إنشاء قاعدة بيانات متكاملة للنادي

الجبر: واثق من دعم مبرمجي أم الحمام لانجاز المشروع

المركز الإعلامي  
أكد الأستاذ أحمد علي آل جبر عضو مجلس إدارة نادي الابتسام وأمين الصندوق بأن إدارة النادي تعتزم إنشاء قاعدة بيانات متكاملة تقوم بجميع الأعمال الإدارية و المالية بالنادي.

وأضاف: قاعدة البيانات هذه لن تكون قاعدة بيانات بسيطة بل سيتطلب إنشائها الكثير من الجهد والتصحيح والتغيير. ولهذا السبب فقد تقرر عمل لجنة مكونه من أبناء البلد الطيبين الذين يملكون الخبرة والقدرة يوكل لها مهمة إنشاء ومتابعة قاعدة البيانات حتى تكون جاهزة للموسم الرياضي القادم.

وأردف قائلاً: لا يخفى على الجميع أن الأعمال الإدارية والروتينية بالنادي لا تزال يدوية. وجميعها تنجز على الورق وأن الحسابات تعمل يدويا، وهو ما يتطلب الكثير من الجهد، وبدلاً من التفرغ لأمور أكثر أهمية وأكثر إنتاجية تجد السكرتير والموظفين منشغلين بالبحث عن ورقة هنا و قصاصه هناك.

ووجه الجبر رسالة لأبناء أم الحمام قائلاً: إذا كنت ممن لديه الخبرة و ترغب في المساهمة في إنجاح نادي الابتسام

وإذا كانت لديك طاقات وخبرات في ميدان البرمجة وتحديدا في عمل قواعد البيانات ببرنامج الأكسس (Microsoft Access) فلديك كل الفرصة لتبدع معنا وتخدم ناديك وبلدك، وذلك من خلال إرسال اسمك و جوالك وصورة مبسطة عن خبراتك أو شهاداتك في مجال برمجة قواعد البيانات حتى يتسنى لنا البدء في هذا المشروع وذلك على البريد الالكتروني:  ibtiprogramer@gmail.com 

واختتم حديثه الخاص للموقع الرسمي لنادي الابتسام بثقته بأبناء أم الحمام وبأنهم سيكونون العون له في انجاز هذا المشروع.

 

 

 

التعليقات 1
1
أبو احمد
[ ام الحمام - القطيف ]: 28 / 5 / 2010م - 6:05 ص
تحية للرَّجُل العامل بصمت وكبرياء، قدها يا أبو علي
عقبال ما تجي بشهادة الدكتوراه


ابو احمد