ضمن مباريات الجولة الثامنة لدوري المحافظة:

قدم الابتسام تتلقى الخسارة الأولى بالدوري من مضر

جانب من اللقاء.
المركز الإعلامي  

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الابتسام خسارته الأولى بدوري محافظة القطيف من نظيره بفريق مضر وذلك بهدف وحيد في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء اليوم على أستاذ مدينة الأمير نايف بن العزيز الرياضية بالقطيف ضمن مباريات الجولة الثامنة.

ولم ترتقي المباراة للمستوى المأمول من قبل الطرفين في بداية الشوط الأول حيث أنحصر اللعب بينهما في منتصف الملعب, بعد ذلك قام مضر بشنه لبعض الهجمات التي لم تسفر عن أي شيء يذكر في ظل إعتماد الفريق الابتسامي على الهجمات المرتدة حتى نهاية الشوط الذي أنتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني دخل الابتسام باحثاً عن تسجيل أول أهدافه لكن حكم اللقاء منعه من ذلك حينما تغاظى عن ضربة جزاء صريحة للفريق بعد عرقلة لاعبه داخل المنطقة في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط.

وبعد ذلك بثواني ومن هجمه مرتده تمكن الفريق المضراوي من تسجيل هدف المباراة الوحيد.

وبهذه النتيجة يتصدر فريق مضر فرق المجموعة برصيد 13 نقطة, يليه فريق الخويلدية بعشر نقاط, ومن ثم يحل الابتسام ثالثاً برصيد 7 نقاط, حيث صعب الفريق الابتسامي مهمته في التأهل لتصفيات المنطقة.

الجدير بالذكر بأن مباراة الفريق القادمة ستكون مع الجار فريق الهداية يوم الخميس من الأسبوع المقبل في تمام السادسة والنصف مساءً على أستاذ مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف.

 

يمكنكم مشاهدة المزيد من الصور عبر صفحتنا على الفيس بوك من خلال الضغط هنا (تصوير: سجاد الكعيبي).