بفارق الأهداف مع الترجي:

يد الناشئين تكتسح الهداية وتتأهل لتصفيات الشرقية

المركز الإعلامي  

تمكن فريق كرة اليد لفئة الناشئين بنادي الابتسام التأهل لتصفيات المنطقة الشرقية عقب تغلبه على نظيرة الهداية بنتيجة كبيرة قوامها 45 - 19 في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم على ملعب الهداية.

وفرض الابتسام أفضليته مند البداية بالرغم من مشاركته أغلب الفترات بالفريق الرديف حيث أنتهى الشوط بتفوق ابتسامي صريح بنتيجة 23 - 10.

وواصل الفريق الابتسامي من تقدمه في الشوط الثاني وتمكن من كسب اللقاء بنتيجة 45 - 19, وبهذا يصل الفريق لتصفيات المنطقة الشرقية بجانب فريق المحيط الذي أعلن تأهلة مسبقاً.

الجدير بالذكر بأن تأهل الابتسام كان بفارق الأهداف مع الترجي حيث أمتلك كلاً منهما 6 نقاط بجعبته, فيما تأهل المحيط بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة, وبقي الهداية بلا رصيد من النقاط بعدما خسر في جميع اللقاءات التي خاضها.

وستنطلق تصفيات المنطقة الشرقية يوم السبت من الاسبوع القادم بمشاركة أندية الابتسام والمحيط اللذان تأهلا عن مكتب القطيف في ظل وجود فريقي الهدى والسلام اللذان تأهلا عن مكتب الدمام.

ومن المحتمل أن تكون التصفيات على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف وذالك نظراً لكون جميع الفريق المشاركة  في التصفيات من منطقة القطيف.