المؤتمر الصحفي لـ " الحفل التكريمي الثالث " يكشف عن تكريم أكثر من (50) انجازاً خارجياً باسم الوطن

الصورة الجماعية التي ألتقطيت نهاية المؤتمر
المركز الإعلامي محمد سعيد الخباز (تصوير: سجاد الكعيبي)  

كشف مدير " شبكة القطيف الرياضية " محمد الشيخ أحمد، خلال المؤتمر الصحفي الذي اقيم مساء أمس الثلاثاء بمدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، عن تفاصيل حفل تكريم أندية القطيف المنجزة الثالث، والذي يقام مساء الاثنين المقبل على صالة الملك عبد الله الوطنية بالقديح، برعاية محافظ القطيف الأستاذ خالد بن عبد العزيز الصفيان.

وأوضح الشيخ أحمد بأن عدد الانجازات في هذا الحفل قد تجاوز الـ (100) انجازا، ما بين فردي وجماعي، بعد أن كانت أكثر من (50) انجازا في الحفل الأول، و(70) انجازا في الحفل الثاني.

وكانت المفاجأة التي أثارت اهتمام جميع الحضور، هو الارتفاع المثير في عدد الانجازات الخارجية، التي سجلت باسم الوطن على كافة المستويات الخليجية والعربية والقارية والدولية، حيث تجاوزت الـ (50) انجازا، كان أبرزها حصول لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى حسين آل حزام على الميدالية الذهبية في البطولة الآسيوية للشباب، وتحطيمه للرقم العالمي في فئة الشباب، وكذلك حصول فريق رفع الأثقال بنادي الخويلدية على البطولة العربية لرفع الأثقال بالأردن.

كما أعلن الشيخ أحمد عن تكريم شخصية رياضية بارزة، حققت العديد من الانجازات المميزة مع أندية المحافظة، رافضا الاعلان عن اسمها، مبينا أنها ستكون احدى مفاجآت حفل التكريم الثالث.

ووجه محمد الشيخ أحمد، رسالة عتب إلى رجال الأعمال في المحافظة لعزوفهم الكبير، عن دعم أبنائهم الرياضيين خلال هذا الحفل، موجها شكره الجزيل لكل الداعمين للحفل الثالث، وعلى رأسهم رئيس مجلس إدارة مجموعة آل نوح العقارية أمجد آل نوح، صاحب الأيادي البيضاء، والراعي الذهبي للحفل للعام الثاني على التوالي، وكذلك المهندس فؤاد آل كرم، الراعي البرونزي للحفل الثالث، اضافة للسيد طاهر الشميمي، ومطبخ قصر الضيافة، وشركة أبناء علي التاروتي.

وختم الشيخ أحمد المؤتمر الصحفي كما بدأه، بتوجيه الشكر الجزيل للشركاء الرسميين في حفل التكريم، وهما: محافظ القطيف الأستاذ خالد بن عبد العزيز الصفيان، ومكتب رعاية الشباب بالقطيف متمثلا في مديره محمد بوميه، مثمنا لهما كل الوقفات والتسهيلات، وكذلك الاهتمام الكبير الذي حضت به " شبكة القطيف الرياضية " من قبلهما.

يذكر أن المؤتمر الصحفي، شهد حضور مميز من اعلاميي المحافظة، وكذلك مشاركة مدير مكتب رعاية الشباب بالقطيف محمد بومية، الذي أشاد كثير بالحفل التكريمي، وبالخدمات الكبيرة، التي تقدمها الشبكة لأندية المحافظة، داعيا الجميع للتعاون معها بشكل أكبر في المستقبل القريب، لما فيه من صالح لرياضة المحافظة بشكل خاص، ولرياضة الوطن بشكل عام.