ادارة الإبتسام تقيم حفلاً بهيجاً لأبطالها المنجزين لعام 2021-2022



احتفت ادارة نادي الإبتسام بأم الحمام بابطالها المنجزين لعام 2021-2022، في عشرة ألعاب مختلفة ومتنوعة وهي الجمباز، الطائرة، الدراجات، كرة اليد، الريشة، الطاولة، التنس الارضي، القدم، السباحة، السلة و التايكوندو وذلك يوم أمس الأربعاء الموافق 27 يوليو 2022 في حفل بهيج أقيم على صالة دنيتي الملكية ببلدتنا الحبيبة .

وبدأ الحفل الذي كان عريفه الاستاذ حسين الشبيب، بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ معتوق العبداللطيف، يليه السلام الوطني السعودي.

وقدم رئيس مجلس الادارة بنادي الابتسام مصطفى آل هلال شكره الجزيل لكافة أعضاء مجلس إدارة النادي وكافة الأجهزة الفنية والإدارية والاعبين وكذلك الجماهير الابتسامية على تفانيهم في خدمة الابتسام ورفع راية ام الحمام، وأيضا شكر جميع من حضر للحفل من رؤساء اندية ورجال اعمال واعلاميين وكبار شخصيات.

و أشاد آل هلال الى تطور و رقي الرياضة المحلية خلال المواسم القليلة الماضية وذلك نظير ما تقدمه وزارة الرياضة من دعم لأندية المملكة في ظل تأييد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظه الله .

وعرض فيما بعد فيلم قصير من عمل المركز الاعلامي بالنادي، احتوى فيه على اجمل مقتطفات الموسم لمختلف الالعاب المتنوعة وسط تفاعل و تصفيق حار من اللاعبين والحضور، تليها امسية شعرية القاها الاستاذ ابراهيم الشيخ بعنوان
«صبر و اصرار » و «ديرة وراية».

و تم التطرق في الحفل الى الاعلان عن اطقم الموسم الرياضي المقبل الخاصة بالتدريبات، المباريات الرسمية، و التنقلات السفرية حيث تعمل ادارة النادي على عمل متجر الكتروني خاص بالراغبين لاقتناء الاطقم والاكسسوارات الرياضية الخاصة بالنادي.

ومع نهاية الحفل تناول الحضور وجبة العشاء. وبدورها قدمت إدارة النادي خالص الشكر والتقدير والعرفان لجميع من شرف الحفل بحضوره وملأه روعة وجمال.