الطائرة الابتسامية تفتتح موسمها بلقاء الكتيبة النصراويه

المركز الإعلامي سجاد الكعيبي  

يفتتح الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام موسمه الرياضي بلقائه مع الكتيبة النصراويه وذلك الجمعة القادم ضمن مباريات الجولة الأولى من الدوري السعودي الممتاز للعبة في تمام الرابعة عصراً على صالة رعاية الشباب بالرياض.

هذا وسيلتقي بالجولة ذاتها الشقيق فريق السلام بنظيره الهلال, فيما سيواجه الاهلي خصمه العدالة, ويحل القلعة ضيفاً على الاتحاد, وأخيراً يستضيف الوحدة نظيره الشباب.

وحول أستعدادات فريق الابتسام للدوري فقد خص المشرف العام على لعبة كرة الطائرة الأستاذ نوري الشبيب الموقع الرسمي لنادي الابتسام بتصريح ذكر من خلاله بأن أستعداد الفريق لم يكن بالشكل المطلوب بعكس المواسم السابقة وأرجع السبب لأرتباط أكثر من لاعبي الفريق بأعمالهم حيث أن الفريق لم يكتمل إلا في الثلاثة أيام الماضية.

وتمنى الشبيب بأن تكون بداية الفريق بالدوري أفضل من الموسم المنصرم, وكدلك التوفيق للفريق في لقائه الأول مع النصر على الرغم من عدم جاهزية الفريق على أكمل وجه.

التعليقات 1
1
خالد بن الشيخ
[ nabeul ]: 2 / 2 / 2012م - 4:37 ص
بمناسبة بداية بطولة كرة الطائرة نتمنى لنادي الأبتسام حظا سعيدا و موسم ممتاز بقيادة المدرب القدير الكابتن فوزي الهواري القادر بالمرور بالفريق الى أعلى مراتب بخبرته العالمية و دهائه الكروي بس توفر له ظروف عمل جيدة