للتهيئة والتعارف قبل انطلاق التدريبات

ناشئ وبراعم يد الابتسام ينثرون الفرح في أجواء رحلتهم

المركز الإعلامي  

وسط أجواء مشبعة بالبهجة والفرح قضى ناشئ وبراعم كرة اليد بنادي الابتسام أوقاتهم في الرحلة الترفيهية التي نظمها لهم الجهاز الإداري المشرف على الفريقين، والذي يضم الأستاذ مهدي أحمد آل إبريق المشرف العام على اللعبة والأستاذ علاء الزاير إداري الفريقين.

وقد جاءت هذه الرحلة - والتي بدأت عصراً وكان مكانها مزرعة الحاج عبد الله علي الزاير (أبو جمال) - وفي هذا التوقيت رغبة من المسئولين عن الفريقين في تهيئة اللاعبين وتجهيزهم قبل بدء الاستعداد وبعد نهاية الاختبارات، إلى جانب تعريف اللاعبين بالمدربين السيد ماجد شبر والسيد زكريا حبيب قبل انطلاق التدريبات، ورغبة في كسر الحاجز وتقريب المدربان للاعبين في خطوة ذكية تحسب للجهاز المشرف.

وقد مارس اللاعبون خلال الرحلة العديد من الأنشطة والفعاليات والمسابقات الترفيهية والسباحة وغيرها من الألعاب.

وفي المساء زار اللاعبين عدداً من الشخصيات تقدمهم سماحة الشيخ محمد العبد العال ورئيس النادي الأستاذ فوزي أحمد آل أمان والأستاذ مصطفى تركي هلال الراعي الرسمي للعبة كرة اليد بالنادي.

الشيخ محمد العبد العال: الالتزام بالتدريبات والانتظام فيها سبيل التفوق

وعند الساعة (9) مساءً بدء الحفل الخطابي حيث وجه سماحة الشيخ كلمة توجيهية لأبنائه اللاعبين حثهم فيها على الالتزام بالتدريبات، والانتظام فيها، لمن أراد التفوق، إلى جانب عدد من النصائح التربوية والسلوكية.

رئيس النادي للاعبين: أنتم طموحات وآمال كل الابتساميين

ثم تفضّل رئيس النادي بتوجيه كلمة مماثلة للاعبين أكد فيها أنهم القاعدة الأساسية التي سوف ينطلق منها النادي في لعبة كرة اليد إلى المنافسة، وأنهم يمثلون طموحات وآمال كل الابتساميين، وشكر سماحة الشيخ وجميع الداعمين لكرة اليد على وقفتهم المشهود لها مع كرة اليد بالنادي في كل الأوقات، كما أثنى على اللجنة الأهلية المشرفة على اللعبة برئاسة الأستاذ عبد الله أحمد آل أمان والجهازين التدريبي والإداري على جهودهم وعلى هذه البادرة المتميزة، من خلال تنظيم هذه الرحلة لبراعمنا وناشئينا.

كما ألقيت عدداً من الكلمات، بعدها تناول الجميع وجبة العشاء والتي كانت تبرعاً من عضو اللجنة الأهلية لكرة اليد بالنادي الأستاذ نسيب عبد الغفور المحسن.

زيارة لاعبي النور يتقدمهم أفضل لاعبي اليد السعودية

وقد حظيت الرحلة بزيارة أربعة لاعبين من لاعبي كرة اليد بنادي النور الشقيق يتقدمهم النجم مهدي آل سالم أفضل لاعب كرة يد في السعودية للموسم المنتهي إلى جانب هشام العبيدي وعبد الله العباس وأحمد، وقد دار بينهم وبين ناشئينا وبراعمنا نقاش حول اللعبة وكيفية تمكنهم من الوصول إلى ما وصل إليه اللاعبون الأربعة سيما اللاعب آل سالم.

اللاعبون للموقع: مرتاحون وشكراً لمن نقل الرحلة إلى أرض الواقع

الموقع الرسمي لنادي الابتسام التقى قبيل نهاية الرحلة مع لاعبينا في الفريقين للتعرف على انطباعاتهم وآرائهم حول الرحلة وفعالياتها، وقد أبدوا جميعاً ارتياحهم الكبير لهذه الخطوة، وشكروا كل من نقلها إلى أرض الواقع، وأكدوا أنهم خرجوا بانطباع جميل وجيد، إلى جانب فرحة غامرة، ونفسية متفائلة، سوف يعملوا من خلالها على تقديم أقصى ما يستطيعون من عمل.

مشرف اللعبة: شكراً للجميع وأتوقع أن نكون منافسين في وجود السيدين

أما المشرف العام على اللعبة الأستاذ مهدي آل إبريق فقال في تصريح خاص للموقع: " بداية أتوجه بالشكر والعرفان والتقدير لسماحة الشيخ محمد العبد العال- هذا الرجل الذي لا يمكن أن تفيه الكلمات حقه- على كل ما قدمه لنا كفريق وكمنسوبين للفريق، فكنا ولا زلنا نستمد منه التوجيه والنصح والدعم، ونأمل منه الاستمرار معنا، فهو فأل خير علينا، والموجه لنا، فأشكره باسمي ونيابة عن كل منسوبي اللعبة، ونتمنى له الصحة والتوفيق.

كما أتوجه بالشكر لإدارة النادي برئاسة الأخ العزيز فوزي آل أمان (أبو معتز) والى اللجنة الأهلية ولجميع الداعمين للعبة كرة اليد بالنادي على حضورهم وعلى دعمهم ووقفتهم الصادقة مع اللعبة وفرقها، وأشكر كل من لبّى الدعوة وحضر هذه الأمسية ليشارك أبناءه وإخوانه اللاعبين في رحلتهم".

وامتدح آل إبريق إداري الفريق علاء الزاير قائلاً: " لقد وفقنا كثيراً لتواجد مثل هذا الإنسان معنا، وأنا محظوظ بالتعامل معه، فهو بحق إداري متميز ونشيط، وقد أضفى على الفريق الكثير من اللمسات الجيدة، ولا زال يملك الكثير من الأفكار، مشيراً إلى أن الفريق معه في أمان، وأنه سيشكل مع السيد زكريا توأمة جميلة جداً، ستكون ذات أثر إيجابي يعود على الفريق بالنجاح في خطواته القادمة".

وعن رؤيته لفريق الناشئين خلال الموسم القادم قال إبريق" بتواجد السيدين العزيزين ماجد وزكريا أتوقع بأن نكون منافسين على بطولة المنطقة وعلى المراكز الأولى إن شاء الله، والتوقعات والآمال كثيرة وكبيرة نعمل إن شاء الله مع الجميع على تحقيقها.

واسمح لي أخيراً أن أتوجه بالشكر لكم كموقع للنادي وكجوال النادي على متابعتكم المستمرة للعبة اليد ومختلف الألعاب بالنادي، والشكر موصول لأخي العزيز الأستاذ جعفر آل أمان المشرف على الموقع والجوال لما يقدمه من خلالهما لكل ألعاب النادي وأنشطته".

رحلة اليد

رحلة اليد

رحلة اليد

فدك

التعليقات 3
1
أبو جاسم 13
[ سيهات - سيهات ]: 27 / 6 / 2011م - 1:26 ص
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد الله ربي العالمين واحب أشكر جميع الإداره وجميع الجماهير الوفيه وجميع اخواني الاعبين على المجهود الذي بذله منهم في الموسم الفائت وأتمنه نكون عند حسن ظن جميع أهالي أم الحمام ونبيض وجوههم
2
عاشق الإبتيسام
[ أم الحمام - أم الحمام الحبيبة ]: 27 / 6 / 2011م - 6:07 ص
نحن لاعبين ناشئين وبراعم الإبتسام
نعد نادي الإبتسام وأهلا أم الحمام العزيرة بأن نبذل جميع مابوسعنا من أجل تحقيق الذهب والظفر بأفضل الألقاب وهي الألقاب الممتازة إن شاء الله وفي المستقبل سيكون للكيان الإبتسامي جولات وصولات في عالم كرة اليد ونحن نعد من يشجعنا ويساندنا بأن الذهب إبتسامي بإذن الله ....
ونريد توصيل رسالة إلى الأندية الشقيقة بأن الإبتسام قادم قادم قادم وبقوية كبيرة وتغير كبير ومنافس أيضا (سعوديا/خليجيا/آسيويا)
تحياتي لاعب كرة يد الإبتسام لدرجة الناشئين.............
3
صباح جاسم خليف
[ الجارودية - القطيف ]: 29 / 6 / 2011م - 5:56 ص
تحية طيبة للجميع وخاصة لجنة كرة اليد بنادي الأبتسام العزيز.
بادره طيبة من نادي الأبتسام عمل رحلة ترفيهية لناشئين اليد في مثل هذا الوقت وخاصة بعد الأمتحانات النهائية والتي اتمنى لأخواني اللاعبين كل التوفيق والنجاح .
وسرني أيضاً تواجد أخواني اللاعبين من نادي النور الحبيب في هذه الرحلات .
أشكر الجميع واتمنى من كل قلبي التوفيق لكرة اليد في هذا الوسم ..
سلامي للجميع