البقال: سنبذل قصارى جهدنا من أجل البقاء

والإدارة تناشد الجماهير بالحضور:

اللاعب بدر البقال في لقاء سابق للفريق.

استعداداً لخوض مواجهات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد الذي قارب النهاية, ومن ملاعب نادي الابتسام, فقد كان لفريق العمل بالموقع الرسمي للنادي وقفة مع اللاعب بدر البقال والذي تحدث عن المباريات الأربع القادمة للفريق الابتسامي.

وتحدث البقال في تصريحه على أهمية المباريات القادمة وكذلك على صعوبتها الكبيرة في تحديد موقف الفريق من البقاء أو الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

وذكر قائلاً: "نحن كلاعبين نمثل نادي الابتسام سنبذل قصارى جهدنا من أجل بقاء الفريق لموسم آخر ضمن فرق الدوري الممتاز" مناشداً من خلال ذلك كافة أهالي أم الحمام بالوقوف مع الفريق خصوصاً في هذا المرحلة الصعبة.

الجدير بالذكر بأن فريق الابتسام يمر بمرحلة صعبة, حيث يحل في المركز ما قبل الأخير من الترتيب العام للدوري, ويأمل في الفوز في جميع لقائته الأربعة المتبقية والتي سيكون أولها يوم الخميس المقبل حينما يواجه نظيره بنادي المحيط, ويتبقى له بعد ذلك مواجهته لفرق (العربي, والشباب, والخليج), علماً بأن الفريق قد واصل استعداداته  في فترة التوقف لخوض اللقاء الهام مع المحيط.

من جهتها ناشدت أدارة النادي رابطة الجماهير على الحضور في لقاء المحيط يوم الخميس المقبل وكذلك الوقوف مع الفريق في باقي لقائته الأربعة.

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام