الإبتسام يبدأ سطر الموسم بـ "نقطة الخويلدية"

لقطة من مباراة سابقة بين الطرفين.
المركز الإعلامي  
تمكن الفريق الكروي الأول من إنتزاع نقطته الوحيده في الجولة الأولى من دوري محافظة القطيف لكرة القدم وذلك في اللقاء الذي جمعه مع فريق الخويلدية مساء اليوم الأحد بملعب أستاذ الأمير نايف بن عبد العزيز بالقطيف.
حيث إستطاع الابتسام أن يعود بالمباراة لنقطة التعادل بعد أن سجل الخويلدية هدف التقدم قبل نهاية الدقيقة الأولى من عمر الشوط الأول والذي شهد العديد من الفرص الضائعة للإبتسام أخطرها في الدقيقة 45 عندما تمكن حارس الخويلدية صد كرة رأسية لترتد ويسددها المهاجم فوق العارضة لينتهي الشوط بنتقدم الخويلدية 1-0 وسط عزيمة ورغبة جادة من لاعبين الإبتسام بالعودة مجدداً لأجواء اللقاء.
وكان هذا ماحدث مع بداية الشوط الثاني حيث تمكن اللاعب محمد رشيد الزاير من تحقيق هدف التعادل بعد أن خطف كرة مرتدة من حارس مرمى الخويلدية أسكنها في الشباك ملعناً بها أول أهداف فريقه.
و كان ما تبقى من الشوط الثاني الأفضلية للفريق الابتسامي بشكل نسبي, ولكن العامل اللياقي هو ما حرم الفريق من مواصلة سيطرته على منطقة المناورة ليضطر مدرب الفريق لعمل تبديلات نتيجة إستنزاف المخزون اللياقي لأغلب اللاعبين.
وبذلك يخرج الفريقين بنقطة وحيده لكل منهما تضعهم في المركز الثاني في المجموعة بعد مضر المتصدر والذي تمكن من دك شباك المحيط بسداسية في إفتتاحية مباريات المجموعة التي يتذيلها المحيط برفقة الهداية مع أفضلية الهداية الذي لم يلعب هذه الجولة.