في اللقاء الذي جمع الطرفين بالجولة الثانية:

طائرتنا تتفوق على السلام بثلاثية نظيفة

جانب من مجريات اللقاء.
المركز الإعلامي سجاد الكعيبي  

حقق الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام أول فوز له بالدوري السعودي الممتاز للعبة وذلك على حساب الوافد الجديد للدوري نادي السلام في اللقاء الذي جمعهم مساء الأثنين ضمن الجولة الثانية من عمر الدوري على صالة القطيف الرياضية وأنتهى بثلاثة أشواط نظيفة.

وتسيد الفريق الابتسامي أحداث الشوط الأول مند البداية حينما تقدم بفارق 6 نقاط وبنتيجة (8-2) وتمكن من توسيع الفارق خلال مجريات الشوط الذي خطفه بواقع (25 - 15).

وفي الشوط الثاني بدأ السلام بالتقدم بفارق 4 نقاط وبواقع (5-9), مما جعل مدرب الابتسام يطلب الوقت المستقطع الفني من أجل لملمة أوراقه, حيث أستطاع الابتسام الرجوع بالنتيجة للتعادل ( 22-22 ), ومن ثم كسب الشوط بصعوبة بنتيجة (26 - 24).

وفي الشوط الثالث تمكن الفريق الابتسامي من فرض أفضليته على المباراة والتفوق بالشوط بواقع ( 25-20 ), وبذلك يحقق الابتسام فوزه الأول بالدوري على حساب السلام بثلاثة أشوط نظيفة.

وجاءت باقي نتائج الجولة بفوز الهلال على العدالة بثلاثة أشواط نظيفة, فيما خسر النصر من نظيره الشباب بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد, وأستطاع الاتحاد تجاوز الوحده بثلاثة أشوط مقابل شوط واحد, فيما تأجلت مباراة الأهلي مع القلعة بسبب أستعدادات الفريق الأهلاوي للبطولة العربية التي ستقام بالعاصمة اللبنانية بيروت.

يمكنكم مشاهدة المزيد من الصور عبر صفحتنا على الفيس بوك من خلال الضغط هنا (تصوير: سجاد الكعيبي).

التعليقات 2
1
أبو ليث
[ الرياض ]: 7 / 2 / 2012م - 4:12 ص
bravo لفريق الابتسام الرجاء وضع صور للمقابلة أو فيديو و ألف bravo للمدرب الممتاز الذي عرف كيف يجعل الفريق متماسك و يطور آدائه و يزرع في نفوس لاعبين حب الانتصار
تعليق الإدارة:الأخ العزيز: ليث نفيدك بأنه قد تم إدراج الصور على صفحتنا الخاصة في الفيس بوك.
2
حسين الرضواني
[ أم الحمام / القطيف ]: 8 / 2 / 2012م - 3:40 ص
مبروك لديرتنا .. و من حسن إلى أحسن ..

مبروكـــ