تقديراً لعطائهم وعملهم المتميز والتطوعي

إدارة نادي الابتسام ممثلة في اللجنة الإعلامية تكرّم أعضاء الموقع الرسمي للنادي

المركز الإعلامي تصوير- تيسير هلال وأحمد الشوملي  

وسط أجواء أسرية رائعة كرّمت إدارة نادي الابتسام ممثلة في اللجنة الإعلامية بالنادي أعضاء الموقع الرسمي لنادي الابتسام تقديراً لعطائهم وعملهم المتميز والتطوعي، والذي من خلاله شهد الموقع تفوقاً واضحاً بدء منذ انطلاقته قبل ثلاثة أشهر وسنة كاملة واستمرّ حتى الآن, وذلك مساء السبت بالصالة العليا بمقر النادي.

حضور مميّز ومرتضى أمان مفاجأة الحفل

وشهد الحفل والذي قدمه الشبل مرتضى جعفر آل أمان – وكان بحق مفاجأة الحفل التي أسعدت الجميع - حضور غالبية أعضاء مجلس إدارة النادي وعدد من الشرفيين يتقدمهم الأساتذة عبد الله سلمان العوامي ومحمد رضا الميرزا وجمال عبد الله الزاير، إضافة لحضور أكثر رواد الموقع وضيفي شرف الحفل الأستاذان محمد كاظم عقاقه ومحمد عبد الله آل قيصوم، إلى جانب أعضاء الموقع وعدد من المواقع الصديقة، والتي شاركت في تغطية الحفل، وممثلين عن عدد من اللجان الأهلية في البلد.

وافتقد الحفل تواجد رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ فوزي أحمد آل أمان بسبب وعكة صحية ألمّت به، لكنه كان متواجداً بقلبه، فهو الداعم الأكبر والمشجع الأبرز للموقع والمنتسبين له.

الحميدي: سبب بروز الموقع جهود منتسبيه ودعم الإدارة

وبدأ الحفل بقراءة آيات من كتاب الباري عز وجلّ رتلها المقرئ أحمد السعود, تلتها كلمة إدارة النادي ألقاها الأستاذ فيصل علي الحميدي تضمنت مشوار عمل الموقع والجهود التي بذلت من منتسبيه حتى استطاع أن يبرز ويتخذ مكاناً متميزاً بين أقرانه, كما هنئ أعضاء الموقع على تكريمهم وبارك لهم وأشاد بمجهوداتهم، وجدد تأكيد وقوف إدارة النادي مع الموقع بكل الإمكانيات المتوفرة ودعمه مادياً ومعنوياً، كما أشاد كثيراً بالمشرف العام على الموقع الأستاذ جعفر راضي آل أمان قائلاً: "بأنه قفز بالموقع خطوات كبيرة نحو الأمام، مستفيداً من خبرته ودرايته بالمجال الإعلامي، ومعبداً من خلالها طريق النمو والتطور للموقع وللمنتسبين إليه، وفي ختام كلمته شكر الحضور وتمنى للجميع التوفيق وللموقع استمرار التوهج والبروز.

آل أمان: شكراً للجميع ولمن لم يشمله الشكر وهو يستحقه

أعقب ذلك كلمة رئيس اللجنة الإعلامية بالنادي والمشرف العام على الموقع والحفل الأستاذ جعفر راضي آل أمان، والذي شكر في بدايتها الجميع على تلبية الدعوة مشيراً إلى أن ذلك يعود إلى حرصهم على تشجيع أبنائهم أعضاء الموقع الممثل الرسمي للنادي، ثم أوجز كلمته في ثمان باقات من الورد المعطر.

شكر في أولها رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي، وفي الثانية محبي الابتسام ومنسوبيه، وفي الثالثة الأستاذين عقاقه والقيصوم ضيفي شرف الحفل، وفي الرابعة الأستاذين مصطفى تركي هلال وماجد سعود العبد العال ومطبخ قمريات لمشاركتهم في تكريم أعضاء الموقع، وفي الخامسة مركز القرآن الكريم بأم الحمام بشقيه الرجالي والنسائي وقائد الفرقة الكشفية فيه الأستاذ نجيب حسن الحميدي ولجنة الأنوار ولجان الولاية والأخ علي إبراهيم الوقع وموظفي النادي وعماله لمشاركتهم في الإعداد للحفل، وفي السادسة شكر المواقع والشبكات والمنتديات الصديقة التي شاركت في تغطية الحفل، وفي السابعة شكر إخوانه وأبناءه أعضاء الموقع الرسمي وبارك لهم وهنئ عضو الموقع أحمد الشوملي بحصوله على نسبة 99.92 % في المعدّل التراكمي في الشهادة الثانوية، وفي الثامنة شكر كل من لم يشمله الشكر وهو يستحقه.

تكريم فريق عمل الموقع

لتأتي بعد ذلك الفقرة الأبرز وهي تكريم فريق العمل بالموقع الرسمي للنادي وهم: عبد الله المحيميد, وسجاد الكعيبي, وفارس آل عباس, وعلي المنصور, وأحمد سريو, وأحمد الشوملي, وحسين الكعيبي, وحسن الرضوان, إضافة لتكريم المتعاونين مع الموقع في فترات مختلفة وهم حسين الشبيب (منتديات الرفيعة), وحسين الرضوان (موقع الولائي).

وبعد الانتهاء من التكريم توجه جميع الحضور لتناول مائدة الموقع.

ضيوف الحفل يثنون على الطرح المتميز والمتزن لمواضيع الموقع

وبعد ختام الحفل وفي لقاءات سريعة لأعضاء الموقع كانت خلاصتها إجماع الضيوف على نجاح الحفل مؤكدين أن نجاحه كان في بساطته وحميميته، وأشادوا بالمستوى المتميز الذي وصل إليه الموقع، مطالبين باستمراره على نفس المستوى والعمل على تطويره، ومشددين على قدرة فريق العمل على تحقيق ذلك.

كما أثنوا على الطرح المتميز والمتزن للمواضيع المطروحة في الموقع، وتمنوا المزيد من التميز والتوهج للموقع وفريق العمل تحت إشراف الزميل الإعلامي المخضرم والقدير الأستاذ جعفر أمان، وتحت المظلة الكبرى المتمثلة في مجلس إدارة النادي.

وإليكم ألبوم الصور. 

التعليقات 2
1
عمران
12 / 7 / 2011م - 3:21 م
بالرغم من تأخر التكريم إلا أن فريق العمل بالموقع يستحق ذلك وأكثر لما قدمه خلال فترة السنة والثلاثة الأشهر الماضية
وأن أشد من أزر الجميع في مواصلتهم المشوار كما بدؤ والرجوع لممارسة العمل من جديد بعد الهدوء الكبير بالموقع لوحظ في الفترة التي سبقت الأختبارات
كما أقدم شكري لمسؤل اللجنة الإعلامية الأخ ابو رضا لما يقدمه والشكر موصول أيضاً للشبل القادم بقوة للصحافة سجاد كعيبي الذي أجزم بأنه الشخص الذي يقوم بالعمل بإتقان وإخلاص لناديه
كما أقدم شكري لجميع الأخوان في فريق العمل فرداً فردا
متمني للجميع الموفقية ومواصلة العمل من أجل رفعة أسم ام الحمام وأسم هذا الكيان نادي الابتسام والوصول به لأعلى المراتب
عشتم وعاشت أم الحمام وعاش الابتسام
تعليق الإدارة:الأخ عمران تحية محبة وشكر لمشاعرك النبيلة ونعدك إن شاء الله بمواصلة المشوار، كما أتفق معك بأن التكريم تأخر لكنه تم وبشكل أرضى الجميع. لك عاطر التحايا.
2
أبو سعيد
[ أم الحمام - القطيف ]: 13 / 7 / 2011م - 8:30 م
شكراً جزيلاً لمن كان وراء دعوتي للحضور والمشاركة في تكريم كوكبة لامعة متطوعة في موقع نادي الإبتسام وكنت أتوقع في السابق بانهم كانوا يتقاضون أجراً على ما يقومون به, إلّا أنني فهمت من كلمة الأخ العزيز أبو رضا المشرف العام على الموقع وجوال الإبتسام والأخ العزيز أبو إياد أمين عام النادي بأنهم يحصلون على مبلغ زهيد شهرياً لتلبية بعض مطالبهم القرطاسية, للشح المالي الموجود بالنادي ويأملان من محبي البنفسج التعاون معهما مادياً ومعنوياً ليواكب الموقع تطلعات ورغبات الجميع, كما طلبت منهما ومن الأعزاء المتطوعين التوهج أكثر ومواكبة إنتصارات النادي أولاً بأول في جميع الألعاب والأنشطة المختلفة لأن الموقع المرآة الحقيقية وهمزة الوصل بين النادي ومحبيه.

ولكم خاااااااااااالص تحيااااااااااااتي
تعليق الإدارة:ونحن بدورنا نؤكد إعتزازنا وفخرنا بأن يكون بيننا ودوماً مثل أستاذنا أبو سعيد ناصحاً وموجهاً. وهو شرف أن يكون بين أخوته وأبناءه في الموقع الرسمي للنادي. كما نحب أن نشير إلى أن المبلغ الزهيد الشهري الذي يقدمه النادي هو لمصروف الموقع والقرطاسية كما أشار أستاذنا _ أبو سعيد - وليس لأحد من أعضاء فريق عمل الموقع. دمتم بخير.