في لقاء أشعلته الجماهير:

يد الابتسام تقدم أفضل عروضها أمام مضر رغم الخسارة

جانب من اللقاء
المركز الإعلامي تقرير وتصوير: سجاد الكعيبي  

تلقى الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام خسارته الثالثة على التوالي في اللقاء الذي جمعه أمام نظيره بنادي مضر على صالة رعاية الشباب بالقطيف وانتهى بفوز الآخر بنتيجة ( 24 – 25 ), وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي الممتاز للعبة.

وكان الفريق الابتسامي قد قدم أفضل عروضه هذا الموسم على الرغم من الخسارة, حيث كان أداء الفريق مختلف تماماً عن اللقاءين السابقين.

وبدأ اللقاء بأفضلية للفريق المضراوي الذي ترجمها بالتقدم بنتيجة ( 0-3 ) في الست الدقائق الأولى من عمر الشوط, وأستمر تقدم مضر لحين الدقيقة 22 حينها أستنفد مدرب الابتسام وقته المستقطع الفني الأول ليلملم من أوراقه ويعود بالمباراة لنقطة البداية بعد أن تعادل بنتيجة ( 13-13 ) انتهى على إثره مجريات الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني الذي أشعلته جماهير الطرفين دخل الفريق الابتسامي بكل قواه وتمكن من التقدم بنتيجة ( 16-14 ), لتستمر بعد ذلك المباراة بشكل متكافئ بين الطرفين.

وفي الثواني الأخيرة من اللقاء تمكن فريق مضر من تسجيل هدف الفوز لينتهي اللقاء بفوزه بنتيجة ( 24-25 ).

وفي باقي لقاءات الجولة تمكن فريق النور من التفوق على نظيره الترجي بسهولة وبنتيجة ( 32-21 ), فيما خسر الصفا على ارضه بين جماهيره من مقابله العدالة بنتيجة ( 30-31), فيما تعادل المحيط خارج أرضه مع خصمه العربي بواقع 31  هدف لكل منهما, وإما الخليج فقد تعادل أيضاً خارج أرضه مع الوحدة بنتيجة ( 23-23 ).

تفضل بالإطلاع على التغطية المصورة للقاء من خلال الضغط هنا

التعليقات 2
1
أحمد سريو
[ أم الحمام - القطيف ]: 27 / 2 / 2012م - 1:55 م
السلام عليكم

أولاً : أحب أن أهني اشقائنا بنادي مضر على الفوز وألف مبروك للأملح

وثانياً :حبيت أقول هذه الكلمة لفريقنا الغالي رغم خسارتنا إلا أن الفريق أصر على سعادة جمهوره الذي اتاه من كل مكان
ألف ألف ألف مبروووووووكـ للأبتسام
ألف ألف ألف مبروووووووكـ للأم الحمام
وللأهالي أم الحمام هذا المستوى المشرف الذي فرحنا به كما نفرح بالفوز بل فرحتنا أكبر من ذلك .
مع تمنياتي للفريق دوام الفوز والتقدم
أخوكم / أحمد سريو
2
محمد قيصوم ( أبو جواد )
[ أم الحمام - القطيف ]: 28 / 2 / 2012م - 1:30 ص
قدم الفريق أفضل عروضه مع فريق قوي جدا بطل آسيا مضر الشقيق ونتمنى أن تكون هذه المباراة فاتحة خير للمباريات القادمة وأشكر اللا عبين على ماقدموه من مستوى راقي كما أتقدم بالشكر الجزيل لمدرب الفريق أبو علوي ومن خلفه الأخ الأستاذ/ مهدي ابريق والكبتن /علاء الزاير واللجنة الأهلية لكرة اليد على متابعتهم لحاجيات الفريق ... والقادم أحلى بإذن الله