• يد الابتسام تواجه المحيط سعياً في تحقيق فوزها الأول المركز الإعلامي - 20/03/2012م

    يواجه الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام شقيقه بنادي المحيط وذلك ضمن الجولة الثامنة من منافسات الدوري السعودي لكرة اليد في اللقاء الذي سيجمع الطرفين في الخامسة والنصف من مساء الخميس المقبل.
    ويسعى الفريق الابتسامي لتحقيق فوزه الأول الدوري بعد ...

  • لاعبي طائرة الابتسام يحملون صورة الرضوان وفاءً له المركز الإعلامي - 20/03/2012م

    في لمسة وفاء من قبل لاعبي الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام تحسب لهم على حبهم ووفائهم فقد قاموا برفع صورة الراحل الأستاذ خالد الرضوان (رحمه الله), والذي تولى مهمة الأشراف على فريق كرة الطائرة قبل رحيله.
    وكان لاعبي ا ...

  • طائرة الابتسام تلحق بالعدالة الخسارة المركز الإعلامي - 19/03/2012م

    تغلب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام على نظيره العدالة بثلاثة أشواط نظيفة في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة من منافسات الدوري السعودي الممتاز والذي جمع الطرفين عصر الأثنين على صالة القطيف الرياضية.
    وكان الشوط الأول من اللقاء قد كسبه ...

  • طائرة الابتسام تلتقي العدالة بمعنويات مرتفعة المركز الإعلامي - 18/03/2012م

    يستضيف الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام في تمام الرابعة من عصر يوم غدً الاثنين نظيره بنادي العدالة على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف وذلك في لقاء مؤجل من الجولة السابعة من منافسات الدوري السعودي الممتاز.
    ويدخل ...

  • ابداع ابتسامي يوقف الزحف النصراوي المركز الإعلامي - 16/03/2012م

    لقن الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام نظيره فريق النصر درساً في فنون كرة الطائرة بعدما تفوق عليه بثلاثة أشواط مقابل شوطين في مباراة ماراثونية  أستمرت لقرابة الساعتين والنصف, وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على صالة رعاية الشباب ...

  • طائرة الابتسام تواجه النصر في افتتاح مباريات الدور الثاني المركز الإعلامي - 15/03/2012م

    يواجه الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام نظيره فريق النصر في افتتاح مبارايات الدور الثاني وذلك في تمام الرابعة من عصر اليوم الجمعة على صالة رعاية الشباب بالدمام (الصالة الخضراء) ضمن إطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري السعودي الممتاز للعبة. ...

  • ابتسام اليد يتلقى الخسارة من الاهلي المركز الإعلامي - 15/03/2012م

    واصل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام مسلسل هزائمه بعد أن تلقى الخسارة الخامسة على التوالي من مستضيفه فريق الاهلي وذلك بنتيجة كبيرة كان قوامها (17-40), وذلك في اللقاء الذي جمع الطرفين عصر الخميس بصالة رعاية الشباب بجدة.   وكان الشوط ...

  • يد الابتسام في اختبار صعب أمام الاهلي المركز الإعلامي - 14/03/2012م

    تنطلق يوم غدً الخميس الجولة السابعة من بطولة دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة لكرة اليد بعد توقف أستمر لمدة اسبوعين بسبب البطولة العسكرية, حيث سيكون الفريق الابتسامي في اختبار صعب أمام نظيره الاهلي في اللقاء الذي سيجمع ...

  • ناشئين طائرة الابتسام أبطالاً للمنطقة الشرقية المركز الإعلامي - 13/03/2012م

    حقق فريق كرة الطائرة لفئة الناشئين بنادي الابتسام بطولة المنطقة الشرقية بعد أن تمكن من الفوز في لقاءاه الثالث بالتصفيات والذي جمعه من فريق الاتفاق وانتهى بثلاثة أشواط نظيفة.
    وقد جاءت نتائج الأشواط كالتالي: (25-11), (25-17), (25-22), جميعها للابتسام.
    وكان ...

  • يد الابتسام تخسر ودية النور المركز الإعلامي - 13/03/2012م

    تلقى الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام الخسارة في اللقاء الودي الذي جمعه مع نظيره بنادي النور مساء الأثنين وانتهى بنتيجة ( 27-29), في لقاء شهد إشراك العديد من لاعبي فئة الشباب من قبل الطرفين.
    وجاء ذلك اللقاء ضمن إطار ...

  • طائرة الابتسام تتخطى الخويلدية وتعلن التأهل لتصفيات المملكة المركز الإعلامي - 12/03/2012م

    تمكن فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام لفئة الناشئين من تخطي عقبة نظيره بنادي الخويلدية بثلاثة أشوط مقابل شوطين في مباراة مثيرة جمعت الطرفين مساء الاحد على صالة نادي الاتفاق ضمن الجولة الثانية من تصفيات المنطقة الشرقية.
    وبدأ الابتسام اللقاء بالأفضلية ...

  • طائرة الناشئين تكسب الصفا بثلاثة أشواط نظيفة المركز الإعلامي - 10/03/2012م

    تمكن فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام لفئة الناشئين  من التفوق على مقابله بنادي الصفا في اللقاء بثلاثة أشواط نظيفة وذلك ضمن الجولة الأولى من تصفيات المنطقة الشرقية في اللقاء الذي جمع الطرفين عصر اليوم على صالة نادي الاتفاق بالدمام.
    وكان ...

  • يد الابتسام تقصي الامجاد وتتأهل للتصفيات النهائية المركز الإعلامي - 10/03/2012م

    تأهل فريق كرة اليد بنادي الابتسام لفئة الشباب إلى تصفيات المملكة النهائية بعد أن أقصى فريق الامجاد من الأدوار التمهيدية للتصفيات وذلك عقب فوزه عليه بنتيجة (34-19), في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم على صالة رعاية الشباب بالدمام.
    وكان ...

  • طائرة الابتسام تتعثر بالخسارة أمام الوحدة المركز الإعلامي - 10/03/2012م

    تعثر الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام من منافسه بنادي الوحدة بثلاثة أشواط نظيفة ضمن إطار الجولة التاسعة من الدوري السعودي الممتاز للعبة وذلك في اللقاء الذي جمع الطرفين عصر الجمعة على صالة الآخر بمكة المكرمة.
    وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: ...

  • يد الابتسام تطمح بالوصول للتصفيات النهائية عبر بوابة الأمجاد المركز الإعلامي - 09/03/2012م

    تتجدد آمال فريق كرة اليد بنادي الابتسام لفئة الشباب بالوصول لتصفيات المملكة النهائية المؤهلة للعب بالدوري الممتاز وذلك حينما يستضيف نظيره بنادي الأمجاد يوم غدً السبت على صالة رعاية الشباب بالدمام ( الصالة الخضراء ) في تمام الرابعة عصراً.
    وكان ...

  • طائرة الابتسام تواجه الصفا في افتتاح تصفيات الشرقية للناشئين المركز الإعلامي - 09/03/2012م

    يفتتح فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام لفئة الناشئين يوم غدً السبت لقاءاته بتصفيات المنطقة الشرقية حينما يواجه نظيره بنادي الصفا على صالة نادي الاتفاق بالدمام في تمام الرابعة عصراً, حيث يشارك بالتصفيات أربع فرق هم ( الابتسام – الخويلدية – ...

  • شباب يد الابتسام يبدون رغبتهم في التواجد بدوري الاضواء المركز الإعلامي - 05/03/2012م

    أبدى لاعبي فريق كرة اليد بنادي الابتسام لفئة الشباب رغبتهم في التواجد الموسم المقبل بالدوري السعودي الممتاز  وذلك بعد تأهلهم لتصفيات المملكة المؤهلة للعب بالدوري الممتاز والتي سيواجه من خلالها فريق الأمجاد يوم السبت المقبل ضمن إطار الأدوار التمهيدية من ...

  • عاجل: تأجيل مباريات الأسبوع السابع من دوري ممتاز الطائرة المركز الإعلامي - 01/03/2012م

    أعلن الاتحاد السعودي لكرة الطائرة عن تأجيل مباريات الأسبوع السابع من الدوري السعودي الممتاز للعبة وذلك بسبب مشاركة أغلب لاعبي الفريق في البطولة العسكرية التي تنطلق يوم السبت القادم بالرياض.
    وبالتالي تأجل لقاء الفريق الابتسامي مع نظيره فريق العدالة الذي ...

  • يد الابتسام تتلقى خسارتها الرابعة بالدوري من العدالة المركز الإعلامي - 01/03/2012م

    تلقى الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام خسارته الرابعة على التوالي بالدوري السعودي الممتاز وذلك من نظيره بنادي العدالة وبنتيجة ( 21-23 ), في اللقاء الذي جمع الطرفين عصر اليوم الخميس على صالة رعاية الشباب بالأحساء.
    وكان الشوط الأول من ...

  • طائرة الابتسام تستضيف العدالة على صالة الخليج المركز الإعلامي - 01/03/2012م

    يستضيف الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام نظيره بنادي العدالة يوم غدً الجمعة في تمام الساعة الخامسة والنصف على صالة نادي الخليج بسيهات وذلك ضمن إطار مباريات الجولة السابعة من الدوري السعودي الممتاز للعبة.
    ويدخل الفريق الابتسامي اللقاء وفي جعبته ...

  • يد الابتسام تلتقي العدالة بحثاً عن الفوز الأول المركز الإعلامي - 29/02/2012م

    يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام مع نظيره بنادي العدالة يوم غدً الخميس ضمن إطار مباريات الجولة الرابعة من الدوري السعودي الممتاز وذلك في تمام الرابعة عصراً على صالة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء.
    ويدخل الفريق الابتسامي ...

  • يد الابتسام تقدم أفضل عروضها أمام مضر رغم الخسارة المركز الإعلامي - 27/02/2012م

    تلقى الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام خسارته الثالثة على التوالي في اللقاء الذي جمعه أمام نظيره بنادي مضر على صالة رعاية الشباب بالقطيف وانتهى بفوز الآخر بنتيجة ( 24 – 25 ), وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري ...

  • يد الابتسام تصطدم ببطل آسيا المركز الإعلامي - 26/02/2012م

    يخوض فريقنا الأول لكرة اليد بنادي الابتسام لقاء من العيار الثقيل حينما يصطدم ببطل آسيا الفريق المضرواي ضمن مباريات الدوري السعودي الممتاز للعبة في جولته الثالثة وذلك في تمام الخامسة من مساء الاثنين على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز ...

  • شباب اليد يواصلون الاستعداد لتصفيات المملكة المركز الإعلامي - 25/02/2012م

    واصل فريق كرة اليد بنادي الابتسام لفئة الشباب استعداده لخوض مباراة الأدوار التمهيدية من تصفيات بطولة المملكة للأندية أبطال المناطق لدرجة الشباب والتي سيواجه من خلالها نظيرة بنادي الأمجاد بعد اسبوعين.
    وكان الفريق الابتسامي قد تأهل للتصفيات باستفادته من قرار ...

  • تأجيل لقاء الابتسام مع الاهلي بسبب مشاركته عربياً المركز الإعلامي - 23/02/2012م

    تأجل لقاء الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام مع نظيره بنادي الاهلي في الجولة الخامسة من الدوري السعودي الممتاز للعبة والذي من المقرر إقامته مساء اليوم الجمعة.
    وقد جاء ذلك القرار نظراً لمشاركة الفريق الاهلاوي في منافسات البطولة العربية المقامة ...

  • يد الابتسام تفقد نقطتين ثمينتين من الصفا المركز الإعلامي - 21/02/2012م

    فقد الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام أول نقطتين له بالدوري السعودي الممتاز للعبة في جولته الثانية وذلك عقب خسارته من نظيره بنادي الصفا بنتيجة ( 26 – 27 ), في اللقاء الذي جمع الطرفين عصر اليوم الثلاثاء على صالة ...

  • يد الابتسام والصفا وجهاً لوجه من أجل التعويض المركز الإعلامي - 20/02/2012م

    يواجه الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام نظيره الصفا مساء يوم غد الثلاثاء في تمام الرابعة عصراً على صالة القطيف الرياضية ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي الممتاز للعبه.
    ويدخل الفريقان اللقاء من أجل التعويض بعد أن فقدا نقاط ...

  • محدث: طائرة الابتسام الغالي تحقق فوزها الثاني على التوالي المركز الإعلامي - 20/02/2012م

    تمكن الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام من تحقيق فوزه الثاني على التوالي على حساب نظيره بنادي الاتحاد بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء اليوم الاثنين على صالة رعاية بالقطيف وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة ...

  • طائرة الابتسام تستضيف الاتحاد غذاً الأثنين المركز الإعلامي - 19/02/2012م

    يستضيف الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام نظيره بنادي الاتحاد وذلك على صالة رعاية الشباب بالقطيف في تمام الخامسة والنصف من مساء يوم غد الأثنين ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي الممتاز لكرة الطائرة.
    ويدخل الفريقان اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد ...

  • طائرة الابتسام تتجاوز عقبة الشباب المركز الإعلامي - 17/02/2012م

    تمكن الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام من تجاوز نظيره بنادي الشباب بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد وذلك في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء اليوم على صالة الخليج بسيهات ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري السعودي الممتاز.
    وكان الابتسام قد ...

  • الطائرة الابتسامية تلتقي الشباب بحثاً عن التعويض المركز الإعلامي - 16/02/2012م

    يلتقي الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام مع نظيره بنادي الشباب ضمن الجولة الرابعة من الدوري السعودي الممتاز وذلك على صالة رعاية الشباب بالدمام ( الصالة الخضراء ) في تمام الخامسة والنصف من مساء الجمعة.
    ويبحث الفريق الابتسامي عن تعويض ...

  • يد الابتسام تتعثر أمام النور في أولى جولات الدوري المركز الإعلامي - 16/02/2012م

    تعثر الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام في لقائه الذي جمعه بالنور ضمن الجولة الأولى من عمر الدوري السعودي الممتاز للعبة وذلك بنتيجة ( 14-25 ), في اللقاء الذي جمعهم مساء اليوم على صالة القطيف الرياضية.
    وكانت بداية اللقاء متكافئة ...

  • الإدارة الابتسامية تعلن عن محترفها "فلك مايلوس" المركز الإعلامي - 15/02/2012م

    أعلن مجلس إدارة نادي الابتسام برئاسة الأستاذ فوزي آل آمان عن هوية لاعبه المحترف الجديد الصربي فلك مايلوس, والذي بدوره سيدعم صفوف فريق كرة اليد بالنادي المشارك بالدوري السعودي الممتاز خلال هذا الموسم.
    هذا وقد وصل مايلوس عصر اليوم الاربعاء ...

  • اليد الابتسامية تلتقي النور في أول ظهور لها بالممتاز المركز الإعلامي - 15/02/2012م

    يفتتح الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام لقاءته بالدوري الممتاز في أول ظهور له بالدوري بعد غياب أستمر لخمسة مواسم وذلك حينما يلاقي بطل بطولة النخبة للموسم المنصرم فريق النور على صالة القطيف الرياضية في تمام الخامسة والنصف من مساء ...

  • ناشئين طائرة الابتسام يتصدرون دوري محافظة القطيف المركز الإعلامي - 13/02/2012م

    أعلن فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام تصدره لدوري محافظة القطيف بعد اللقاء الفاصل لتحديد المتصدر والذي جمعه بنظيره بنادي الخويلدية وانتهى للابتسام بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد وذلك باللقاء الذي جمعهم مساء الاحد على صالة القطيف الرياضية.
    الجدير بالذكر بأن ...

  • طائرة الابتسام تتعب الهلال رغم الخسارة المركز الإعلامي - 11/02/2012م

    خسر الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام مباراته التي جمعته بمتصدر الدوري فريق الهلال بثلاثة أشواط نظيفة في اللقاء الذي جمعهم على صالة رعاية الشباب بالرياض ضمن مباريات الجولة من عمر الدوري.
    وبالرغم من الخسارة ألا أن الفريق الابتسامي أتعب ...

  • طائرتنا تتفوق على السلام بثلاثية نظيفة المركز الإعلامي - 07/02/2012م

    حقق الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام أول فوز له بالدوري السعودي الممتاز للعبة وذلك على حساب الوافد الجديد للدوري نادي السلام في اللقاء الذي جمعهم مساء الأثنين ضمن الجولة الثانية من عمر الدوري على صالة القطيف الرياضية وأنتهى بثلاثة ...

  • طائرة الابتسام والسلام وجهاً لوجه في قمة قطيفية منتظره المركز الإعلامي - 05/02/2012م

    يواجه فريقنا الابتسامي الأول لكرة الطائرة نظيره بنادي السلام وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي الممتاز للعبة في قمة قطيفية منتظره من قبل الجمهور ستجمعهم على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف في تمام السادسة مساءً. ...

  • طائرتنا نخسر لقاءها الأول بالدوري أمام النصر المركز الإعلامي - 03/02/2012م

    خسر فريقنا الابتسامي الأول لكرة الطائرة عصر اليوم الجمعة لقاءه مع مستضيفه النصر ضمن إطار الجولة الأولى من الدوري السعودي الممتاز بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد في اللقاء الذي جمع الطرفين بصالة رعاية الشباب بالرياض.
    وجاءت نتائج الأشواط على النحو ...

  • الطائرة الابتسامية تفتتح موسمها بلقاء الكتيبة النصراويه المركز الإعلامي - 01/02/2012م

    يفتتح الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام موسمه الرياضي بلقائه مع الكتيبة النصراويه وذلك الجمعة القادم ضمن مباريات الجولة الأولى من الدوري السعودي الممتاز للعبة في تمام الرابعة عصراً على صالة رعاية الشباب بالرياض.
    هذا وسيلتقي بالجولة ذاتها الشقيق فريق ...

  • شباب يد الابتسام يحتلون المركز الثاني بخسارتهم من المحيط المركز الإعلامي - 01/01/2012م

    تلقى فريق فئة الشباب لكرة اليد بنادي الابتسام الخسارة من نظيرة بنادي المحيط بنتيجة ( 35-38 ) وذلك في اللقاء الفاصل الذي الذي جمع الطرفين لتحديد متصدر دوري محافظة القطيف بعد أن ضمن الفريقان التأهل مسبقاً حيث حل المحيط بذلك ...

  • قدم الابتسام والمحيط حبايب بالتعادل المركز الإعلامي - 29/12/2011م

    أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الابتسام مباراته الأخيرة بدوري محافظة القطيف بالتعادل الإيجابي مع نظيرة بنادي المحيط وذلك بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف.
    وكان ...

  • شباب يد الابتسام والمحيط يتنافسان على صدارة دوري المحافظة المركز الإعلامي - 28/12/2011م

    يواجه فريق كرة اليد بنادي الابتسام لفئة الشباب نظيرة بنادي المحيط في اللقاء التنافسي الفاصل الذي سيحدد من خلاله هوية الفريق المتصدر لدوري محافظة القطيف بعد ضمان الفريقين التأهل لتصفيات المنطقة الشرقية وذلك يوم السبت القادم في تمام الخامسة والنصف مساءً ...

  • قدم الابتسام والمحيط وجهاً لوجه في لقاء لا يخدم الطرفان المركز الإعلامي - 28/12/2011م

    ضمن إطار الجولة الأخير الأخيرة من دوري محافظة القطيف لأندية الدرجة الثالثة يلتقي بوم غداً الخميس الفريق الأول لكرة القدم وجهاً لوجه مع نظيرة بنادي المحيط في لقاء لا يخدم الطرفان بعد أن فقد كليهما فرصة التأهل للتصفيات وذلك في ...

  • اليد الناشئة تفقد فرصتها بالتأهل بخسارة قاسيه من المحيط المركز الإعلامي - 26/12/2011م

    فقد الفريق الناشئ لكرة اليد بنادي الابتسام فرصته في التأهل لتصفيات المملكة المؤهله للدوري الممتاز وذلك عقب الخسارة القاسيه التي تلقاها عصر اليوم من نظيرة بنادي المحيط بنتيجة ( 25-34 ) في اللقاء الذي جمع الطرفين على صالة الأمير نايف ...

  • يد الناشئين تكسب نقطة التعادل أمام الهدى المركز الإعلامي - 25/12/2011م

    تمكن فريق كرة اليد بنادي الابتسام لفئة الناشئين من كسب نقطة التعادل أمام الهدى في اللقاء الذي جمعهم عصر اليوم على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف وانتهى بنتيجة ( 22-22 ), وذلك ضمن إطار الجولة الثانية من ...

  • تصفيات الشرقية لناشئين كرة اليد تنطلق السبت المركز الإعلامي - 22/12/2011م

    تنطلق السبت المقبل منافسات تصفيات المنطقة الشرقية لناشئين كرة اليد  وذلك على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف بمشاركة أربعة أندية هي: الابتسام, والمحيط, والهدى, والقادسية.
    وستكون المنافسة بنظام الدوري من دور واحد حيث يتأهل صاحب المركز الأول ...

  • قدم الابتسام تكسب الهداية في الدقائق الأخيرة المركز الإعلامي - 22/12/2011م

    تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الابتسام من كسب نظيرة بنادي الهداية في الدقائ الأخيرة من عمر اللقاء وذلك بنتيجة ( 2-1 ), في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية ...

  • طائرة الشباب تتأهل لتصفيات المنطقة بفوزها المحيط المركز الإعلامي - 21/12/2011م

    تأهل فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام لفئة الشباب إلى تصفيات المنطقة الشرقية بعد أن كسب المحيط بثلاثة أشواط نظيفة في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء الثلاثاء على ملعب الأخر ضمن مجموعة مكتب محافظة القطيف.
    وبهذا الفوز يصل الابتسام للنقطة 12 ...