وقّع معه رئيس النادي

الابتسام يجدد عقده مع السيد زكريا مدرباً للشباب والناشئين

المركز الإعلامي  

جددت إدارة نادي الابتسام يوم أمس التعاقد مع الكابتن السيد زكريا حبيب وذلك للإشراف على تدريب فريقي الشباب والناشئين لكرة اليد بالنادي للموسم القادم.

وقد وقّع العقد مع السيد زكريا حبيب رئيس النادي الأستاذ فوزي أحمد آل أمان، ومن المقرر أن يبدأ الكابتن زكريا مهام عمله مع فريقي الناشئين والشباب بعد الاختبارات مباشرة.

الجدير ذكره أن المدرب السيد زكريا يعد من أبرز المدربين الوطنيين المخلصين والطموحين في عملهم، لا سيما على المستوى التكتيكي والتنظيمي والأخلاقي، وقد سبق له الإشراف العام الماضي على الفريق الأول لكرة اليد وكان فأل سعد وخير على نادي الابتسام بصعود الفريق الأول لكرة اليد إلى دوري الأضواء - دوري الأندية الممتازة لكرة اليد - ويعد السيد زكريا حبيب مكسباً لفريق كرة اليد بنادي الابتسام.  

وقد أكدت مصادرنا أن الكابتن السيد زكريا حبيب كانت لديه عدة عروض وإغراءات كثيرة من أنديه مختلفة في المنطقة، إلا أنه فضّل البقاء والتدريب في نادي الابتسام دلالة على حبه واحترامه وتقديره للابتسام والابتساميين.

السيد زكريا: أعد ببذل مزيداً من الجهد والإخلاص والسير نحو البطولات

وفي تصريح خاص بالموقع الرسمي لنادي الابتسام قال الكابتن زكريا حبيب " أشكر كل من وضع ثقته بي، والابتسام هو ناديي وبالتالي كان تفضيلي له شيء طبيعي.

وأضاف: أعد ببذل مزيداً من الجهد والإخلاص والتفاني من أجل خدمة والسير بفريقي الشباب والناشين إلى البطولات، وإلى منصات التتويج ومعانقة الذهب إن شاء الله.

رئيس النادي: السيد زكريا قادر على خلق قاعدة قوية ومتينة تدعم الفريق الأول

من جهته تمنى رئيس النادي الأستاذ فوزي أحمد آل أمان التوفيق والنجاح للكابتن السيد زكريا حبيب في مهمته الجديدة مع النادي، كما رحّب به مجدداً بين أهله وأحبائه في الابتسام، مؤكداً قدرة السيد زكريا على خلق قاعدة قوية ومتينة تدعم بشكل مباشر الفريق الأول لكرة اليد بالنادي والذي نأمل استمراره في الدوري الممتاز كخطوة مبدئية.

وهنئ رئيس النادي منسوبي الابتسام والابتساميين باستمرار السيد زكريا مع النادي، خاتماً بقوله على درب المحبة والبطولات نلتقي إن شاء الله.

التعليقات 2
1
محمد آل قيصوم ( أبو جواد )
[ أم الحمام العزيزة - القطيف ]: 15 / 6 / 2011م - 2:14 ص
نهنأ أنفسنا بهذه الخطوة الجبارة من إدارة الإبتي ولا يصح إلا الصحيح السيد زكريا هو الأنسب في هذه المرحلة الحساسة ولا سيما أنه عارف بمقدرة اللاعبين الصغار والشباب فقد رأينا الموسم الماضي عندما زج وبكل جرأة ببعض الناشئين والشباب للعب في الفريق الأول وكان لهم الدور البارز في الصعود , أتوقع وبدون غرور أن يكون للناشئين والشباب دور بارز في دوري المنطقة وإن شاء الله الصعود .... عموما نرحب بالكابتن السيد زكريا في بيته وبين أحبابه ونتمنى له التوفيق في صنع جيل يقوي به اليد الإبتسامية التي سيكون لها شأن في المنافسات القادمة ونود أن يكون عون للمدرب القدير اليد ماجد (أبوعلوي ) ودمتم بألف سلام ياعشاق البنفسج .. محمد القيصوم عضو لجنة كرة اليد
2
فرج آل سماعيل
[ القطيف - القطيف ]: 18 / 6 / 2011م - 1:04 م
الف مبروك للاخ الكريم الكابتن / السيد زكريا حبيب وكذلك مبروك لاخواني بنادي الابتسام بتوقيع العقد لتدريب الفأت السنية الاصعب خاصة في فئة البراعم والناشئين يكون الجهد مضاعف واثقل .
تمنياتنا لك بالتوفيق اخي الفاضل وان شاء الله نشوف جهودك وانجازك في هذا الموسم .
تقبل تحياتي
اخوك / ابو عبدالله