• «الشبيب واليوسف» يزوران نادي الابتسام تواصلاً لحل «الأزمة الإدارية والمالية» المركز الإعلامي - 15/11/2016م

      قام رئيس لجنة المتابعة بجمعية أم الحمام الخيرية أ. حسن مكي الشبيب وعضو اللجنة أ. علي حسن اليوسف، بزيارة لمقر نادي الابتسام مساء الأحد، وكان في استقبالهما رئيس مجلس إدارة النادي المكلف أ. فيصل الحميدي والأمين العام المكلف أ. مهدي آل إبريق.

    وتأتي هذه الزيارة متابعة للزيارات السابقة لحل بعض ...

  • وفد من رجالات أم الحمام يزور نادي الابتسام لحل أزمته الإدارية والمالية المركز الإعلامي - 03/11/2016م

      تلبية لدعوة رئيس مجلس إدارة نادي الابتسام المكلف فيصل الحميدي لأعضاء هيئة الشرف وسماحة المشايخ ورجالات أم الحمام الأوفياء للوقوف مع النادي في محنته الإدارية والمالية التي تعصف بأنشطته، قام وفد من رجالات ام الحمام بزيارة النادي صباح اليوم الخميس.

    حيثُ ضم الوفد كلاً من رئيس هيئة أعضاء الشرف أ. ...

  • سماحة الشيخ «محمد العبد العال» في زيارة لنادي الابتسام المركز الإعلامي - 02/11/2016م

      قام سماحة الشيخ محمد العبد العال (أبو امين)، عضو مجلس هيئة أعضاء الشرف بنادي الابتسام بزيارتين متتالية إلى مقر النادي أمس الثلاثاء برفقة الأستاذ عبد الحميد الكعيبي وقبله الاثنين بمفرده، وذلك للاطلاع على أوضاع النادي استجابةً لدعوة رئيس مجلس إدارة النادي المكلف فيصل الحميدي لأعضاء الشرف وأهالي ام الحمام ...

  • اغلاق الفترة الثانية من باب الترشيح لرئاسة وعضوية ”نادي الابتسام“ دون أي متقدم المركز الإعلامي - 03/10/2016م

      أغلق مكتب الهيئة العامة للرياضة بمحافظة القطيف باب الترشيح لرئاسة وعضوية نادي الابتسام للفترة الثانية التي بدأت يوم الاحد 1437/12/17هـ, واستمرت حتى تمام الساعة التاسعة من مساء أمس الاحد 1438/1/1هـ، وذلك بدون تقدم أي مرشح للرئاسة أو العضوية.

    هذا وينتظر مجلس إدارة النادي المكلفة حالياً برئاسة فيصل الحميدي قرار اللجنة ...

  • إدارة نادي الابتسام تعيد هيكلة الجهازين الفني والإداري للفئات السنية للقدم المركز الإعلامي - 02/10/2016م

      أعلنت إدارة نادي الابتسام المكلفة برئاسة فيصل الحميدي خلال اجتماعها التي عقدته مساء اليوم الاحد 1/1/1438هـ عن إعادة هيكلة الجهازين الفني والإداري للعبة كرة القدم بالنادي، والذي أسفر عن استمرار المدرب محمد فاروق (مصري الجنسية) مشرفاً فنياً على الناشئين والبراعم، وتعيين الوطني ضياء السادة مساعداً له، وإسناد مهمة إداري ...

  • سبعة أيام متبقية على نهاية الفترة الثانية للترشح لرئاسة وعضوية ”نادي الابتسام“ المركز الإعلامي - 26/09/2016م

      تُعلن إدارة نادي الابتسام المكلفة برئاسة فيصل الحميدي عن تبقي سبعة أيام من فترة الترشيح الثانية لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي التي بدأت الاحد قبل الماضي وتستمر حتى الاحد المقبل 1438/1/1هـ.

    حيث يأتي ذلك بناءً على خطاب سعادة وكيل الرئيس العام لشئون الرياضة رقم (2221/ن ت) بتاريخ 19/11/1437هـ، والمتضمن رغبة ...

  • منسوبي نادي الابتسام يهنئون القيادة الرشيدة والشعب باليوم الوطني المركز الإعلامي - 23/09/2016م

      تحتفل المملكة العربية السعودية اليوم الجمعة بذكرى اليوم الوطني السادس والثمانين لمملكتنا الغالية، هذا اليوم الذي يتذكر فيه المواطن السعودي هذه المناسبة التاريخية التي تم فيها جمع شَتات هذا الوطن الحبيب المعطاء، والذي يشهد نهضة شاملة في كافة مجالاته.  

    وبهذه المناسبة تتقدم إدارة نادي الابتسام المكلفة برئاسة فيصل الحميدي، ...

  • اليوم بدأ الفترة الثانية للترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي الابتسام المركز الإعلامي - 18/09/2016م

      بناءً على خطاب سعادة وكيل الرئيس العام لشئون الرياضة رقم (2221/ن ت) بتاريخ 19/11/1437هـ، والمتضمن رغبة اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية فتح باب الترشيح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي الابتسام لمدة (15) خمسة عشر يوماً (للمرة الثانية) استناداً للمادة ر قم (75) من اللائحة، وذلك خلال الفترة من اليوم ...

  • اغلاق باب الترشيح لرئاسة وعضوية ”نادي الابتسام“ بدون أي متقدم المركز الإعلامي - 08/08/2016م

      أغلق مكتب الهيئة العامة للرياضة بمحافظة القطيف باب الترشيح لرئاسة وعضوية ”نادي الابتسام“ للفترة التي بدأت يوم الاحد ١٤٣٧/١0/19هـ, واستمرت حتى تمام الساعة التاسعة من مساء أمس الاحد ١٤٣٧/١١/٠٤هـ، وذلك بدون تقدم أي مرشح للرئاسة أو العضوية.

    هذا وينتظر مجلس إدارة النادي المكلفة حالياً برئاسة فيصل الحميدي قرار اللجنة العامة ...

  • ”نادي الابتسام“ خامس أندية السعودية تحقيقاً للإنجازات بـ ”18 إنجاز“ سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 07/08/2016م

      حل نادي الابتسام في المركز الخامس من بين اندية السعودي تحقيقاً للإنجازات في مختلف الألعاب الرياضية وبمجموع 18 إنجاز، وذلك حسب التقرير السنوي الذي تعده ”جريدة الجزيرة“، وتضع من خلاله الاندية أمام الحقيقة بكشف بطولاتها بالأرقام.

    وكمنت ألقاب نادي الابتسام الثمانية عشر المحققة خلال الموسم الرياضي 1436 - 1437هـ في ...

  • ملعبي قدم ويد ”نادي الابتسام“ تحت الصيانة وإصلاح الأرضيات والإنارة سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 06/08/2016م

      دخل ملعبي كرة القدم وكرة اليد بنادي الابتسام تحت اعمال الصيانة الإصلاح، وبإشراف مباشر من قبل إدارة النادي المكلفة حالياً برئاسة فيصل الحميدي.

    حيثُ تم إصلاح الإنارة التي تخدم الملعبين، إضافة للبدء في تغير العشب بملعب القدم في الأماكن التي تتطلب ذلك، في حين سيتم العمل على طبقة الارضية لملعب ...

  • خمسة أيام متبقية على نهاية الفترة الأولى للترشيح لرئاسة وعضوية ”نادي الابتسام“ المركز الإعلامي - 02/08/2016م

      تُعلن إدارة نادي الابتسام المكلفة برئاسة فيصل الحميدي عن تبقي خمسة أيام من فترة الترشيح الأولى لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي التي بدأت الاحد قبل الماضي وتستمر حتى الاحد المقبل ١٤٣٧/١١/٠٤هـ, وذلك بناءً على خطاب سعادة وكيل الرئيس العام لشئون الرياضة رقم (١٩٩٥/ن ت) بتاريخ ١٤٣٧/١٠/١٦هـ، والمتضمن موافقة اللجنة ...

  • استمرار باب الترشيح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي الابتسام المركز الإعلامي - 27/07/2016م

      تعلن إدارة نادي الابتسام المكلفة برئاسة فيصل الحميدي عن استمرار باب الترشيح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي الذي بدأ يوم الاحد الماضي ويستمر حتى ١٤٣٧/١١/٠٤هـ, وذلك بناءً على خطاب سعادة وكيل الرئيس العام لشئون الرياضة رقم (١٩٩٥/ن ت) بتاريخ ١٤٣٧/١٠/١٦هـ، والمتضمن موافقة اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية على فتح ...

  • إعلان فتح باب الترشيح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي الابتسام المركز الإعلامي - 21/07/2016م

      بناءً على خطاب سعادة وكيل الرئيس العام لشئون الرياضة رقم (١٩٩٥/ن ت) بتاريخ ١٤٣٧/١٠/١٦هـ، والمتضمن موافقة اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية على فتح باب الترشيح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي الإبتسام لمدة (١٥) خمسة عشر يوماً خلال الفترة من ١٤٣٧/١٠/١٩هـ حتى ١٤٣٧/١١/٠٤هـ.

    عليه يهيب رئيس مجلس إدارة نادي الابتسام المكلف ...

  • إدارة نادي الابتسام تزور ”سماحة الشيخ عبد الحميد المرهون“ سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 20/07/2016م

      قامت إدارة نادي الابتسام المكلفة متمثلة في الرئيس فيصل الحميدي، والأمين العام مهدي آل ابريق، ورئيس هيئة أعضاء الشرف عبد الله شهاب، بزيارة لسماحة الشيخ عبد الحميد بن الشيخ منصور المرهون مساء أمس الثلاثاء، وذلك في منزل ابنه الشيخ مصطفى المرهون.

    وتأتي هذه الزيارة لمعايدة الشيخ المرهون بمناسبة عيد الفطر ...

  • منسوبو نادي الابتسام يهنئون الجميع بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك المركز الإعلامي - 05/07/2016م

      يتقدم منسوبو نادي الابتسام بأم الحمام متمثلاً بمجلس إدارة النادي المكلف، وهيئة أعضاء الشرف، وكافة الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين، وجميع اللجان الأهلية العاملة، وكافة العاملين، بخالص التهاني والتبريكات إلى أهالي بلدتنا الغالية أم الحمام، وإلى الأمة الإسلامية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات.

    كما ...

  • إدارة الابتسام المكلفة تزور الأستاذ ”وديع المرهون“ وتشكر عطاءاته سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 05/07/2016م

      قامت إدارة نادي الابتسام المكلفة متمثلة في الرئيس فيصل الحميدي، والأمين العام مهدي آل ابريق، إضافة لرئيس مجلس هيئة أعضاء الشرف عبد الله شهاب، وعضو الشرف نزار المسبح، بزيارة للأستاذ وديع بن كاظم المرهون عضو مجلس الشرف الفخري مساء السبت الماضي.

    وقدمت إدارة النادي المكلفة خالص شكرها وتقديرها للمرهون على ...

  • الانتهاء من عمل الرفع لمنشأة نادي الابتسام سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 03/07/2016م

      انتهى مكتب إنجاز الترسيم للمساحة الأرضية لمالكه المهندس زهير بن محمد الشملاوي، من القيام بعمل الرفع المساحي لأرض منشأة نادي الابتسام، وذلك بناءً على المساحة المبينة بالصك.

    وتأتي فوائد عمل الرفع المساحي في الاستفادة من خطط النادي ومشاريعه المستقبلية، والتي كمنت في تعديل وتثبيت حدود الملكية بأطوالها ومساحتها للصك، والتقديم ...

  • "المبيريك والشبيب" مرشحي نادي الابتسام لاتحادي الجمباز والدراجات سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 28/06/2016م

      اعتمدت اللجنة العامة لانتخابات الاتحادات الرياضية بالسعودية تسجيل انتساب النادي في العابه التسع التي يحق لها التصويت لأعضاء مجلس إدارة اتحاداتها، فيما ترشح كلاً من ممثلي النادي إسماعيل المبيريك لاتحاد الجمباز، وعبد الله الشبيب لاتحاد الدراجات.

    وتم اعتماد تسجيل إسماعيل المبيريك كناخب أول لجميع ألعاب النادي، واعتماد تسجيل مكي المبيريك ...

  • مجموعة ”بترولي أم الحمام“ تتفاعل مع نادي الابتسام وتدعمه بـ ”15000“ ريال سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 17/06/2016م

      تفاعلت مجموعة ”بترولي أم الحمام“ من خريجي جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، مع أزمة نادي الابتسام المالية وتبرعوا بمواد عينيه ومبالغ نقدية فاقت قيمتها 15000 ريال (خمسة عشر ألف ريال)، وذلك لدعم مشاريع البنية التحتية للنادي.

    ويعتبر هذا التبرع غير مستغرب من أبناء أم الحمام، الذين يدعمون مسيرة النادي على ...

  • إدارة الابتسام المكلفة تجتمع مع بعض أعضاء الهيئة الشرفية لاطلاعهم على أخر المستجدات فارس آل عبّاس - المركز الإعلامي - 12/06/2016م

      عقد مجلس إدارة نادي الابتسام المكلفة متمثلة في الرئيس فيصل الحميدي والأمين العام مهدي آل ابريق مساء الخميس اجتماعاً مع بعض أعضاء الهيئة الشرفية متمثلة في الرئيس الأستاذ عبد الله حسن ال شهاب، والأعضاء الأستاذ محمد رضا الميرزا، والأستاذ فوزي أحمد أمان.

    وكمنت أهداف الاجتماع في إطلاع أعضاء الهيئة الشرفية ...

  • المركز الإعلامي بنادي الابتسام يطلق مسابقته الرمضانية ”ابتساميات شهر الخير“ المركز الإعلامي - 06/06/2016م

      يطلق المركز الإعلامي بنادي الابتسام مسابقته الرمضانية الأولى تحت مسمى ”ابتساميات شهر الخير“، حيثُ سيتم طرح سؤال واحد يومياً طيلة فترة الشهر الكريم عبر القنوات الرسمية للنادي، وستكون هناك جوائز نقدية وعينية وكوبونات مشتريات في انتظار الفائزين.

    وستتمحور أسئلة المسابقة حول النادي وتاريخه، وكذلك عن البلدة ام الحمام وتاريخها.

    وأكد مدير ...

  • إدارة نادي الابتسام تُعلن أوقات الدوام الرسمي خلال شهر رمضان المركز الإعلامي - 05/06/2016م

      أعلنت إدارة نادي الابتسام بأم الحمام المكلفة برئاسة فيصل الحميدي عن أوقات الدوام الرسمية للنادي خلال فترة شهر رمضان المبارك، وذلك من الساعة 9:00 إلى 11:30 مساءً.

    هذا وتستقبل إدارة النادي خلال الفترة المذكورة أعلاه جميع اللاعبين الراغبين بالتسجيل في أي لعبة من ألعاب النادي، وكذلك جميع من يريد أن ...

  • منسوبو نادي الابتسام يهنئون الجميع بمناسبة حلول شهر رمضان المركز الإعلامي - 05/06/2016م


       يتقدم منسوبو نادي الابتسام بأم الحمام بتهنئة الجميع بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعاده الله علينا وعلى الجميع بالخير واليُمن والبركات.

    ويخصون بالتهنئة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ...

  • تواصل أعمال البنيان في نادي الابتسام بـ ”تركيب أعمدة صالة الجمباز“ فارس آل عبّاس - المركز الإعلامي - 05/06/2016م

      مواصلة لأعمال الصيانة والبنيان والاهتمام بالبنية التحتية في نادي الابتسام، تم الانتهاء هذا الأسبوع من تركيب أعمدة صالة الجمباز الجديدة، بعد أن تم صب أرضيتها مؤخراً.

    وستكون المرحلة القادمة للصالة بناء الجدران ومسحها، ومن ثم البدء في السقف، حيثُ تسعى إدارة النادي المكلفة برئاسة فيصل الحميدي لإنهاء المشروع في أقرب ...

  • إدارة الابتسام تُهنئ ”آل ابريق“ بمناسبة الترقية المركز الإعلامي - 02/06/2016م

      يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الابتسام بأم الحمام بالتهنئة لأمين عام النادي والمشرف العام على لعبة كرة اليد الأستاذ مهدي أحمد آل ابريق بمناسبة ترقيته إلى المرتبة التاسعة بوظيفة (أخصائي علاقات عامة) بالإعلام الخارجي في وزارة الثقافة والإعلام.
    ...

  • رئيس الهيئة العامة للرياضة يُكلف ”الحميدي“ برئاسة نادي الابتسام سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 01/06/2016م

      تسلم رئيس مجلس إدارة نادي الابتسام فيصل الحميدي خطاباً من مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمحافظة القطيف أمس الثلاثاء، يتضمن موافقة صاحب السمو الملكي الأمير عبد بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة بتكليف الحميدي برئاسة النادي، مع تكليف الأمين العام مهدي آل ابريق، وأمين الصندوق إسماعيل المعلم، لتسيير أمور ...

  • نادي الابتسام ومدرسة ابن بطوطة الابتدائية يوقعان اتفاقية شراكة مجتمعية سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 01/06/2016م

      وقع مجلس إدارة نادي الابتسام بأم الحمام متمثلاً في رئيس مجلس الإدارة فيصل الحميدي والأمين العام مهدي آل ابريق، اتفاقية شراكة مجتمعية مع مدرسة ابن بطولة الابتدائية بأم الحمام متمثلة في وكيل المدرسة الأستاذ جعفر آل أمان، وذلك مساء أمس الثلاثاء، في مقر إدارة النادي.

    وتهدف هذه الشراكة في خدمة ...

  • الرفع المساحي لمنشأة الابتسام قيد التنفيذ .. والمهندس الشملاوي يتبرع بنصف التكلفة سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 25/05/2016م

      عقد مجلس إدارة نادي الابتسام متمثلاً في رئيس مجلس الإدارة فيصل الحميدي والأمين العام مهدي آل ابريق، اجتماعاً مع مكتب إنجاز الترسيم للمساحة الأرضية متمثلاً بالمهندس زهير بن محمد الشملاوي، للقيام بعمل رفع مساحي جديد لأرض النادي بناءً على المساحة المبينة بالصك.

    حيثُ أن هناك عدة فوائد من عمل الرفع ...

  • لاعب سلة الابتسام "مويس" يودع الفريق ويغادر البلاد لإكمال الدراسة المركز الإعلامي - 25/05/2016م

      غادر لاعب فريق كرة السلة لدرجة الشباب بنادي الابتسام محمد حسين مويس البلاد أمس الثلاثاء، متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لإكمال دراسته الجامعية.

    مجلس إدارة نادي الابتسام، والجهاز الفني والإداري ولاعبي فريق السلة، وجميع منسوبي النادي، يتمنون التوفيق للاعب محمد مويس في دراسته الجامعية، ويترقبون عودته بأعلى الشهادات إن شاء ...

  • الانتهاء من صب أرضية صالة جمباز الابتسام الجديدة .. والإدارة تقدم شكرها لـ "شركة أبتك" سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 20/05/2016م

      أنهت شركة أبتك للخرسانة الجاهزة لمالكها الشيخ عبد العزيز بن محمد التريكي صب أرضية صالة الجمباز الجديدة بنادي الابتسام، صباح اليوم الجمعة.

    حيث تم صب أرضية الصالة بمتابعة مباشرة واهتمام من قبل أمين عام النادي مهدي آل ابريق، ومدرب اللعبة مكي المبيريك، إضافة للاعبين الفريق الأول، وكان آل ابريق على ...

  • إدارة الابتسام وإدارة المركز الإعلامي يضعون خططهم الجديدة للعمل فارس آل عبّاس - المركز الإعلامي - 20/05/2016م

      وضعت إدارة نادي الابتسام برئاسة فيصل الحميدي وبحضور الأمين العام مهدي آل ابريق، وإدارة المركز الإعلامي بإشراف كلاً من نزار المسبح وسجاد الكعيبي، خططهم الجديدة لعمل المركز بداية من اليوم، وذلك في الاجتماع الذي تم عقده بينهما أمس الخميس في قاعة الاجتماعات بالنادي.

    حيثُ تم وضع استراتيجية عمل جديدة للمركز ...

  • شكل وحلةً جديدة يعود بها نشاط الموقع الرسمي لنادي الابتسام المركز الإعلامي - 16/05/2016م

      بدأ الموقع الرسمي لنادي الابتسام بأم الحمام صباح اليوم الاثنين بالعودة لمزاولة نشاطه من جديد, بعد أن انتهت إدارة المركز الإعلامي بالتعاون مع أحد الشركات المحلية من تطوير تحديث الموقع بما يتناسب مع التكنولوجيا الحديثة, خلال فترة أستمرت لقرابة الثلاثة أشهر.

    وتكمن اهم التغيرات في استبدال التصميم القديم للموقع , ...

  • "مسعود واليوسف" يقدمان شكرهما للشبيب لدعمه دراجات الابتسام سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 14/04/2016م

    قدم المشرف العام على لعبة الدراجات بنادي الابتسام جعفر مسعود, وإداري الفريق هشام اليوسف, شكرهما لرجل الأعمال عبد الله حسن الشبيب, لدعمه الفريق بمبلغ 35 ألف ريال.
    وقال مشرف اللعبة مسعود: "من دواعي سروري أن أكون خادماً لهذا الصرح ألكبير   (نادي الابتسام), وهذا البلد الطيب برجاله الأوفياء, وبإسمي ونيابة عن اخواني ...

  • مسرح نادي الابتسام قيد الإعادة والانتهاء من المرحلة الأولى قريباً سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 10/01/2016م

         تتواصل أعمال الصيانة والبنيان في نادي الابتسام بأم الحمام بعدة مشاريع حيوية, والتي من اهمها إعادة ترميم صالة المسرح, بعد أن بدأ العمل على ذلك منذ عدة أشهر.
    حيثُ أن صالة المسرح قيد الإعادة في المرحلة الاولى التي قاربت نهايتها, بعد أن تم رفع أرضية الصالة، إضافة لمواصلة العمل على ...

  • صالة جديدة في انتظار أبطال الجمباز بنادي الابتسام سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 30/12/2015م

         ينتظر أبطال لعبة الجمباز بنادي الابتسام صالتهم الجديدة التي بدأ العمل عليها مؤخراً تحت إشراف مجلس إدارة النادي واللجنة المشرفة على اللعبة, حيثُ تقع الصالة الجديدة مكان الملاعب القديمة, الواقعة يسار المدخل الرئيسي.
    و قد بدأ العمل بالمشروع منذ ما يقارب الشهر, حيثُ تم تجهيز الجسور الخشبية والحدادة, إضافة الى ...

  • دكتور الابتسام "الزاير" يُرافق منتخب اليد في معسكره الإعدادي للآسيوية سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 27/12/2015م

         غادر فجر اليوم الاحد دكتور نادي الابتسام خالد جمال الزاير إلى دولة تونس برفقة المنتخب السعودي الأول لكرة اليد, الذي يواصل استعداداته لمنافسات البطولة الآسيوية السابعة عشر, المقرر إقامتها في مملكة البحرين الشهر المقبل يناير 2016م, والمؤهلة للعب في نهائيات كأس العالم 2017م.
    وسبق للزاير وأن رافق المنتخبات الوطنية بجميع ...

  • بالصور: محافظ القطيف يُكرم إنجازات نادي لابتسام في حفل "فرسان القطيف" سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 22/12/2015م

         كرم محافظ القطيف خالد بن عبد العزيز الصفيان, إنجازات نادي الابتسام للموسم الرياضي المنصرم 1435-1436هـ, في الحفل التكريمي لأندية المحافظة, التي تنظمه شبكة القطيف الرياضية, والذي حمل شعار "فرسان القطيف" في نسخته الرابعة, وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة النادي فيصل الحميدي والأمين العام مهدي آل ابريق, وبعض أعضاء شرف ...

  • إدارة نادي الابتسام تُنفذ عدة مشاريع حيوية المركز الإعلامي - 20/12/2015م

          تواصل إدارة نادي الابتسام برئاسة فيصل الحميدي, سعيها في إعادة البنية التحتية للنادي بتنفيذ عدة مشاريع حيوية جديدة وأعمال صيانة انطلقت منذ عدة أشهر, ولا زال بعضها على قيد التنفيذ.
    وتأتي هذه المشاريع من خلال البدء في إنشاء صالة جديدة لأبطال الجمباز بالنادي, إضافة لمواصلة العمل على إعادة ترميم المسرح ...

  • إدارة النادي تطمئن على سلامة لاعب شباب الطائرة "آل محمد علي" سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 22/11/2015م

         قامت إدارة نادي الابتسام برئاسة فيصل الحميدي مساء اليوم الاحد بزيارة إلى لاعب فريق كرة الطائرة لفئة الشباب بالنادي سجاد آل محمد علي في مستشفى القطيف المركز بعد تعرضه لوعكة صحية.
    وتعرض آل محمد علي للوعكة الصحية إثر سقوطه أمس ...

  • موقع الابتسام يعود من جديد لمزاولة النشاط المركز الإعلامي - 18/11/2015م

          يعود الموقع الرسمي لنادي الابتسام بأم الحمام لمعاودة نشاطه من جديد بعد توقف أستمر لمدة شهرين بسبب عطل في البرنامج الرئيسي للتحكم.
    وكانت إدارة المركز الاعلامي بالنادي قد بدلت كامل جهدها من أجل عودة الموقع لمزاولة نشاطه.
    يُذكر بأن المركز الاعلامي ...

  • نادي الابتسام يُهدي العضوية الشرفية لـ "آل رامس" سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 06/09/2015م

        أهدت إدارة نادي الابتسام برئاسة فيصل الحميدي العضوية الشرفية للأستاذ عبد الرسول آل رامس, مدير مخابز وحلويات رغيف تاروت, وذلك خلال زيارته لمقر نادي الابتسام مساء أمس السبت.
    وتعرف آل رامس خلال زيارته على الأعمال التي تقوم بها الإدارة ...

  • دكتور الابتسام "خالد الزاير" يصل أرض الوطن منتظر آل هلال - المركز الإعلامي - 28/08/2015م

       وصل في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس الى أراضي المملكة العربية السعودية دكتور نادي الابتسام خالد جمال الزاير, بعد مرافقته لبعثة المنتخب السعودي الأول لكرة اليد في معسكرهم الخارجي.
    حيثُ يستعد الأخضر السعودي من خلال معسكره الذي أستمر ...

  • إدارة الابتسام تضع خطة سير ومحطات توقف لحافلاتها المركز الإعلامي - 31/07/2015م

       وضعت إدارة نادي الابتسام برئاسة فيصل الحميدي محطات توقف حافلاتها لمن أراد الذهاب للنادي من منسوبي النادي و اللاعبين المُنتسبين أو من يريد الانضمام لأي لعبة من الألعاب, وذلك بواقع سبعة عشر محطة, تستغرق جميعها ما يقارب الثلث ساعة, ...

  • نادي الابتسام في المرتبة الرابعة عشر تحقيقاً للإنجازات سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 30/07/2015م

        وقع نادي الابتسام في المرتبة الرابعة عشر تحقيقاً للإنجازات على مستوى أندية المملكة التي يصل عددها إلى 153 نادياً, منها 52 نادياً منجزاً, وذلك في حصاد الموسم الرياضي المنصرم 1435-1436هـ, والتي تعده صحيفة الجزيرة السعودية للموسم الثالث عشر ...

  • منسوبو نادي الابتسام يهنئون الجميع بعيد الفطر المبارك المركز الإعلامي - 18/07/2015م

       يتقدم منسوبو نادي الابتسام بأم الحمام متمثلين بمجلس إدارة النادي, وهيئة أعضاء الشرف, وأجهزة فنية وإدارية ولاعبين, ولجان اهلية عاملة, وكافة العاملين, بخالص التهاني والتبريكات إلى أهالي بلدتنا الغالية أم الحمام على وجه الخصوص, وإلى الأسرة المالكة  وكافة الشعب ...

  • مدرب قدم الابتسام "فاروق" يغادر إلى مصر في إجازة سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 30/06/2015م

       غادر مساء قبل أمس الاحد مدرب الفئات السنية للعبة كرة القدم بنادي الابتسام محمد فاروق (مصري الجنسية) إلى جمهورية مصر في إجازة سيقدم من خلالها واجب العزاء في وفاة والد زوجته الحاج فريد عطية.
    هذا وستستمر تمارين الفريق بالنادي ...