في أفتتاح مبارايات الدور الثاني:

قدم الابتسام تظفر بفوزها الأول بالدوري على المتصدر

تصوير: سجاد الكعيبي تصوير: سجاد الكعيبي
المركز الإعلامي  

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الابتسام الظفر بفوزه الأول بدوري محافظة القطيف على متصدر الترتيب العام فريق الخويلدية وذالك بهدف وحيد سجل عن طريق اللاعب حسين العبد الله في أفتتاح مباريات الدور الثاني من الدوري في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف.

بداية اللقاء كانت متوسطة المستوى من قبل الطرفين حيث أنحصر اللعب في وسط الملعب, بعدها فرض الفريق الابتسامي أفضليته على مجريات اللقاء مما منحه تسجيل هدفه الأول قبيل نهاية الشوط بخمسة دقائق عن طريق لاعبه حسين العبد الله بعد أن مررت له الكرة من ضربة حره سددها مباشرة في شباك الحارس الخويلدي.

وفي الشوط الثاني دخل الفريق الخويلدي باحثاً عن تعديل النتيجة وفرض أفضليته على المجريات لكن دفاعات الفريق الابتسامي كانت بالمرصاد لجميع هجمات الخويلدية في ظل أعتماد الابتسام على الهجمات المرتدة إلى نهاية اللقاء الذي انتهى بفوز ابتسامي صريح وبنتيجة هدف مقابل لا شيء للخويلدية.

الجدير بالذكر بأن تواجد رئيس مجلس إدارة نادي الابتسام الأستاذ فوزي آمان, والمشرف الرياضي الأستاذ عبد الواحد المحيميد بالقرب من لاعبين الفريق كان له دور كبير في الظفر بذالك الفوز.

وبتلك النتيجة يصل الابتسام لنقطته السابعة بالدوري بعد تعادله في جميع مبارايات الدور الأول وفوزه اليوم على الخويلدية.