أمان :انتظروا مفاجأة مدوية للابتسام في المباراة القادمة

رئيس النادي فوزي أمان (تصوير: سجاد الكعيبي)

أبدئ رئيس مجلس إدارة نادي الابتسام الأستاذ فوزي أمان سعادته بالمستوى الذي ظهر به الفريق الأول لكرة اليد بالنادي في لقائه الأخير الذي جمعه ببطل الدوري في الموسم المنصرم فريق النور وانتهى بتعادل الفريقين (23-23) مؤكداً على أن عودة الفريق إلى روح المنافسة مسألة وقت, وذلك من خلال التصريح الذي خص به الموقع الرسمي لنادي الابتسام.

وأستهل امان قائلاً "قبل أيام تسرب الشك والقلق الى نفوس الجماهير المحبة والوفية وأصبحت يائسة منزعجة بسبب المستوى الباهت الذي قدمه الفريق خلال الثلاث المباريات السابقة، ولكن اللاعبين كانوا على مستوى من الثقة والمسؤولية وقد جددوا العهد والولاء وتعاهدوا على الفوز في مباراتهم الأخيرة مع بطل الدوري الممتاز في الموسم الماضي فريق النور الشقيق وكانت نتيجة اللقاء التعادل، وكان الفوز قريب منا كلمح البصر أو أقرب من ذلك، ولكن قدر الله ما شاء فعل".

وعن مباراة الفريق الابتسامي المقبلة مع نظيره الصفا فقد ذكر أمان " تبدوا مباراة الصفاء في غاية الاهمية للابتسام وجماهيره المحبة المتعطشة للفوز، وذلك من خلال المستوى الرائع الذي قدمه اللاعبون من خلال مباراتهم مع فريق النور الشقيق ، حيث كان الفوز قاب قوسين أو أذني. لكن هذا التعادل سيكون له بالتأكيد أثر إيجابي على الحالة الفنية والنفسية للاعبين وقد تؤدي المباراة القادمة إلى مفاجأة مدوية".

وواصل أمان بقوله: "أن أدارة النادي وأعضاء الشرف الداعمين يعملون المستحيل لتذليل كل الصعوبات التي تواجه الفريق للعودة بالفريق للمنافسة واللعب الرجولي والحصول على موقع متميز بالدوري وهذا ما نسعى اليه جاهدين دوما وأبدا، ويجب أن يتوقف نزيف النقاط فلقد أضعنا خمس نقاط غالية، وسيكون التعويض عندما نواجه الفرق المتصدرة للترتيب، فالفوز عليها تعني الظفر بنقاط مضاعفة، وبالمختصر أقول لم يعد بمقدورنا التفريط بأي مباراة وفوزنا أو تعادلنا مع فرق المقدمة سيجعلنا جميعا في قمة السعادة والفرح والسرور".

وفي الأخير أوضح أمان أن الابتسام بطموح لاعبيه النشامى ومدربه القدير ولجنته العاملة الفاعلة يبحثون خلال هذا الموسم عن المنافسة، وان يكونوا فرس الرهان، والحصول على مركز متقدم في سلم الترتيب العام للدوري.

التعليقات 1
1
محمد قيصوم ( أبو جواد )
[ أم الحمام - القطيف ]: 14 / 10 / 2012م - 12:30 م
تحية وسلام للأخوة الكرام .. مباراة الصفا القادمة مهمة للغاية وستكون مثيرة بسبب تنافس الفريقين في الأعوام السابقة وتقارب مستوى الفريقين .
أتمنى من اللاعبين نسيان مباراة النور وعدم تجاهل فريق الصفا فهو فريق منظم ولديه لاعين بمستوى جيد .
فالحدر كل الحدر . أسأل الله التوفيق لفريقنا العزيز وأتمنى ظهوره بنفس مستوى المباراة السابقة .
والسلام