يد الابتسام تلتقي العدالة بحثاً عن الفوز الأول

المركز الإعلامي تقرير وتصوير: سجاد الكعيبي  

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام مع نظيره بنادي العدالة يوم غدً الخميس ضمن إطار مباريات الجولة الرابعة من الدوري السعودي الممتاز وذلك في تمام الرابعة عصراً على صالة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

ويدخل الفريق الابتسامي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد أن أحرج بطل آسيا فريق مضر بالجولة الماضية رغم خسارته باللقاء, حيث أنه يبحث عن فوزه الأول بالدوري ليعزز موقفه في جدول الترتيب العام للدوري الذي يحل في مؤخرته بدون رصيد من النقاط.

فيما أن العدالة يخوض ذلك اللقاء بعد أن فجر المفاجئة بفوزه على الصفا في الجولة الماضية, حيث يحل في المركز الثامن بواقع نقطتين.

وتأتي باقي لقاءات الجولة بمواجهة فريق مضر مع العربي, فيما يحل فريق النور ضيفاً على خصمه الوحدة, كما يلتقي فريق الصفا بمنافسه الترجي, وأخيراً يستضيف فريق المحيط  نظيره بنادي الشباب.

التعليقات 2
1
مضراوي
[ qudaih ]: 1 / 3 / 2012م - 1:23 ص
"بعد أن أحرج بطل آسيا فريق مضر بالجولة الماضية
اما انكم صدقتوا روحكم يا اخي هذا فريق الشباب لو الفريق مكتمل ما اكلتوا شي
2
علي احمد
1 / 3 / 2012م - 6:30 ص
فريق الابتسام أثبت انه قادم للدوري بقوة بعد مباراته مع مضر الي خسر فيها بفارق هدف واحد فقط
وبالنسبة لرد الاخ مضراوي فأتوقع أنه ما شاهد المباراة لأن لو شاهدها ما كان قال ان مضر جالس يلعب بلاعبيه الشباب لأن الفريق كان مكتمل
يعني هل اللاعبين حسن الجنبي ونبيل العبيدي وحارس الفريق وووو... من فريق الشباب
والمصيبة الكبرى أن اللاعب الصربي واللاعب الجزائري كانو مشاركين في اللقاء يعني مضر لعب المباراة كاملة بوجود لاعب محترف داخل الملعب
وحضرت جانبك الحين جاي تقلل من عطاء الابتسام عشان أنه أحرج فريقك
واتمنى انك ما تجي مرة ثانية وتتكلم من فراغ لأن جميع من شاهد المباراة أشاد بالمستوى الي ظهر به الابتسام

ولكم التحية