شباب وناشئين القدم ينهون الدور الأول بلا نقاط

لقطة للفريق الابتسامي الشاب من الموسم المنصرم.
المركز الإعلامي  

أنهى فريق كرة القدم بنادي الابتسام لفئتي الشباب والناشئين الدور الأول من دوري محافظة القطيف بلا أي نقاط لكل منهما حيث تلقى كل منهم أربع هزائم بالدور الأول في ظل وجود مباراة مؤجله لهما.

فعلى مستوى فريق الشباب فقد تلقى يوم أمس الأحد خسارته الرابعة من نظيرة المحيط وذلك بنتيجة أربعة أهداف نظيفة, كما سبق للفريق الخسارة في ثلاثة لقاءات أخرى كانت مع فرق ( مضر, و الخويلدية, والترجي ) حيث يتذيل الفريق الترتيب العام للدوري بلا رصيد من النقاط.

كما تم تحديد موعد المباراة المؤجلة له مع شقيقه بنادي الهداية حيث ستعقد بتاريخ 30 / 1 / 1433هـ, والذي يصادف يوم الأحد.

إما على مستوى فريق الناشئين فحاله كسابقه حيث تلقى أربع هزائم كانت من فرق ( الميحط, و مضر, و الترجي) إضافة لخسارة السبت الماضي من ظيرة الخويلدية بهدفين مقابل هدف وحيد, وهو الأخر يتذيل الترتيب العام للدوري.

يجدر بأنه تم تحديد مبارته المؤجلة مع الجار فريق الهداية والتي سوف تعقد بيوم الأربعاء الموافق 26 / 1 / 1433هـ.

ناشئي القدم
لقطة للفريق الابتسامي الناشئ الموسم المنصرم
التعليقات 1
1
سجايا الروح
[ القطيف - القطيف ]: 31 / 10 / 2011م - 8:32 م
الحقيقه عنوان مؤثر ولكن من يتاثر ؟! وهل القصد من الدوري التجمع واللعب والمشاركه وتسجيل الحضور وبلا وضع اهداف او نقاط اوطموح اواستراتيجيات عمل على اقل تقدير..اين التخطيط يامن تدعون العمل ؟هل الملابس والادوات الجديده هي من تجلب النتائج .ذلكم الاساس ولابد ان يكونوا مؤهلين جيدا كرويا من خلال العمل واختيار مدرب خاص خبير في الفئات السنيه ام مشيها تمشي ولاتقول شي ارحموا والجيل المتواجد الذي من حقه ان يكون لديه مدرب اكاديمي مؤهل للعمل في الفئات السنيه وانا هنا لاانتقص حق المدرب الاخ شوقي ولكنه بلاهويه من خلال التوظيف للاعبين والاعداد قبلها فاالامور تتطور والكره شي يتطور ام عشان عيون فلان نخسر ولانزعل ابو فلان. ان وجد المال قل العاملون والمؤهلون للعمل والقادرين على الانتاج وان شح وجدالمدربون الاكفاء