بعد تخطيها القادسية:

يد الناشئين تكسب نقطة التعادل أمام الهدى

جانب من اللقاء الذي جمع الفريق الابتسامي بالقادسية.
المركز الإعلامي تصوير: حسين الرضوان (الولائي)  

تمكن فريق كرة اليد بنادي الابتسام لفئة الناشئين من كسب نقطة التعادل أمام الهدى في اللقاء الذي جمعهم عصر اليوم على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف وانتهى بنتيجة ( 22-22 ), وذلك ضمن إطار الجولة الثانية من تصفيات المنطقة الشرقية للناشئين.

وقد قدم الفريقان مباراة رائعه كانت أشبه بلقاءات الدوري الممتاز حيث كان الهدى هو المتقدم بالنتيجة طيلة فترات اللقاء وانهى الشوط الأول متقدماً بنتيجة ( 8-9 ).

وأستمر الشوط الثاني مثل سابقه حتى قبيل نهايته التي تمكن فيها الفريق الابتسامي من أيصال النتيجة للتعادل والذي أنتهى عليه اللقاء وذلك بنتيجة 22 هدف لكلاً من الطرفين.

وبهده النتيجة يصل الفريقان لنقطتهما الثالثة بالتصفيات بعد أن كسب كل منهما لقاء الجولة الأولى السبت الماضي, حيث تمكن فريق الابتسام الفوز على نظيره بنادي القادسية بنتيجة ( 39-28 ), فيما تفوق فريق الهدى على المحيط بنتيجة ( 27-25 ).

من جهة أخرى وعلى الصعيد نفسه فقد تمكن فريق المحيط التفوق على القادسية بنتيجة كبيرة كان قوامها ( 47-34 ) في اللقاء الذي جمع الطرفين عصر اليوم.

وسيلتقي يوم غداً الأثنين الفريق الابتسامي بنظيره المحيط في الساعة الثالثة عصراً, في حين سيواجه الهدى نظيره القادسية في الرابعة والنصف عصراً, وذلك ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من تصفيات المنطقة الشرقية لفئة الناشئين.

جدول ترتيب الفرق عقب نهاية الجولة الثانية من تصفيات المنطقة الشرقية لناشئين كرة اليد

 
 
 
 
 

م

الفريق لعب فاز تعادل خسر متبقيه له عليه الفرق النقاط

1

الابتسام

2

1

1

-

1

61

50

11

3

2

الهدى

2

1

1

-

1

49

47

2

3

3

المحيط

2

1

-

1

1

72

61

11

2

4

القادسية

2

-

-

2

1

62

86

-24

-