يد الناشئين تصعب مهمة التأهل بخسارتها من المحيط

من لقاء ودي سابق جمع الطرفين.
المركز الإعلامي  

صعب فريق كرة اليد بنادي الابتسام لفئة الناشئين مهمته في التأهل لتصفيات المنطقة الشرقية عقب خسارته من متصدر دوري محافظة القطيف فريق المحيط بنتيجة 27 - 24 في اللقاء الذي جمعهم عصر اليوم الأحد بملعب نادي الابتسام.


وكان الفريق الابتسامي هو المسيطر على مجريات الشوط الأول الذي انتهى لمصلحته بنتيجة (11 - 8).


وتمكن المحيط من تقليص الفارق في الشوط الثاني ومن ثم التقدم في العشر الدقائق الأخيرة في ظل تسرع لاعبي الابتسام في كثير من الكرات السهله حيث تمكن المحيط من كسب اللقاء بنتيجة 27 - 24 ليعلن بذالك المحيط تأهله رسمياً لتصفيات المنطقة الشرقية.


ويبقى الصراع بين فريقي الابتسام والترجي على كسب البطاقة الثانية للتأهل حيث يملك الابتسام 4 نقاط في رصيده فيما يملك الترجي 6 نقاط.


علماً بأنه يتبقى للابتسام لقاء وحيد في الجولة الأخيرة من عمر الدوري مع الجار فريق الهداية, في ظل وجود لقائين صعبين للترجي سيلتقي بهما مع متصدر الترتيب العام للدوري فريق المحيط الذي يملك 8 نقاط.


وقد صعب الفريق الابتسامي بذالك الخسارة مهمته في التأهل لتصفيات المنطقة حيث يتوجب عليه الفوز على الهداية وخسارة الترجي في اللقائين الذي سيلعبهما مع المحيط, ليحتكم بذالك لعب الابتسام والترجي لمباراة فاصلة لتحديد هوية المتأهل الثاني, وفي حال فوز الترجي بأحد اللقائين سيعلن تأهله مباشرة لتصفيات المنطقة.