والنور ومضر يحافظان على الصدارة:

يد الابتسام تتلقى خسارتها الرابعة بالدوري من العدالة

المركز الإعلامي  

تلقى الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام خسارته الرابعة على التوالي بالدوري السعودي الممتاز وذلك من نظيره بنادي العدالة وبنتيجة ( 21-23 ), في اللقاء الذي جمع الطرفين عصر اليوم الخميس على صالة رعاية الشباب بالأحساء.

وكان الشوط الأول من اللقاء قد أنتهى بتعادل الفريقين بواقع 8 أهداف لكل منهما.

هذا وقد حافظ فريقي النور ومضر على صدارتهما للدوري برفقة فريق الاهلي, حيث تفوق النور على نظيره الوحدة بنتيجة 29-27, فيما تفوق مضر على خصمه العربي بنتيجة 22-18, وكان الاهلي قد كسب الخليج مسبقاً في مباراة كانت مقدمة من الجولة الرابعة.

فيما تفوق فريق المحيط على منافسه بنادي الشباب بنتيجة 34-33, وأخيراً تمكن الترجي من كسب مقابله الصفا بنتيجة 24-23.

التعليقات 2
1
أبو عزيز
[ أم الحمام - القطيف ]: 2 / 3 / 2012م - 1:43 ص
هاردلك ابتي لم ينتهي الدوري..بالعزيمة والإصرار والروح الجماعية سنحقق الانتصارات..
2
محمد قيصوم ( أبو جواد )
[ أم الحمام - القطيف ]: 4 / 3 / 2012م - 1:49 ص
لايختلف إثنان ممن شاهد المباريات الثلاث الأخيرة للفريق بأنه كان يستحق 5 نقاط على أقل التقادير لولا سوء الطالع .. ولكن وكما يتوقع الكثيرون ممن التقيت معهم وتناقشنا حول أوضاع الفريق سواء من جماهيرنا الوفية أو من المقربين لي في الفرق الأخرى بأن الفريق ينتظره الكثير من الإنتصارات إذا استمر في التصاعد في المستوى والتجانس بين الفريق والمحترف .. الفريق حقيقة صرف عليه المال والجهد من إدارة النادي واللجنة المشرفة ولا أنسى المشرف الرياضي أخونا عبد الواحد محيميد الذي يحترق على الفرق في كل مبارة وأيضا الداعم الكبير إبن النادي الأخ / عادل رضوان (أبوحسن) وإن شاء الله تكون الأوضاع أفضل في القادم من المباريات .