من أجل البقاء بالممتاز لموسم أخر:

يد الابتسام إصرار وطموح للإطاحة بالعدالة

من لقاء الفريقين بالدور الأول (تصوير: سعود الزاير)
المركز الإعلامي حسين أحمد  

واصل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام تحضيراته لمواجهة فريق العدالة يوم غدً الاثنين على صالة رعاية الشباب بالدمام (الصالة الخضراء) في تمام الرابعة عصراً وذلك ضمن إطار الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري السعودي الممتاز.

وتبدو حظوظ الابتسام باقية للفوز بهذه المباراة خصوصاً بعد أن قرر الاتحاد السعودي لكرة اليد ايقاف اثنين من اللاعبين المهمين لفريق العدالة هما رياض الحجي وكاظم الجميعي وذلك بعد مباراتهم الماضية أمام الصفا.

الجدير بالذكر بأن الفريق الابتسامي لا زال يحل في المركز العاشر من الترتيب العام للدوري بواقع 4 نقاط ويسعى من خلال ذلك اللقاء للإطاحة بالعدالة بطموح وإصرار لاعبيه من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط لدوري الأولى وبقائهم بالممتاز لموسم أخر, في حين أن فريق العدالة القادم من الأحساء يدخل اللقاء وهو الأخر بجعبته 10 نقاط تجعله في المركز الثامن.

هذا وقد ركز مدرب فريق الابتسام السيد ماجد شبر على الكثير من الجوانب التكتيكية وكذلك الدفاع المنظم حيث تبدو روح ومعنويات اللاعبين مرتعة للظفر بنقاط ذلك اللقاء المهم.

وضمن لقاءت الجولة ذاتها فسيخوض متصدري الترتيب العام للدوري فريقي النور والاهلي لقاءين من العيار الثقيل, حيث يستضيف الأول مقابله الوحدة في الرابعة عصراً على صالة القطيف الرياضية, فيما سيلعب الأخر بالوقت نفسه على صالة رعاية بجدة مع ضيفة بنادي الخليج.

وستشهد صالة القطيف في الخامسة والنصف لقاء مثير سيجمع الترجي بنظيره الصفا, كما سيحل فريق المحيط ضيفاً على خصمه الشباب بالرياض, ويذهب فريق مضر لملاقاة العربي بصالة بريدة.

التعليقات 1
1
mhdi
[ ام الحمام - القطيف ]: 23 / 4 / 2012م - 6:59 م
اتمنى تعلنوا عن نتيجة المباراة بعد انتهائها فورا .....
فليس من الضروروة انتظار نتائج باقي المباريات.....