العلويات مدرباً للفئات السنية لكرة القدم

المركز الإعلامي سجاد الكعيبي  

تعاقد مجلس إدارة نادي الابتسام مع المدرب الوطني شوقي العلويات وذلك للأشراف على الفئات السنية في لعبة كرة القدم بنادي الابتسام, وكذلك مساعداً لمدرب الفريق الأول للعبة الكابتن محمد عيد الدشيشي.

وكان ذلك التعاقد خطوة مميزة تحسب لإدارة النادي نحو الرقي بلعبة كرة القدم وضمن اهتمام مجلس الإدارة في عمل قاعدة تخدم النادي مستقبلاً وعلى جميع الألعاب والرقي بها إلى المستوى المأمول من قبل محبي وجماهير كرة القدم بنادي الابتسام.

الجدير بالذكر أنه قد سبق للعلويات العمل كمدرب للفئات السنية بأكثر من نادي في المنطقة حيث كان أخرهم نادي الخليج بسيهات.

وفي أول ظهور إعلامي للعلويات ذكر  من خلاله للموقع الرسمي لنادي الابتسام "في البداية نتمنى التوفيق مع الفريق خلال هذا الموسم" كما أشاد باللاعبين المتواجدين بالتمارين وبالعناصر المتميزة في فئة الناشين والشباب.

كما قدم الشكر لإدارة النادي على اهتمامها بالفئات السنية من أجل تكوين قاعدة تخدم النادي مستقبلاً, وأكد على أنه سوف يكون هناك برنامج خاص لصقل المواهب بفئة البراعم حيث سيستمر لقرابة الشهرين وذلك بعد نهاية دوري المنطقة لفئتي للناشئين والشباب.

وناشد جميع محبي وعاشقي كرة القدم بأم الحمام بالانضمام لصفوف الفريق من أجل تكوين فريق واعد يخدم بذلك فريق الابتسام وبلدة أم الحمام

التعليقات 3
1
محب نادي الابتسام
[ ام الحمام - القطيف ]: 9 / 8 / 2011م - 9:30 م
بسم الله الرحمن الرحيم
اتمنى التوفيق لجميع اللاعبين وخصوصاً اشكر لاعبين بلدة الاوجام على حضورهم المتميز واتمنى منهم المواصله..
2
عبدالله الجبر
[ ام الحمام - القطيف ]: 11 / 8 / 2011م - 10:59 ص
نصيحة اوجهها الى ادارة النادي المحترمة:
ان السعي وراء صتاعة الانجاز وتحقيق المراكز امر جيد ولا اختلاف فيه.
لكن لابد ان يكون في مخططاتكم (صتاعة القياديين) من مدربين وحكام وصحفيين واداريين يحملون اسم ام الحمام ويكملون المسيرة.وهذا لا يتم الا بتوفير عوامل وبيئة مناسبة .
لان بعد ذلك لا استغرب ان نرى ايضا من اعضاء الادارة من هم من خارج ام الحمام.
تعليق الإدارة:الأستاذ / عبدالله جبر: شكرا لمداخلتك الطيبه وافيدك بأن اداره النادي تسعى بالرقي بالفئات السنيه في جميع اللألعاب وتطمح بان ترى الأجهزه الفنيه على مستوى فني عالي واعتقد بأن الكبتن / شوقي الشخص المناسب في المكان المناسب واداره النادي اعلنت لابناء ام الحمام من لديه الرغبه واعطت الفرصه للبعض وانت واحد منهم ونرحب بكل ابتسامي وفي أي مجال كان لخدمه الأبتسام وام الحمام .
3
ابومحمد
[ السعودية - ام الحمام ]: 30 / 8 / 2011م - 7:45 ص
الله يرحم والديك غبدالله ريحنا بسكوتك لو ماهادي الادارة كان ناديك مهجور ناس قاعده تضحي بوقتها وناس تقرقر