• ناشئين طائرة الابتسام إلى تصفيات الشرقية المركز الإعلامي - 18/12/2011م

    تأهل فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام لفئة الناشئين إلى تصفيات المنطقة الشرقية وذلك بعد أعتباره متفوقاً على الخويلدية بنتيجة ( 3-0 ) حيث أن اللقاء لم يلعب ويرجع السبب لعدم وجود بطائق لاعبي الخويلدية بحجة أنها مفقودة.
    وكان الفريق الابتسامي ...

  • يد الناشئين تكتسح الهداية وتتأهل لتصفيات الشرقية المركز الإعلامي - 18/12/2011م

    تمكن فريق كرة اليد لفئة الناشئين بنادي الابتسام التأهل لتصفيات المنطقة الشرقية عقب تغلبه على نظيرة الهداية بنتيجة كبيرة قوامها 45 - 19 في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم على ملعب الهداية.
    وفرض الابتسام أفضليته مند البداية بالرغم من ...

  • الشبيب مشرفاً عام على لعبة كرة الطائرة بالنادي المركز الإعلامي - 15/12/2011م

    أصدر مجلس إدارة نادي الابتسام قراراً يتضمن تعين المهندس نوري صالح الشبيب مشرفاً عام على لعبة كرة الطائرة بالنادي وذلك بناء على ما رفعته اللجنة المشرفه على لعبة كرة الطائرة بالنادي.
    وقد جاء ذلك القرار بعد وفاة المشرف السابق على اللعبة ...

  • اللجنة الأهلية لكرة اليد تكرم فريق فئة الشباب المركز الإعلامي - 14/12/2011م

    كرمت اللجنة الأهلية لكرة اليد بالتعاون مع مجلس إدارة النادي أفراد فريق كرة اليد لفئة الشباب بالنادي والذي تمكن يوم أمس من كسب نظيرة الخويلدية بنتيجة 29 - 23.
    جاء ذالك التكريم نظراً لما قدمه الفريق في لقائته بدوري محافظة ...

  • قدم الابتسام تتلقى الخسارة الأولى بالدوري من مضر المركز الإعلامي - 14/12/2011م

    تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الابتسام خسارته الأولى بدوري محافظة القطيف من نظيره بفريق مضر وذلك بهدف وحيد في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء اليوم على أستاذ مدينة الأمير نايف بن العزيز الرياضية بالقطيف ضمن مباريات الجولة الثامنة.
    ولم ...

  • شباب اليد يواصلون تألقهم على حساب الخويلدية المركز الإعلامي - 13/12/2011م

    واصل فريق كرة اليد بنادي الابتسام لفئة الشباب تألقه بدوري محافظة القطيف بعد تغلبه الصريح على نظيرة الخويلدية بنتيجة 29 - 23 في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء اليوم الثلاثاء بملعب نادي الابتسام وذالك ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري. ...

  • السليم والبقال يدعمان اليد الابتسامية بالممتاز المركز الإعلامي - 13/12/2011م

    أنهى مجلس إدارة نادي الابتسام التعاقد مع اللاعبين مؤيد السليم, وبدر البقال وذالك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة اليد في الموسم الرياضي 1432– 1433 هـ, حيث سبق للاعبين تمثيل فريق الخليج في عدة مواسم سابقة.
    وقد أنخرط اللاعبين فعلياً في ...

  • يد الناشئين تصعب مهمة التأهل بخسارتها من المحيط المركز الإعلامي - 27/11/2011م

    صعب فريق كرة اليد بنادي الابتسام لفئة الناشئين مهمته في التأهل لتصفيات المنطقة الشرقية عقب خسارته من متصدر دوري محافظة القطيف فريق المحيط بنتيجة 27 - 24 في اللقاء الذي جمعهم عصر اليوم الأحد بملعب نادي الابتسام.
    وكان الفريق الابتسامي ...

  • شباب اليد ينجحون في التغلب على الترجي سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 26/11/2011م

    تمكن الفريق الشاب لكرة اليد بنادي الابتسام التفوق على نظيرة بنادي الترجي عصر السبت في اللقاء الذي أقيم  على ملعب الأخر وأنتهى بنتيجة 33 - 28 وذالك ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري محافظة القطيف.
    ويرتفع بذالك رصيد الفريق إلى ...

  • قدم الناشئين تجلب نقطتها الأولى بالموسم المركز الإعلامي - 26/11/2011م

    تمكن فريق كرة القدم لفئة الناشئين بنادي الابتسام من جلب أول نقطة لهم بالموسم في الجولة الثالثة من الدور الثاني لدوري محافظة القطيف بعد تعادله مع نظيرة بنادي الترجي بهدف لكلاً منهما عصر السبت.
    الجدير بالذكر بأن الفريق قد خسر ...

  • آل هلال يجري عملية جراحية في يده اليسرى المركز الإعلامي - 20/11/2011م

    أجرى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الابتسام الكابتن حسين محمد آل هلال عملية جراحية في يده اليسرى صباح السبت 23 / 12 / 1432هـ بالمجمع الطبي في الدمام حيث تكللت العملية بالنجاح وهو الأول بصحة وعافيه.
    وتعرض الهلال لتلك ...

  • قدم الابتسام تظفر بفوزها الأول بالدوري على المتصدر المركز الإعلامي - 16/11/2011م

    تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الابتسام الظفر بفوزه الأول بدوري محافظة القطيف على متصدر الترتيب العام فريق الخويلدية وذالك بهدف وحيد سجل عن طريق اللاعب حسين العبد الله في أفتتاح مباريات الدور الثاني من الدوري في اللقاء الذي جمع ...

  • قدم الأولى تنهي الدور الأول بتعادل رابع مع المحيط المركز الإعلامي - 13/11/2011م

    أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الابتسام مباريات الدور الاول من مسابقة دوري محافظة القطيف بعد تعادله مع نظيره بنادي المحيط بهدفين لكل منهما في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة من عمر الدوري والذي جمعهم مساء السبت على ملعب مدينة ...

  • يد الابتسام تخسر من الخليج ودياً المركز الإعلامي - 03/11/2011م

    تلقى الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام الخسارة من نظيرة بنادي الخليج في اللقاء الودي الذي جمع الطرفين مساء أمس الأربعاء وأنتهى بنتيجة 24 - 34.
    وظهر الفريق الابتسامي بمستوى مميز في الشوط الأول الذي انتهى لمصلحة الخليج بفارق أربعة أهداف, وقل ...

  • يد الناشئين تكسب الهداية بسهولة المركز الإعلامي - 31/10/2011م

    تمكن فريق كرة اليد بنادي الابتسام لفئة الناشئين من كسب نظيره بنادي الهداية بسهولة في اللقاء الذي جمع الطرفين عصر يوم أمس الأحد بملعب الفريق الابتسامي وأنتهى اللقاء ل بنتيجة 42 - 29 لمصلحة الفريق الابتسامي.
    وقد الفريق الابتسامي بمستوى ...

  • شباب وناشئين القدم ينهون الدور الأول بلا نقاط المركز الإعلامي - 31/10/2011م

    أنهى فريق كرة القدم بنادي الابتسام لفئتي الشباب والناشئين الدور الأول من دوري محافظة القطيف بلا أي نقاط لكل منهما حيث تلقى كل منهم أربع هزائم بالدور الأول في ظل وجود مباراة مؤجله لهما.
    فعلى مستوى فريق الشباب فقد تلقى ...

  • ابتسام القدم يواصل مسلسل تعادلاته بدوري المحافظة المركز الإعلامي - 21/10/2011م

    واصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الابتسام مسلسل تعادلاته بدوري محافظة القطيف في جولته الرابعة بعد أن تعادل مع نظيره الهداية سلبياً في اللقاء الذي جمعهم مساء الخميس على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف.
    ولم يشهد ...

  • طائرة الناشئين تكسب المحيط بسهولة المركز الإعلامي - 16/10/2011م

    تمكن فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام لفئة الناشئين التفوق على نظيرة بنادي المحيط بثلاثة أشواط نظيفة في اللقاء الذي جمعهم عصر اليوم بملعب نادي الابتسام في أول ظهور للفريق الابتسامي بالدوري.
    فقد تمكن الابتسام من فرض أفضليته على كافة مجريات ...

  • ناشئين اليد يخسرون في لقائهم بالمحيط المركز الإعلامي - 16/10/2011م

    خسر الفريق الابتسامي لكرة اليد لفئة الناشئين اللقاء الذي جمعهم بفريق المحيط عصر اليوم الأحد وذلك بنتيجة 24 - 35 في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي المحيط بالجارودية.
    وتعتبر هذه الخسارة هي الأولى للفريق بعد أن تفوق في مباراته ...

  • قدمنا تواصل المشور بنقطة أخرى من مضر المركز الإعلامي - 12/10/2011م

    تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الابتسام مساء اليوم الأربعاء مع نظيرة بنادي مضر بهدف وحيد لكلا الطرفين وذلك في اللقاء الذي جمعهم على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف ضمن مبارايات الجولة الثالثة من دوري ...

  • خسارة شباب القدم من الخويلدية والناشئين من مضر سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 10/10/2011م

    خسر فريق كرة القدم لفئة الشباب عصر اليوم لقائه الذي جمعه مع فريق الخويلدية بهدف وحيد أحرز من ضربة جزاء في العشر الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول.
    وقد قدم الفريق مستوى متميز وكان هو المسيطر على أغلب مجريات المباراة ...

  • طائرة الشباب تجلب فوزها الأول بالموسم المركز الإعلامي - 06/10/2011م

    تمكن فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام من جلب أول فوز له بالدوري على نظيره الخويلدية وذلك مساء الثلاثاء الماضي في أول مباراة للفريقين وذلك بثلاثة أشواط نظيفة في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي الابتسام.
    وكانت نتائج الأشواط كالتالي: (25 ...

  • يد الشباب تضيع فرصة الفوز على المحيط المركز الإعلامي - 06/10/2011م

    تلقى فريق كرة اليد بنادي الابتسام لفئة الشباب الخسارة الأولى من أول ظهور له بالموسم في اللقاء الذي جمعه بفريق المحيط الثلاثاء الماضي وانتهى بخسارة الابتسام بنتيجة (32 – 35), وذلك على ملعب المحيط.
    وقد ظهر الابتسام بمستوى فني مرتفع ...

  • الإبتسام يبدأ سطر الموسم بـ "نقطة الخويلدية" المركز الإعلامي - 02/10/2011م

    تمكن الفريق الكروي الأول من إنتزاع نقطته الوحيده في الجولة الأولى من دوري محافظة القطيف لكرة القدم وذلك في اللقاء الذي جمعه مع فريق الخويلدية مساء اليوم الأحد بملعب أستاذ الأمير نايف بن عبد العزيز بالقطيف. حيث إستطاع الابتسام أن ...

  • ناشئين اليد يكسبون الترجي في أفتتاحية الدوري المركز الإعلامي - 02/10/2011م

    تمكن الفريق الابتسامي الناشئ لكرة اليد كسب أول نقطتين له بدوري محافظة القطيف للعبة أثر تغلبه على فريق الترجي بنتيجة 27 – 22 في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم على ملعب الأخر في أفتتاحية الدوري.
    وظهر الابتسام بشكل مرتبك ...

  • فريق اليد ينهي معسكر الأحساء المركز الإعلامي - 25/09/2011م

    أنهى الفئات السنية بلعبة كرة اليد بنادي الابتسام معسكرهم الإعدادي الذي أقيم بالأحساء الاربعاء الماضي والذي تواجد به مشرف عام اللعبة بالنادي الاستاذ مهدي آل بريق وإداري فريقي الشباب والناشئين الأستاذ علاء الزاير إضافة لمدرب الفريق الكابتن ماجد شبر برفقة ...

  • شباب وناشئين اليد الابتسامية يعسكرون في الاحساء المركز الإعلامي - 19/09/2011م

    يدخل فريق كرة اليد بنادي الابتسام لفئتي الشباب والناشئين إضافة للبراعم في معسكر إعدادي بالأحساء سيستغرق ثلاثة أيام أنطلاقاً من الاربعاء القادم وحتى مساء يوم الجمعة. يأتي ذلك المعسكر ضمن إطار أستعداد الفريق لدوري منطقة القطيف لفئتي الشباب والناشئين والذي ...

  • قدم الابتسام تودع منافسات الكأس المركز الإعلامي - 12/09/2011م

    ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الابتسام منافسات كأس ولي العهد لأندية الدرجة الثالثة بالمنطقة الشرقية وذلك أثر خسارته في الدور ربع النهائي من بطل النسخة الماضية فريق العلمين بنتيجة 1 – 3 وذلك في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء ...

  • ابتسام القدم يجتازون الهدى في بداية المشوار المركز الإعلامي - 07/09/2011م

    تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الابتسام من أجتياز فريق الهدى بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن مباريات كأس ولي العهد وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الأربعاء على أستاذ مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف.
    وقد نجح الفريق الابتسامي من ...

  • قدم الابتسام تفتتح موسمها بملاقة الهدى المركز الإعلامي - 06/09/2011م

    يفتتح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الابتسام مباراته الأولى بالموسم ضد فريق الهدى ضمن مباريات كأس ولي العهد وذلك في تمام الساعة 6:40 من مساء الأربعاء على أستاذ صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف.
    كما سيلتقي أيضاً كلاً ...

  • آل إبريق ممثلا عن أسرة كرة اليد يزور الرضوان برفقة الرئيس المركز الإعلامي - 25/07/2011م

    في خطوة جميلة، مليئة بالوفاء والعرفان والتقدير، قام المشرف العام على كرة اليد بالنادي الأستاذ مهدي أحمد آل إبريق ممثلاً عن أسرة كرة اليد، برفقة رئيس النادي الأستاذ فوزي أحمد آل أمان بزيارة إلى عضو الشرف الداعم والفاعل الأستاذ عادل حسن الرضوان بمنزله العامر.

    وتأتي هذه الزيارة كتقدير من

  • لجنة كرة اليد تكرم لاعبي الفريق الأول والداعمين المركز الإعلامي - 24/07/2011م

      كرمت اللجنة الأهلية لكرة اليد بالنادي الفريق الأول لكرة اليد بمناسبة تأهله للدوري الممتاز، وقد أقامت اللجنة حفلا بهذه المناسبة في استراحة الكعيبي بأم الحمام تقدم حضوره فضيلة الشيخ غازي الشبيب وفضيلة الشيخ محمد العبد العال ورئيس وأعضاء مجلس إدارة ...

  • ناشئ وبراعم يد الابتسام ينثرون الفرح في أجواء رحلتهم المركز الإعلامي - 26/06/2011م

    وسط أجواء مشبعة بالبهجة والفرح قضى ناشئ وبراعم كرة اليد بنادي الابتسام أوقاتهم في الرحلة الترفيهية التي نظمها لهم الجهاز الإداري المشرف على الفريقين، والذي يضم الأستاذ مهدي أحمد آل إبريق المشرف العام على اللعبة والأستاذ علاء الزاير إداري الفريقين.
    وقد جاءت هذه الرحلة

  • الابتسام يجدد عقده مع السيد زكريا مدرباً للشباب والناشئين المركز الإعلامي - 14/06/2011م

    جددت إدارة نادي الابتسام يوم أمس التعاقد مع الكابتن السيد زكريا حبيب وذلك للإشراف على تدريب فريقي الشباب والناشئين لكرة اليد بالنادي للموسم القادم.
    وقد وقّع العقد مع السيد زكريا حبيب رئيس النادي الأستاذ فوزي أحمد آل أمان، ومن المقرر ...

  • إدارة الابتسام تتعاقد مع السيد ماجد شبر والانطلاقة بداية رجب المركز الإعلامي - 26/05/2011م

    تعاقدت إدارة نادي الابتسام يوم أمس مع الكابتن السيد ماجد شبر للإشراف على تدريب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي للموسم القادم بدلاً عن المدرب السيد زكريا حبيب.
    وقد وقّع العقد مع السيد ماجد رئيس النادي  أ. فوزي أحمد آل أمان، ومن ...

  • طائرة الابتسام سنة ثانية ممتاز المركز الإعلامي - 20/05/2011م

    حقق فريق الابتسام لكرة الطائرة فوزاً ثميناً على نظيره فريق الاتفاق بثلاثة أشواط مقابل شوطين وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على الصالة الخضراء بالدمام في إطار الجولة الفاصلة لتحديد الهابط الثاني من الدوري الممتاز.
    واجه الابتسام نوعاً من الصعوبة في ...

  • من أجل البقاء .. طائرتي الابتسام والاتفاق وجها لوجه المركز الإعلامي - 19/05/2011م


    يلتقي عند السابعة من مساء اليوم الخميس فريق الابتسام بنظيره فريق الاتفاق في فاصلة البقاء بالدوري الممتاز على أرضية الصالة الخضراء بالدمام.  
    يدخل الفريقين اللقاء بعد أن تعادلا بالنقاط بواقع 10 نقاط لكل منهما, ويطمح الفريقان للفوز من أجل البقاء ...

  • الابتسام أضاع الكأس من يده المركز الإعلامي - 12/05/2011م

    أضاع الفريق الأول لكرة اليد بالنادي لقب بطولة كأس الاتحاد السعودي للعبة بعدما خسر المباراة النهائية من فريق الصفا بنتيجة ( 25-20 ) في اللقاء الذي جمعها عصر اليوم على صالة القطيف الرياضية.

    الصفا فرض أفضليته في الشوطين:

    بداية اللقاء شهدت تساوي الكفتين مع أفضلية بسيطة لهجوم

  • يدنا والصفا تلتقيان .. في نهائي مرتقب من الطرفان المركز الإعلامي - 11/05/2011م

    يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام بنظيرة فريق نادي الصفا في لقاء مرتقب يجمعهما على لقب كأس الاتحاد السعودي للعبة وذلك في تمام الرابعة من عصر الخميس على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف.

    يدخل فريقنا الابتسامي هذا اللقاء بعد أن

  • سواد يحتفل مع الفريق بمولودته قبل نهائي الكأس المركز الإعلامي - 10/05/2011م

    احتفل لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي سامي سواد بمولودته الجديدة التي رزق بها وأسماها (زهراء) مع لاعبي الفريق وجهازيه الفني والإداري وبحضور رئيس النادي الأستاذ فوزي أحمد أمان والمشرف الرياضي الأستاذ عبد الواحد محيميد وضيف الشرف  المدرب السيد ماجد ...

  • طائرتا الابتسام والاتفاق تحتكمان للفاصلة المركز الإعلامي - 09/05/2011م

    انتهى الجدال الذي دار بين فريقي الابتسام والانفاق حول هوية الفريق صاحب بطاقة الهبوط الثانية لدوري الدرجة الأولى من دوري كرة الطائرة السعودي الممتاز.

    حيث أسفرت نتيجة مباراة فريقي الاتفاق والاتحاد عن تفوق اتفاقي بثلاثة أشواط نظيفة في المباراة التي أقيمت عصر اليوم

  • خسارة الاتفاق تبقي طائرتنا أو الفاصلة بهم تجمعنا المركز الإعلامي - 06/05/2011م

    لا زالت آمال الفريق الأول لكرة الطائرة في البقاء بالدوري الممتاز لموسم جديد متعلقة بنتائج فريق الاتفاق والذي خسر الخميس من متصدر الدوري فريق الهلال.

    وقد بقيت مباراة واحدة للاتفاق ستجمعه يوم الاثنين القادم بجده مع فريق الاتحاد الذي

  • خسارة الاتفاق تجدد آمال طائرة الابتسام في البقاء المركز الإعلامي - 04/05/2011م

    تجدد أمل الفريق الابتسامي في البقاء بالدوري الممتاز لكرة الطائرة لموسم جديد وذلك عقب خسارة منافسه التقليدي على البقاء - فريق الاتفاق - من نظيرة الوحدة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس.
    وقد تأكد قبل ...

  • يد الابتسام تهدي جماهيرها الفوز والتأهل للنهائي المركز الإعلامي - 02/05/2011م

    أهدى الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام الفوز لجماهيره حيث رسم في منطقة الجوف لوحة جميلة ازدانت بتفوقه على فريق العروبة وذلك في مباراة نصف نهائي الكأس والتي جمعتهما عصر الاثنين.
    واستطاع الابتسام فرض أفضليته منذ مطلع الشوط الأول ليوسع ...

  • يد الابتسام تواجه العروبة في طريقها نحو النهائي المركز الإعلامي - 30/04/2011م

    يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام بفريق نادي العروبة ضمن مباريات الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد السعودي لكر اليد في نسخته الثانية وذلك في الرابعة من عصر الاثنين على صالة نادي العروبة بالجوف في نسخة مكررة لنهائي العام المنصرم ...

  • طائرة الابتسام تتجاوز الاتحاد وتنتظر نتائج الاتفاق المركز الإعلامي - 25/04/2011م

    توج الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام بالفوز على نظيره بنادي الاتحاد في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري السعودي الممتاز وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر الاثنين على صالة الأمير نايف الرياضية بالقطيف وانتهى لمصلحة الابتسام ...

  • الاتحاد.. الخطوة الأخيرة لطائرة الابتسام نحو البقاء المركز الإعلامي - 24/04/2011م

    يلتقي الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام بمباراته الأخيرة نظيرة فريق نادي الاتحاد وذلك اليوم الاثنين على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري السعودي الممتاز للعبة.

    يدخل الفريق الابتسامي اللقاء

  • اليوسف لاعباً في تضامن رفحاء المركز الإعلامي - 24/04/2011م

    انتقل لاعب فريق الابتسام لكرة الطائرة حسن عبد المنعم اليوسف إلى صفوف فريق كرة الطائرة بنادي التضامن برفحاء، حيث غادر اللاعب برفقة أمين عام النادي الأستاذ نزار علي المسبح إلى رفحاء، وتم تسجيله في كشوفات نادي التضامن بمكتب رعاية الشباب ...

  • يد الابتسام تقصي الجيل من الكأس وتتأهل لنصف النهائي المركز الإعلامي - 22/04/2011م

    تمكن الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام التفوق على نظيرة بنادي الجيل في مباريات دور الثمانية لكأس الاتحاد السعودي وذلك بنتيجة (26-25) في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم بالأحساء.
     
    وقد جاءت بداية اللقاء لمصلحة الجيل حينما تقدم بخمسة أهداف نظيفة, ...