في خطوة جميلة مغلّفة بالوفاء ومعنونة بالشكر

آل إبريق ممثلا عن أسرة كرة اليد يزور الرضوان برفقة الرئيس

المركز الإعلامي  

في خطوة جميلة، مليئة بالوفاء والعرفان والتقدير، قام المشرف العام على كرة اليد بالنادي الأستاذ مهدي أحمد آل إبريق ممثلاً عن أسرة كرة اليد، برفقة رئيس النادي الأستاذ فوزي أحمد آل أمان بزيارة إلى عضو الشرف الداعم والفاعل الأستاذ عادل حسن الرضوان بمنزله العامر.

وتأتي هذه الزيارة كتقدير من أسرة كرة اليد وإدارة النادي للأستاذ عادل الرضوان والذي تعذر عليه الحضور والمشاركة في حفل تكريم اللاعبين والداعمين الأخير والذي أقيم بمناسبة تأهل الفريق الأول لكرة اليد بالنادي لمصاف أندية الدوري الممتاز.

آل إبريق: قلنا للرضوان شكراً لأنه يستحق ودعمه غير مستغرب

وفي بداية الزيارة قدم الأستاذ مهدي آل إبريق الشكر والعرفان باسمه ونيابة عن أسرة كرة اليد ومنسوبيها للأستاذ عادل الرضوان نظير ما قدمه طوال سنتين من دعم ملموس مادياً ومعنوياً، ونظير تواجده الدائم مع الفريق برغم ظروف عمله الصعبة.

وأضاف الأستاذ مهدي مخاطباً الأستاذ عادل: "تأهل الفريق للدوري الممتاز لم يأتي من فراغ، بل جاء بجهد الكثير ومنهم الرجال الداعمين وأنت أبرزهم، ولأنك تستحق كان لزاماً علينا أن نأتيك عندما خذلتك ظروف عملك ولم تستطع أن تأتينا وتشارك مع الجميع في الحفل".

وأردف قائلاً: " حقيقة لم يكن دعم الأستاذ عادل مستغرباً لما نعرفه عنه من حب وعشق لناديه، ومن هنا لم يكن دعمه لكرة اليد فقط بل كان لجميع ألعاب النادي، ولهذا يستحق أبو حسن كل التقدير والثناء على مجهوده وعطاءه".

وفي ختام حديثه سلّم الأستاذ مهدي ورئيس النادي الأستاذ فوزي الدرع التكريمية والورود للأستاذ عادل وخاطبه: " أرجو أن تتكرم بقبول هذه الهدية المتواضعة تقديراً من الجميع لصنيعك ووقوفك مع الفريق، وقد قبلها الأستاذ عادل بكل سرور وسعادة وحب".

آل أمان: الرضوان صاحب أيادي بيضاء ومعطاء وسعداء أن يكون بيننا

بعدها تحدث رئيس النادي الأستاذ فوزي آل أمان فقال: " بداية أود أن أقدم شكري وشكر أعضاء مجلس إدارة النادي للأستاذ عادل الرضوان صاحب الأيادي البيضاء والرجل المعطاء على ما قدمه ولا زال يقدمه للنادي بشكل عام ولكرة اليد بشكل خاص.

وأضاف حقيقة حظيت كرة اليد بالنادي بعدد مميز من الرجال الداعمين الذين كان لهم الطود الشامخ في علو اللعبة ووصولها إلى ما وصلت إليه من مستوى وما تحقق من انجاز، ويعد الأستاذ عادل من أبرز هؤلاء الرجال والذي نفتخر به ونقدره ونتمنى استمرار وقوفه معنا، فشكراً لك لعطاءاتك المتواصلة وسعداء أن يكون بيننا شخص مثلك".

الرضوان: شكراً لكم ولهذه اللفتة الرائعة والانجاز مستحق

من جهته قال المحتفى به الأستاذ عادل الرضوان: " اسمحوا لي أن أتقدم لإدارة النادي برئاسة الأخ العزيز الأستاذ فوزي أمان ولأسرة كرة اليد بالنادي وفي مقدمتهم الأخ العزيز الأستاذ مهدي إبريق بالشكر على هذه اللفتة الطيبة والرائعة والتي أسعدتني حقاً، ,أثبتم أنكم تقدرون حقاً من يعمل، وأنكم أوفياء لمن يقف مع النادي ومعكم.

وأضاف: اسمحوا لي أن أشكركم أنتم أيضاً على الجهود الملموسة التي تقدموها والتي تستحقون عليها كل الشكر والعرفان، حيث وفّرت إدارة النادي واللجنة المشرفة الكثير من المتطلبات وتخطت الكثير من الصعوبات بالعمل الجاد والتضحية، كما أود أن أشكر اللاعبين الأبطال على ما قدموه خلال مشاركاتهم طوال الموسمين الماضيين حتى تكلل عملهم بالنجاح والتأهل للممتاز، وهو انجاز مستحق للفريق، تحقق بفضل مدرب الفريق السيد زكريا ودعم اللجنة الأهلية للعبة والإدارة إلى جانب الأخوة الداعمين الآخرين للعبة والذين كان لهم دور لا ينسى.  

هذه أسباب دعمي وشكراً لأخي مهدي

ومضى يقول: حقيقة أنني كنت أرمي من خلال دعمي لأمرين، الأول لحبي لبلدي ولناديي وألعابه وأنشطته، والثاني لرغبتي في حث الآخرين على أن يدعموا ويشاركوا في استمرار المسيرة الابتسامية.

وامتدح الأستاذ عادل قبيل ختام حديثه المشرف العام على اللعبة الأستاذ مهدي إبريق قائلاً: " أود أن أقدم شكر خاص لأخي الأستاذ مهدي على جهوده الكبيرة التي يبذلها من أجل الفريق واللعبة، كما أشيد بدوره البارز في توفير الدعم المطلوب للعبة وسعيه الدائم والحثيث لتحقيق ذلك دون كلل أو ملل".

كما امتدح الراعي الرسمي للعبة مجموعة فدك العقارية وصاحبها الأستاذ مصطفى تركي هلال على الخدمات الجليلة التي قدمها للعبة خلال الموسم المنصرم.

أعدكم بتقديم المزيد وخصوصاً لكرة اليد

ووعد في ختام حديثه بتقديم المزيد من الدعم لألعاب النادي وخصوصاً لعبة كرة اليد مشيراً إلى أن هذا واجب على الكل".

يجدر بالذكر أن من بين الحضور خلال هذه الزيارة الأستاذ إبراهيم الشيخ والأستاذ خالد الرضوان المشرف العام على لعبة كرة الطائرة وعضو اللجنة الأهلية لكرة اليد بالنادي.

تكريم عادل رضوان

تكريم عادل رضوان

فدك

التعليقات 2
1
hamad
[ أم الحمام - القطيف ]: 26 / 7 / 2011م - 2:45 ص
شكراً وألف شكر يا أستاذ عادل الرضوان ((أبو حسن)) على كل ما تقدمه لإدارة النادي من دعم مادي ومعنوي ، حيث عرفناك منذ صغرك وأنت متيم بحب نادي الابتسام ، الذي هو بحاجة بأمس الحاجة لرجالات أم الحمام من أمثالكم ، أن وقفتكم الصادقة مع ألعاب النادي عامة وكرة اليد خاصة ملموسة وواضحة للجميع ، وهذا ما نشاهده منكم في المدرجات ومدى حماسكم الشديد لجميع الألعاب والعمل الذي تقومون به هو تعبير عن حبكم لهذا الكيان ، وأنتم سر من أسرار هذه الانتصارات والإنجازات التي حققها النادي ، وما الإنجاز الأخير الذي حققه فريق كرة اليد الأول وصعوده لمصاف الأندية الممتازة والوصول لنهائي كأس الاتحاد لأندية الدرجة الأولى إلا ثمرة جهد ملموس لإدارة النادي ولأسرة كرة اليد بقيادة المشرف العام على اللعبة (أبو القلب الكبير) الأستاذ / مهدي آل بريق للوصول بهذه اللعبة إلى أعلى المستويات .
فكثر الله من أمثالك يا أستاذ (عادل الرضوان) , وجعلك ذخرا لهذا البلد الغالي ، ودمتم بألف خير .
مع تحياتي / عاشق البنفسج
2
أبوجواد
[ أم الحمام ]: 31 / 7 / 2011م - 3:32 ص
الأستاذ / أبوحسن يستحق التكريم فهو من الرجالات التي وقفت وبصدق مع فرق النادي وبالدات مع فريق اليد نتمنى له التوفيق والسداد وأن يجعله عونا لإخوانة أعضاء مجلس الإدارة ونأمل منه المزيد من الدعم كما أقدم شكري وتقديري للإدارة وللأخ مهدي ابريق على هذه اللفته الكريمة وتكريم من يستحق التكريم
( محمد قيصوم ) عضو اللجنة الأهلية لكرة اليد بالنادي