فريق اليد ينهي معسكر الأحساء

واللجنة تشكر إدارة القارة

المركز الإعلامي  

أنهى الفئات السنية بلعبة كرة اليد بنادي الابتسام معسكرهم الإعدادي الذي أقيم بالأحساء الاربعاء الماضي والذي تواجد به مشرف عام اللعبة بالنادي الاستاذ مهدي آل بريق وإداري فريقي الشباب والناشئين الأستاذ علاء الزاير إضافة لمدرب الفريق الكابتن ماجد شبر برفقة مساعده الكابتن نجيب الحسين.


وقد أجرى الفريق مرانه مند بداية المعسكر بيوم الاربعاء, وفي يوم الخميس تلاقى الفريق الناشئ مع نظيره فريق القاره حيث تم الزج ببعض اللاعبين البراعيم في صفوف الفريق الابتسامي وقد كان اللقاء متكافئ بين الطرفين مند البداية وحتى النهاية التي كانت عادله بينهما بنتيجة 28 هدف لكل من الفريقين.


كما لعب أيضاً الفريق الشاب الابتسامي بالقارة في مباراة فرض بها الابتسام أفضليته في أكثر اللحظات لينهي اللقاء لمصلحتة بنتيجة 27 - 24.


وفي أخر أيام المعسكر أجرى فريق الشباب تدريباته في الوقت الذي كان يلعب به الناشئين مرة أخرى مع القارة والذي ظهر بها ناشئين الابتسام بمستوى فني عالي وتمكنوا من التقدم ببداية اللقاء الذي أنتهى لمصلحتهم بفارق ثلاثة أهداف وبنتيجة 26 - 23.


من جهة أخرى قدمت لجنة كرة اليد بنادي الابتسام شكرهم الجزيل لإدارة نادي القارة على حسن أستضافتهم للفريق الابتسامي.


كما ذكر إداري الفريق الاستاذ علاء الزاير في تصريح خص به الموقع الرسمي لنادي الابتسام قائلاً " الفريق مستعد على أكمل وجه لموسمنا الحالي حيث وعدني اللاعبون بأن هذا الموسم هو موسم الأنتصارات والبطولات بأذن الله".

يمكنكم مشاهدة المزيد من صور المعسكر عبر زيارة صفحتنا على الفيس بوك عن طريق الرابط التالي:

http://www.facebook.com/ibti.org

التعليقات 1
1
لاعب ناشئين اليد
25 / 9 / 2011م - 1:01 م
انا واحد من الي وعدت علاء بالدوري والصعود السنة بآذن الله اذا تكاتف الجميع وكانوا يدا واحدا سوف نسعد جميع محبي الكيان الإبتسامي واحب ان اشكر ادارة النادي لإستجابتها لمطالب المدرب وجهود كبيرة مبذولة من الجميع واحب ان اشكر شخصيا المدرب سيد ماجد شبر على مايقدمه من مجهود لخدمة هذا الكيان واشكر الإداري علاء الزاير لمجهوده الكبير والغير محدود لخدمة هذا الفريق ولا ننسى اداري اللعبة مهدي ابريق وان شاء الله ان نكون على الوعد نهاية الدوري