وسط حفل جميل وبهي

لجنة كرة اليد تكرم لاعبي الفريق الأول والداعمين

المركز الإعلامي تصوير- حسن الرضوان  

كرمت اللجنة الأهلية لكرة اليد بالنادي الفريق الأول لكرة اليد بمناسبة تأهله للدوري الممتاز، وقد أقامت اللجنة حفلا بهذه المناسبة في استراحة الكعيبي بأم الحمام تقدم حضوره فضيلة الشيخ غازي الشبيب وفضيلة الشيخ محمد العبد العال ورئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي، وعدداً من أعضاء الشرف، والراعي الرسمي للعبة كرة اليد بالنادي الأستاذ مصطفى تركي هلال، إلى جانب المدعوين والمكرمين والضيوف.

وقد بدأ الحفل الخطابي - والذي قدمه الأستاذ جعفر راضي آل أمان مناصفة بينه وبين نجله المقدم الناشئ مرتضى جعفر آل أمان والذي لقي إشادة من الجميع - بآيات من الذكر الحكيم رتلها القارئ علي حسين الحايك.

رئيس النادي: جميعكم عناصر ساهمت في تحقيق الانجاز

تلتها كلمة رئيس النادي الأستاذ فوزي أحمد آل أمان والتي قال فيها: "تأهل الفريق إلى مصاف أندية الدوري الممتاز هو الغاية المنشودة التي كان يبحث عنها كل ابتسامي. قصة كفاح ومثابرة عشناها لحظة بلحظة، وتحقق هذا الحلم أمام ناظريكم بفضل الله ثم بفضل اللاعبين المبدعين والذين وعدوا فأوفوا، والرجال العاملين والداعمين المخلصين.

وقدم رئيس النادي شكره لأعضاء مجلس الإدارة على جهودهم الرائعة، والى رجالات البلد على دعمهم المادي والمعنوي، والى الراعي والداعم للعبة الأستاذ مصطفى تركي هلال، والى الجهازين الفني والإداري واللاعبين، واللجنة المخلصة المشرفة على الفريق، والى الجمهور الابتسامي العاشق، لأنهم جميعا عناصر ساهمت في تحقيق هذا الانجاز.

الشيخ غازي الشبيب: الانجاز لم يتحقق من فراغ وهذه وصاياي

بعدها اعتلى المنصة فضيلة الشيخ غازي الشبيب حيث عبّر عن إعجابه بالانجازات المتتالية لفرق النادي وألعابه، وعرّج بعدها على الانجاز المميز لكرة اليد، مؤكداً أن ذلك لم يتحقق من فراغ، بل بجهود وسواعد كانت تعمل ليل نهار، وقدم شكره لكل من عمل كل في موقعه، وبارك للجميع هذا الانجاز.

وأوصى خلال كلمته الجميع بالتمثل بالأخلاق الحميدة وعكس الصورة الحسنة عن البلد والمنطقة التي يمثلها اللاعبون، وأن يلتزموا بعبادتهم ويكونوا خير سفراء لناديهم، كما أكد على أن تحقيق شيئاً في الدوري الممتاز ليس بالأمر الصعب متى ما حضرت الإرادة والعزم والتصميم والإخلاص.

رئيس اللجنة الأهلية يشكر الجميع ويتحدث فنياً

ثم جاءت كلمة الأستاذ عبد الله أحمد آل أمان رئيس اللجنة الأهلية المشرفة على الفريق رحب فيها بالحضور، وقدم شكره لكل من دعم وساند الفريق في دوري الأولى حتى وصوله لمصاف أندية الدوري الممتاز.

وتطرق في كلمته إلى النواحي الفنية وما يحتاجه الفريق في الموسم المقبل، إضافة إلى تعليمات وتوجيهات عامة للاعبين والجهازين الفني والإداري.

ليبدأ بعدها تكريم كل الداعمين الذين وقفوا مع الفريق ماديا ومعنويا، واختتمت هذه الفقرة بتكريم لاعبي الفريق.

المشرف العام على اللعبة يتمنى أن يكون الفريق محّل التطلعات

من جهته بارك الأستاذ مهدي أحمد آل إبريق المشرف العام على لعبة كرة اليد بالنادي للجميع هذا التأهل المستحق، وشكر جميع الحضور مشيراً إلى أنهم جميعا شركاء في الانجاز الذي تحقق بطريقة أو أخرى، متمنيا أن يكون الفريق محلّ التطلعات خلال الموسم المقبل، وأن يحقق ما يرسم له من أهداف.

كما شكر كل من ساهم معه في الإعداد لهذا الحفل حتى ظهر بهذه الصورة البهية والتي أشاد بها جميع الحضور، وخصّ بالشكر مدير مجموعة فدك العقارية الأستاذ مصطفى تركي هلال، والكاتب كاظم الشبيب لتبرعه بهدايا للفريق وإدارة النادي، ولصاحب محل بلودان للزهور الأستاذ السيد سراج العلوي، وصاحب قرطاسية وجيه الأستاذ حسين آل شنر، وللأستاذ أبو فيصل الكعيبي وللجميع، مؤكداً أن هذا عرس الجميع وفرحة الكل.

اللاعبون يعدون بإبقاء اسم الابتسام عالياً

من جهتهم عبّر اللاعبون عن امتنانهم وتقديرهم لما أحيطوا به من اهتمام ورعاية، وأبدوا إعجابهم بالحفل وبكل ما جاء فيه، واعدين ببذل كل ما يستطيعون من أجل إبقاء اسم الابتسام عالياً.

وفي نهاية الحفل الجميل دعي الحضور لمائدة الانجاز، وسط تبادل الضحكات والابتسامات والأحاديث بموسم يواصل من خلاله أبطال الابتسام حضورهم إن شاء الله. 

 تكريم اليد

تكريم اليد

تكريم اليد

تكريم اليد

يمكنكم مشاهدة باقي الصور بالضغط على الرابط أدناه:

http://www.facebook.com/media/set/?set=a.238916872805875.65753.110504098980487&type=1

فدك