ضمن الجولة الثاني من البطولة:

الخليج يواصل انتصاراته الآسيوية ومضر يحقق فوزه الأول

من لقاء مضر والاهلي القطري
المركز الإعلامي  

حقق الخليج فوزه الثاني على التوالي في البطولة الآسيوية الرابعة عشرة للأندية أبطال الدوري على حساب الشباب الكويتي بنتيجة 28-23 في المباراة التي اقيمت مساء يوم السبت 12-11-2011, في مباراة حملت طابع الندية والإثارة في أغلب فتراتها وشهدت لمحات رائعة من الفريقين .
 
الخليج كان المبادر بالتقدم في المباراة فتقدم بفارق الهدفين مع الدقيقة الخامسة بتسجيله ثلاثة أهداف عبر الهجوم المرتد طلب بعدها مدرب الشباب الكويتي وقتاً مستقطعاً ليعيد المباراة لنقطة البداية مع الدقيقة التاسعة رغم النقص العددي في صفوفه . الشباب الكويتي واصل على نفس المنوال و تقدم بنتيجة المباراة مع منتصف الشوط الأول وسط ضعف هجومي في الفريق الخلجاوي . الحارس الخلجاوي عبدالله العلي كانت له كلمته بتسجيله هدفاً من على بعد أكثر من 30 متر و تصديه لأكثر من كرة ليعيد الفريق للمباراة والتقدم مجدداً بفارق وصل إلى ثلاثة أهداف مع الدقيقة الحادية و العشرين ببروز مهدي السالم و الصربي ماركو كريفوكابيتش . الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول لم تشهد أي تغير في النتيجة فالخليج حافظ على فارق الثلاثة أهداف وشهدت تسجيل هدف جميل آخر بثنائية جميلة من الاسباني جوربيندو و الصربي كريفو كابيتش لينهي الخليج الشوط الأول متقدماً بنتيجة 15-12 .

الشوط الثانية شهد بداية خلجاوية قوية عن بتألق علي السيهاتي في قطع الكرات و تسجيل المرتدات مع تصدي الحارس عبدالله العلي لثلاث كرات متتالية اتسع معها الفارق إلى ستة أهداف مع الدقيقة الرابعة . الفريق الخلجاوي صام عن التهديف لأكثر من 10 دقائق و أضاع العديد من الفرص مما مكن الشباب الكويتي من إعادة المباراة لنقطة البداية وتحقيق التعادل مع منتصف الشوط الثاني . المدرب الخلجاوي عبدالجليل بو عناني طلب وقتاً مستقطعاً لتدارك الوضع و نجح في ذلك بعد ان استطاع اللاعب علي السيهاتي أن يعود بالخليج بتسجيله لثلاثة أهداف متتالية أعادت الخليج لفارق الثلاثة أهداف مع الدقيقة الثانية و العشرين . الإرهاق بدا واضحاً على الفريق الكويتي مما ساعد الخليج على التحكم في الدقائق الأخيرة و إنهاء اللقاء لصالحه بفارق الخمسة أهداف وسط تألق كبير جداً للحارس عبدالله العلي في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء لتنتهي المباراة خلجاوية بنتيجة 28-23 .

كما حقق الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر أول انتصارته بالبطولة الآسيوية الرابعة عشر لكرة اليد وذلك بعد تغلبه على الأهلي القطري في اللقاء الذي أقيم مساء السبت وانتهى بنتيجة (27-24).

دخل الفريق المضراوي هذا اللقاء بكل قوة و إصرار وعزيمة لمسح الصورة الباهتة التي ظهر عليه في المباراة الأولى و تمكن من إحكام منطقة الدفاع و اللعب على الهجمات المرتدة السريعة التي ساهمت في المسك بزمام المباراة منذ دقائقها الإولى حتى  أخذ الفارق يتوسع شيئاً فشيئاً بعد أن وصل لفارق 8 أهداف وصل إبداع من أبناء المملكة في تسجيل الأهداف حتى الثانية الأخيرة من الشوط الأول الذي أنتهت نتيجته (14-6) وسط حيرة كبيرة على وجوه أبناء قطر.
الشوط الثاني: أعطت نتيجة اللقاء شيئاً من الأمان للاعبي الفريق المضراوي مما قلل من قوة إحكام الدفاع وفتح الثغرات للفريق المقابل الذي هو بدوره تمكن من إستغلال ذلك و أستطاع من تقليص الفارق وإيصاله لفارق 5 أهداف.
بعدها عاد لاعبو مضر لما كانوا عليه من تصحيح بعض الأخطاء التي وقعوا فيها و محاولة إستغلال الكرات في حالة الهجوم مما ساعد على الحفاظ على الفارق التهديفي لأبناء مضر حتى أنتهت المباراة بنتيجة 27-24.
 
وفي باقي اللقاءات تمكن فريق ذوب اهن اصفهان الأيراني التفوق على نفط الجنوب العلااقي بنتيجة (24-19), وتمكن الجيش القطري من التغلب على الصداقة اللبناني بنتيجة (37-18), كما واصل السد اللبناني انتصاراته بالبطولة بتفوقه على الأهلي الإماراتي بنتيجة (36-21), فيما خسر فولاذ الأيراني مباراته الذي جمعته بالفحيحيل الكويتي بنتيجة (29-28).

الاسيوية
من لقاء الخليج والشباب الكويتي