شباب يد الابتسام يبدون رغبتهم في التواجد بدوري الاضواء

المركز الإعلامي فارس آل عباس  

أبدى لاعبي فريق كرة اليد بنادي الابتسام لفئة الشباب رغبتهم في التواجد الموسم المقبل بالدوري السعودي الممتاز  وذلك بعد تأهلهم لتصفيات المملكة المؤهلة للعب بالدوري الممتاز والتي سيواجه من خلالها فريق الأمجاد يوم السبت المقبل ضمن إطار الأدوار التمهيدية من التصفيات.

وكان الفريق الابتسامي قد بدأ بالاستعداد لخوض غمار المنافسة, حيث كان لفريق العمل بالموقع الرسمي لنادي الابتسام وقفه مع بعض لاعبي الفريق واللذين أجمعوا على رغبتهم في التأهل للدوري الممتاز.

الشملاوي: بدعم الإدارة والجماهير سنحقق الانتصارات
وقد أكد كابتن الفريق اللاعب علي الشملاوي على أنه متى ما وقفت إدارة النادي مع الفريق وكذلك دعم الجمهور لهم في التصفيات فسيكون للاعبين كلمتهم في الملعب في تحقيق الانتصارات والتأهل للدوري الممتاز.

العطية: متى ما كنا بأحسن حالتنا سنقدم مستوانا المعهود
وكان لاعب الفريق محمد العطية قد أعرب عن سعادته في التأهل للتصفيات يعد القرار الذي جاء مؤخراً, مؤكداً على أنه متى ما كان الفريق بأحسن الحالات فسيظهر بمستواه المعهود, وكذلك تمنى التأهل لتصفيات المملكة النهائية المؤهلة للعب بالدوري الممتاز.

العياش: سيكون الفوز حليفنا
إما حارس الفريق منظر العياش فقد تمنى بأن يكون الفوز حليفهم في مباراتهم القادمة مع فريق الأمجاد, مقدماً من خلال ذلك شكره لإدارة النادي واللجنة الأهلية المشرفية على لعبة كرة اليد على الجهود المبذولة في الرقي بالفريق لأعلى المستويات.