدير ذكره أن المدرب السيد ماجد شبر يعد من أبرز المدربين الوطنيين في الفترة الحالية، سيما على المستوى التكتيكي، وقد سبق له الإشراف على العديد من الفرق، كان آخرها فريق نادي الهدى بتاروت، ويعد مكسباً لفريق الابتسام والذي يلعب خلال الموسم القادم ضمن فرق الدوري الممتاز لكرة اليد.

وقد علمت مصادرنا أن الكابتن السيد ماجد كانت لديه عدة عروض من أندية مختلفة إلا أنه فضّل عرض نادي الابتسام، ووعد ببذل كل جهده من أجل السير به بالشكل الصحيح.

من جهة أخرى عرضت إدارة النادي تدريب فريقي الشباب والناشئين على الكابتن السيد زكريا حبيب والذي طلب مهلة للتفكير قبل الرد.

(المصدر: جوال الابتسام)

التعليقات 4
1
محمد قيصوم أبوجواد
[ أم الحمام - القطيف ]: 27 / 5 / 2011م - 8:53 ص
اتمنى من كل قلبي إستمرار الكبتن السيد زكريا الإستمرار مع الناشئين والشباب لعمل قاعدة تفيد الفريق الأول وأتقدم له بالشكر الجزيل على ماقدمه مع الفريق الأول وهو الصعود للمتاز واليد زكريا أعرف بأبنائه اللاعبين وفقه الله لم نرى منه إلا الخير فهو مجتهد وأدى الذي عليه ويستاهل كل خير .. كما أتمنى للسيد ماجد التوفيق وإكمال المسيرة وعلى أقل التقادير البقاء ضمن دوري الكبار والذي يحتاج إلى بدل المزيد من الجهد والمثابرة من الجميع .. وأخيرا شكرا شكرا شكرا للسيد زكريا وهذا حال الرياضة .
2
صباح جاسم
[ الجارودية - القطيف ]: 30 / 5 / 2011م - 4:41 م
نرحب بالمدرب القدير السيد ماجد شبر في ناديه الابتسام ونتمنى له دوام التوفيق مع نادينا العزيز . وللسيد زكريا حبيب شكرا لما قدمته ليد الابتسام طوال هذا الموسم من مستوى وروح عاليه واتمنى لك التوفيق في أي نادي تذهب إليه .
3
الفتى القوي
[ ام الحمام ]: 4 / 6 / 2011م - 7:48 م
نرحب به في بلدتنا ام الحمام الحبيبة
4
عاشق الإبتيسام
[ أم الحمام - أم الحمام الحبيبة ]: 7 / 6 / 2011م - 4:03 م
يشرفنا نحن لاعبين اليد مدرب كالسيد ماجدو أهلا بك أيها المدرب القدير في نادينا الغالي في بلدتنا الحبيبة أم الحمام
وأيضا نشكر السيد الزكريا على عطائه وعلى مافعله لكي يصعد الفريق
بالتوفيق للسيد ماجد وشكرا لك يازكريا الحبيب...